إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا فتاه هلكني وسواس الايدز ونتائج التحاليل---؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

؟؟؟؟؟؟

اشكر جميع من رد علي حتى بالاساءه

قبل كل شي هذا الشخص خطيبي ومتفقين على الزواج ويعلم الله انه لم يقيم علاقات محرمه في حياته ابدا واتفقنا على الزواج وبدأنا نسدد ديوننا سوا وشفنا امور حياتنا سوا وحددنا متى سيكون عقد القران والزواج وماكان ناقص شي غير ان احنا نتزوج علناً

بدأ يشعر بأعراض فايروس التهاب الكبد الوبائي وعنده اوجاع بركبته فجأه لايستطيع المشي
    طبعا تفاجأنا بنتيجة الايدز والكبد الوبائي ايجابيه

المستشفى اللي عمل التحليل مستشفى معروف جدا وقامو بحجزه وطلبوا منه اذا اراد ان يتكتمو على الموضوع بأن يدفع مبلغ 30,000 ريال للطبيب واعضاء المختبر

وبالفعل دفعنا المبلغ وخرج من المستشفى

انا تحطمت وانهرت تماما

بالنسبه له سافر للخارج لأجل العلاج ورفض ان يعود هنا ابدا وتركني في هذه الدوامه لوحدي

بالنسبه للعلاقه يعلم ويشهد رب العالمين انها لم تكن برضاي ابدا وكانت مفاجأه لأني لو كنت انوي ذلك لعملت احتياطاتي من كوندوم او غيره

ارجوكم عدم الخروج عن الموضوع الذي من اجله انا اكتب معاناتي

انا تبت وايقنت بأن مهما كانت الفتاه مخطوبه يجب ات تحذر تماما ولاتقول هذا خطيبي وعادي كل شي واحنا اساس رح نتزوج قريب

رغم قوة شخصيتي ورغم اني انا دائما الناصحه في مجتمعي حولي والناقده دائما لما يحدث الا اني وقعت واخطأت

الحمدلله ليس لي علاقات محرمه ابدا لكن هذه المره ايقنت ان خطيبي هو زوجي

لكن حدث ماحدث

بالفعل تبت ومهما حدث ومهما كانت نتائج تحليلي سليمه لن اعود للخطأ ابد مهما صار لأني ويعلم الله نادمه اشد الندم حيث فقدت كل شي وسأفقد تمااااااااااما كل شيء لو تحليلي ظهر موجب--

لااريد اللوم من احد لأن ماامر فيه يكفيني وانا هنا لااجاهر بمعصيه ابدا والله اعلم بذلك بل كتبت فقط لأكون عظه وعبره لمن حولي من فتيات --

خطيبك لايعني زوجك

اشكر كل من راسلني على الخاص واشكر كل من كان قلبه معي وادعو لكم جميعا بالصلاح والهدايه وان يغفر لنا رب العالمين وان يكن عونا لنا على مجتمع لايرحم ابدااا

لكن لاالومكم فقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام لأصحابه وهم يجهلون توبة تلك المرأه ( والله لقد تابت توبه لو تابها اهل المدينة لوسعتهم )

اسأل الله ان يجعل توبتي كتوبتها

تحياتي

اخي ارسالتلك رسالة خاصة

المشاركة الأصلية بواسطة prestige high class مشاهدة المشاركة
      اختي سوالي هل انتي اكملتي30 يوم وعملتي تحليل وماهي التحاليل اللي عملتيها ؟؟؟
      اخي ارسالتلك رسالة خاصة

مالهم اي حق يحجزوه..بس هل هوا سعودي؟
        اذا كان سعودي الدوله تصرفله العلاج اما اذا كان غير سعودي فيتم ترحيله فورآ

بس اذا ماكان له اي علاقه من فين جالو المرض؟

نقل دم ؟ ولا موس حلاقة ؟

الله يشفيه ان شاء الله ..

لأنهم عارفين انه مارح يقدر يتكلم قامو طلبو فلوس مو حكاية لاسعودي ولااجنبي

والطبيب اخبره انه حامل للفايروس وليس مصاب فيه من عدوى

يعني قد يكون موس حلاقه او نقل دم

الله يفرج همك أختي

اختي يجب ان تبقي متابعة للفحوصات لانه فيروس الايدز يبقى كامن في الجسم 6شهور الى 5سنوات فبل ظهور الاعراض او استجابة الجسم له والله يتوب عليك ويهديكي لا نعرف الهداية الا عند المصيبة

الاخت تنسيم الله يصلح حالك نحن نتكلم عن الفحص وليس الاعراض نعرف الاعراض تاخذ خمس سنوات أو أكثر بس نتكلم نتيجة الفحص نهائية بعد ثلاثة شهور ونادرا ستة شهور الله يبارك فيكي لا تكتبي كلام يجعل المطلعين عليها يغلطون معلوماتهم

الى الاخ alyxyz ياريت تفهم المهمومة شو قالت انو الفحص سلبي لكنها تشعر بالتهاب في الغدد الليمفاوية لذلك كتبت الملحوظة شكرا يا عبقري وما في اشي مغلوط الا فهمك للموضوع

هههههههههه الله يبارك فيكي اختي الكريمة

ولكن ملاحظة للعلم فقط أنا ما كتبتلك الملاحظة بس حتى تعرفي أي كلام ينكتب في هذا المنتدى ممكن ينفهم بطريقة غلط من قبل المشتركين في المنتدى لأن كل الاسئلة تتعلق فقط عن متى يكون الفحص نهائي وقطعي

والجميع تقريبا في هذا المنتدى مصابين بالوسواس القهري بالمرض

الله يجعلنا مما ينفع الناس دائما

والله أعلم بالنية

جزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة تسنيم نايل مشاهدة المشاركة
                          اختي يجب ان تبقي متابعة للفحوصات لانه فيروس الايدز يبقى كامن في الجسم 6شهور الى 5سنوات فبل ظهور الاعراض او استجابة الجسم له والله يتوب عليك ويهديكي لا نعرف الهداية الا عند المصيبة

اختي انتي تقصدين ظهور الاعراض او ظهوره بالتحليل ارجوو التوضيح ؟؟؟ !!!

المشاركة الأصلية بواسطة تسنيم نايل مشاهدة المشاركة
                            الى الاخ alyxyz ياريت تفهم المهمومة شو قالت انو الفحص سلبي لكنها تشعر بالتهاب في الغدد الليمفاوية لذلك كتبت الملحوظة شكرا يا عبقري وما في اشي مغلوط الا فهمك للموضوع

التهاب الغدد اللمفاوية ليس دليل قاطع على وجود المرض ، فهنالك الكثير من الأمراض التي تبدأ بالتهاب الغدد اللمفاوية
                            اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا

اخي دحيم ثلاثة شهور للجميع وستة شهور لضعفي المناعة

وفقا للمصدر الرئيسي للعالم أجمع مركز السيطرة على الامراض في أمريكا ويمكنك التأكد بالدخول على الموقع cdc

والاخت تقصد الاعراض وليس الفحص

الله يبارك فيك

السلام عليكم حالتي احتار فيها الاطباء ارجو المساعده

السلام عليكم انا شاب عمري 20 والله ماادري كيف ابد قصتي لانها غريبه ومحيره انا ابي مساعدتكم بادت قصتي قبل 5 شهور ... قابلت بنت وعملنا بوس وشويه جنس فوي يعني لمده دقيقه بس لكن ايلاج ماصار لاني نت رافض فكره الايلاج تاما المهم لما روحت البيت واتغسلت حسيت بوجود غشاء ابيض علي لساني استغربت وكمان الحبوب الي في نهايه لساني كبرت شويه لدرجه اني احس بيها المهم بعد اسوه بدا لي الم في اسفل بطني واسهال وغثيان واستمر الحال الي ان فقدت وزن حوالي 7 كيلو وبعديها ضهرت صبغ بينه اللون علي زراعي وبطني وفخذي صبغ اقصد بيها مش حبوب ولكن زي الصبغه الصغيره وهي بنيه اللون المهم بدت حالتي النفسيه تتراجع في كمان شحوب في الجسم واحس ان بطني تبنض وفي الالام في الصدر قويه جدا زي الحرقه وانا والله عملت كل الفحوصات الي ان بقالي 5 شهور عملت فحوصات الامراض الجنسيه وكمان الدم الشامل ومنظار المعده والامعاء واعاني هذه الايام ايضا من الالام المفصل والخمول الشديد الشديد .. ماذا اعمل لا ادري ارجوكم المساعده ارجوكم ما تقلولي انه اوهام او فيني مرض نفسي ارجوكم لان الاعراض بدات قبل ما تبدا حالتي النفسيه بالتراجع يعني الللسان الابيض والاسهال وباقي الاعراض بدات قبل ماابد اكتئب انا مش عارف اذا ما كانش ايدز هل يمكن يكمن اناه نقلت لي فيروس اخر او بكتيريا غير معروفه مش عارف قوليلي اعمل ايه الان انا منتظر ردك ارجوكم ا تعبان نفسيا والف شكر

يعمل...
                                X