إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برومترك خارج النماذج الخمسة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برومترك خارج النماذج الخمسة

السلام عليكم انا احد طلاب المعاهد الخاصة اليوم اختبرت قي برومترك ويلتني ماختبرت قبل الاختبار حفظة النماذج الخمسة وفهمتها كاملة ولكن يوم دخلت الامتحان تفاجئة بالاسئلة التي كانتة غالبيتها من البارسيتولجيوهذا الي ماخذت احسابة والاسلوب في طرح السؤال معقد جدا مدري لية وفي النهاية رسبت بنسبة ترفع الظغط من قلب 48% والله حرام لية مايخفظوا نسبة النجاح مثل باقي الاقسام والحين مدري وش اسوي محتار هل اعاود الاختبار في برومترك او اجيب واسطة واختبر في النظام القديم في اختبار استثنائي وارجو من الاخون يعذروني لاني مقهور من السالفة وشكرا

والله يا طالب متوهق حالتك تقهر من جد ربنا يوفقك ويذهب عنك التوههههههق:sm183:

انا عني لما اختبرت حسيت الاختبار جد البارا متخصص وفيه صعوبه بس انت ماذاكرت الا النماذج انصحك تذاكر كتاب المونيكا مفيد جدا وافي وربنا يوفئك

مشكورين على الردود بس وين كتاب منويكا علشان اذاكر:sm196:

انت ايش تخصصك في الأول؟؟:sm193:

الصراحة سؤال محرج يالولو :sm180: يعني لو قرتي الي كتبتة كان عرفتي في اي تخصص انا خريج معهد اهلي والصراحة محد نجح من المعهد الى الان وكانوا حاطين الامل فيني بس ربك ماكتبلي اني انجح بس افكر اختبر على النظام القديم بس الشغلة يبيلها واسطة :sm200:

والله ياطالب انا تخصصي احياء دقيقه وكتبولي تخصص فني مختبر في ورقة الهيئة السعوديه

وكان الإختبار زي ماقولتلكم من اول اغلب الأسئلة من النماذج الخمسه وصديقتي اختبرت اليوم اللي بعدو عالطول وكانت الأسئله ايضا من النماذج الخمسه

انا ماني عارفه ايش القصه معاك:sm175:

عالعموم لا تزعل ولا تتضايق كل( طيحه ) لازم تعطينا قوه واندفاع اكبر ولعل لك الخيره في ذلك من حيث لا تعلم

حاول ان تبحث عن المعلومات التي تحتاجها أو اللي تكون عندك ضعيفه من خلال الأختبار اللي مضى حتعرف ايش اكتر قسم انت بحاجه الى معلومات اضافيه فيه
              ولما تنتهي راجع النماذج الخمسه للمره الثانيه وتوكل على الله وخلي الوالده تدعيلك

واختبر
              وبالتوووووووووووفيييييق وصدقني ربنا مايضيع تعب احد بس سوي اللي عليك والباقي سيبوا على ربنا

وبالنسبه لأي سؤال انا جاهزه:sm188:

انا اللي اعرفو انو نظام البرومترك مافيلو واسطه

على العموم مشكورة على الرد بس الصراحة بعد الي شفتة اليوم لازم اراجع نفسي كثير واتمناء من الجميع الـــتـــوفيق:sm188:

،،، انا اختبرت قبل فتره ونجت في الاختبار الثاني واغلب الأسئله جتني من النماذج الخمسة بس انت لا تيئس ... والله يوفق الجميع ،،،:sm189:

اختباري كان يوم الخميس الماضي لكن للأسف مانجحت تقريبا 19 سؤال فقد اللي جاء وبعض الاسئلة اول مرة اشوفها مع اني ذكرت النماذج والتوفيق في الاختبار القادم
                      سوف يتم الاجتماع امام مقر وزارة ديوان الخدمة المدنية في مدينة الرياض
                      في يوم26/04/1431 لجميع حاملي شهادة الدبلوم وغيرها من العاطلين.

وي وي وي .> طالب .. عز الله الي رحنى ـآ وطي . الا سسسوال > وشي النمىذج الخمسسه
                        دآمك لنى ـآ يآوطن ... وش لنى ـآ وشل القمر

النماذج الخمسة موجودة في اول القائمة :sm191:

سلام الله على الجميع ورحمته وبركاته

اخوي طالب متوهق :
                            انا اختبرت اختبار البرومتيرك الاول مع العلم اني كنت متاكد من النجاح
                            ولمن جيت اباخذ النتيجه حصلت نفسي راسب:sm204: وسجلت للاختبار الثاني بالقوه بعد مااخذت النتيجه تبع الاختبار الاول
                            لكن الاسئله اللي جتني في الاختبار اغلبها من النماذج الخمسه وانشالله راح افتتها مذاكره عشان اعدي في الاختبار الثاني
                            فانت لاتيئس من الصدمه الاولى انا قبلك طحت والحين انا مستعد
                            وقبلي واحد استشاري حصلته كمان هوه ماعدى في الاختبار الاول وكان يبي يهديني عشان مااحط من الحبه قبه في الاختبار الاول

والله يوفق الجميع

:sm19مدري انا الاسئلة الى جاتني اكثرها من البار سيتولجي مجري هل الاختبار بيجي اكثرة من البار سيتولجي مرة ثانية وشـــكــــران16: مشكور اخوي على التشجيع منك بس لازم ننتبه

يعمل...
                              X