إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احذر من لقاح انفلونزا الخنازير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احذر من لقاح انفلونزا الخنازير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الاعزاء .. الامر خطير ويدعو الى القلق , لقد تابعت برنامج ( بلا حدود ) في قناة الجزيرة الاخبارية , حيث صرح [ الدكتور ليونارد هورويتز ] وهو علم امريكي وخبير الصحة العامة والامراض الناشئة , من ان فيروس انفلونزا الخنازير مصنع في الولايات المتحدة الامريكية واتهم [ ردفورد وعائلته ] في تصنيع ونشر ذلك الفيروس القاتل , وبتواطؤ من منظمة الصحة العالمية وشركات الادوية وبعض العلماء البريطانيين والامريكان , وكذلك ان نفس العائلة القذرة بما فيهم ردفورد مسؤولون عن تصنيع فايروس الايدز وانفلونزا الطيور ...
    وخلاصة الامر انه حذر من تعاطي التطعيم لإنه يسبب اضرار خطيرة على متعاطيه , مثل امراض السرطان وغيرها من الامراض الخطيرة الاخرى , حيث تظهر الاعراض على الناس بعد شهور او سنين , وذلك حسب قدرت الانسان على التحمل ... وقد اوصى بإستخدام المضادات الطبيعية ومنها فيتامين سي وفيتامين دي واستخدام المياه المعدنية , وحذر من تعاطي اللقاح الجديد , وهو خطير جداً وخاصة على الاطفال ... وقد اتهم الدكتور ليونارد هورويتز شركات الادوية في تسميم امه ووفاتها من خلال التطعيم ..
    اخوتي الاعزاء .. لقد شهد شاهد منهم , اعداء البشرية والانسانية , عليهم من الله مايستحقون .. ولقد طرحت هذا الموضوع لكم , لكي ابري ذمتي امام الله ثم امامكم ..
    حمانا الله واياكم من جميع الشرور ماظهر منها وما بطن , وكفانا في كل من يريد الاضرار بالناس ..
    آمين

    منقوووووووووووووووول للاهمية

  • #2
    بارك الله فيك اخي من جد انا شفت البرنامج

    [ame]http://www.youtube.com/watch?v=ScDEDxwl5t0[/ame]

    تعليق


    • #3


      بارك الله فيك يااستاذي الفاضل علي هذا التنبيه الخطير جدا الذي يضر بصحه عائلاتنا وأبنا بلدنا المسلم الذين يريد مثل هؤلاء الكفره النجس ان يجعلونا فئران تجارب ودميه يمزقزنها متي شاءوا من أجل ألاموال واشباع رغبته في الدمار والانتقام من العرب والمسلمين .


      وفقكم الله أستاذي الفاضل
      مــــــــــايكرو

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة alghreeb مشاهدة المشاركة
        بارك الله فيك اخي من جد انا شفت البرنامج

        http://www.youtube.com/watch?v=ScDEDxwl5t0
        شكرا لك أخي الفاضل بارك الله فيك
        مــــــــــايكرو

        تعليق


        • #5
          ولكن د/الربيعه نفى صحه هذا الكلام

          تعليق


          • #6
            ياعزيزي ما دكتور الربيعه وزير الصحه صح او لا نحن عندنا ايظا وزير الصحة اليمني د راصع قال لازم ناخذ اللقاح وهولاء كلهم ينفذوا سياسه منظمة الصحه العالمية لانهم يثقوا فيها كثيرا
            لكن نحن كمواطنين لا نثق ولذا لابد من التريث والنظر في الامر واذا كان الدكتور ليونارد وهو حبير الصحه العالميه هو من قال بعدم اخذ اللقاح و( وشهد شاهد من اهلها)
            وشكرا

            تعليق

            يعمل...
            X