إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التصنيف المهني للهيبئه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التصنيف المهني للهيبئه

انا معاي بكالريوس مخترا ت طبيه اختبرت اختبار الهيئه واخذت 58من 100
    وتم تصنيفي فني اريد ان اسال من اختبر اختبار البكالريوس وتم تصنيفه فني او اخصائي ثاني وكم درجته ارجو المساعده ولكم جزيل الشكر

لماذا لايجيب أحد هل لايوجد أحد إختبر مثلي او لديه معلومات عن التصنيف وسؤالي ماذا يعتمدون في التصنيف هل هي درجة الإختبار او مدة الامتياز او الخبره واتمنى الإجابه

الف مبروك ع النجاح

أخوي ممكن تستفر أكثر من خلال موقع هيئة التخصصات السعودية >> هنا <<

انا عندي بكالوريوس أحياء دقيقة طبية
        امتحنت أخصائي و جبت 57 و نفس الشي صنفوني فني
        انا للآن مانا داري ايش المعايير اللي يقيسوا بها

ياليت الأ عنده خبره في هذا الموضوع

يخبرنا

شف اخوي الدرجة مالها اي دخل بالتصنيف المشكلة مو بالدرجة المشكلة بالقرارات التي تصدر كل يوم في غير صالح اي ممارس صحي والدعوه كلها حظ يعني مثلا انت قدمت وصنوفك فني ونا قدمت وصنفوني اخصائي هذا مثال فالوضع محيوس ولكن اللي اعرفه انو الآن بوقتنا الحاضر البكالوريوس يتصنف فني الا ماندر لانو مافي ارقام وظايف اخصائيين بكالوريوس بديوان الخدمه المدنية والهيئة السعودية للتخصصات الصحية مرتبطه الان بالديوان فلابد من ماجستير عشان تتصنف اخصائي ... والفني له اسئلة والاخصائي له اسئله ودرجة النجاح للفني 45 والاخصائي 65 واذا فيه اي استفسار انا حاضر...وشكرا
            اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

رحم الله والديك أخوي

ما قصرت

يعني الفني يتصنف فني لو بعد ينزلوه

مع تحياتي

يعمل...
              X