إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للباحثين اضخم الأبحاث العلمية على الاطلاق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يعطيك ألف عافية أخي على المجهودات
    ممكن ابحاث عن (micro arrays) ولك جزيل الشكر

• يعطيك الف عافيه د: اسعد والله يجزاك خير

اريد بحث عن dendritic cell

ولك جزيل الشكر

• ربنا يوفق الجميع الرجاء من الاخوة الذين لم يتم تلبيت طلباتهم التواصل معي على ايميلي الخاص نظرا لا نشغالي وقلة دخولي المنتدى في الفترة الحالية وسيتم التجاوب مع الجميع مع امنياتي للجميع التوفيق والنجاح

asaad_ataa00@yahoo.com
        لا يمكن للمرء أن يحصل على المعرفة إلا بعد أن يتعلم كيف يفكر

• لو سمحت يا استاذ اسعد حابة اطلب مساعدتك ومساعدة الجميع انا طالبة بيوتكنولوجي عم بأدور على فكرة لمشروع تخرج تكون جديدة وماعندي افكار كتير ياريت تساعدني اذا في امكانية واذا في حد كمان عندو فكرة ياريت مايبخل علي والله يجزيكم الخير يارب

• ممكن بحث عن DNA extraction from total blood لو سمحت يا أستاذ أسعد محمد

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              وبعد ممكن اخي الكريم اسعد محمد تعمل لي تلخيص عن س1/دورالفئران في حياة الدودة الشريطيه القزمه ؟ابرزهذاالدوربتلخيص ابداعي من عندك يعني اش دورها بالنسبه للانسان؟
              س2/تسبب دودة الكلب ثنائية الفتحات انزعاج للاهالي بين ذلك بقصه قصيره من خيالك؟
              اخي الكريم ممكن يكون عندي يوم الاثنين لانه واجب طالباه الدكتوره خلال هالاسبوع ولك جزيل الشكر ....

• uti in pregnancy
                bacterial stadies

• السلام عليكم
                  شكرا لك على هذه الروعة في الأداء
                  واتمنى أن ترسل لي اخر الأبحاث في موضوع
                  Preimplantation genetic diagnosis

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    مرحبا يا باش مهندس
                    اذا فى امكانية بدى بحث بعنوانdiagnosis and monitoring of hepatic injury (performance characteristics of laboratory test)

• اخوووووي اسعد اخواني الاعضاء اتمناء مساعدتي مشكورين ومؤجورين لا مؤمورين
                      اريد ابحاث في
                      الـ hormones
                      و
                      molecular
                      و
                      the use of PCR in diagnosis of infectious diseases
                      اكون لك شاكر ومقدر

• السلام عليكم

اشكركم على هذا الموضوع الرائع
                        محتاجة بجد كتير كتير بحث عن
                        immunophenotyping of acute leukemia on blood smears
                        مع جزيل الشكر

• Quality of gluten-free supplemented cakes and biscuits
                          Quality of gluten-free supplemented cakes and biscuits
                          Quality of gluten-free supplemented cakes and biscuits

Read More: http://informahealthcare.com/action/...le&categoryId=

ياايها اللذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون

• أستاذ أسعد محمد
                            أشككرك على هذا العطاء المتواصل والقيم
                            أستاذنا لو سمحت ممكن ترسلي أوراق علمية عن peripheral smear
                            ولك جزيل الشكر والعرفان

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي الكرام يشرفني ان اقدم لكم بعض المساعدة وهذا من فضل ربي الذي احمده واشكرة دوما ، لكن نظرا لقلة دخولي الى المنتدى انا كنت قد سبقت واعطيتكم ايميلي الخاص والذي يراسلني به الكثير وقد لبيت طلباتهم لذا الرجاء منكم مراسلتي على الخاص يكون افضل او التواصل معي
                              تحياتي للجميع

اخوكم
                              أسعد محمد
                              التعديل الأخير تم بواسطة أميرة يمنية; الساعة 20-05-2011, 05:05 PM. سبب آخر: يمنع ادراج الايميل او الهاتف
                              لا يمكن للمرء أن يحصل على المعرفة إلا بعد أن يتعلم كيف يفكر

• السلام عليكم جزاك الله خير على هذه الخدمة الجليلة عندي بحث حول الجودة والنوعية في قسم الكيمياء الحيوية في المختبر وممكن لو تزودنا بفكرة عمل أجهزة الكيمياء والهرمون وشكرا

يعمل...
                                X