إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شهادة التصنيف والتسجيل المهني ,

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شهادة التصنيف والتسجيل المهني ,

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد ماكثر الحديث في المنتدى حول شهاده التصنيف اضع هذه النقاط للأخذ بالاعتبار
    شهاده التصنيف والتسجيل المهني هي شهاده مطلوبه لكل شخص يرغب التوظيف في الوظائف الصحيه وللحصول عليها يجب الحصول على شهاده
    (BLS (Basic Life Support وهي دوره (أساسيات تدعيم الحياه ) ( كيف تحافظ على حياه الانسان اذا تعرض لاي حادث ) مدتها اربع ساعات فقط و بعد الحصول على الشهاده يوجد قسمين كل فيما يخصه
    1- قرار مباشر( بدون اختبار, فقط يدفع قيمه الشهاده ): وهم خريجي كليه علوم طبيه تطبيقيه سنه امتياز كامله (12 شهر ) فقط وكذلك كليات الطب وطب الاسنان والصيدله ( بكالوريوس ) الحكوميه فقط.

2- اختبار : هم الذين تخرجو من كليه العلوم ( خريج كيمياء حيوي واحياء دقيقه ) و كليات وزاره الصحه سابقا وهي كليه العلوم الصحيه مده ثلاث سنوات ونصف او سنتين ونصف والمعاهد الاهليه وجميع الاجانب غير السعودين وكذلك الاجانب الي من خارج السعوديه بكل التخصصات كلهم يخصغون للاختبار للحصول على شهاده التصنيف

لاي استفسار
    هاتف الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه ( 014800800) تحويله 1210 او 1211
    التعديل الأخير تم بواسطة Pathologist; الساعة 25-11-2009, 08:53 AM.
    الله اكبر

الله يسســـعدك يآرب

حلييت لنا الآزمة

الله يوفقك ويكتب لك كل خيــــر

:sm180:

يعطيك العافية اخوي
      بس انا ماسمعت عن موضوع الاسعافات الاولية
      قرار جديد
      مشكووووووووووووووور

آخوي بآثلوجيسست .. آلموظف بعد قرآر مبآششر

..,

آخ ـتي hayat 2010

مو آسعآفآت آوليهـ
        يطلبون CPR الآنعآشش آلقلبي آلرئوي << مدري وشش يحسسون فيه
        ج ـبت لهم دورة آسسعآفآت آوليه وآرفضوهآ

بسس آلح ـمد الله ج ـبت لهم آلي يبون و آختبرتها وعديت ..

يعني بس آخذ الدورة ومايحتاج أختبر اختبار الهيئة ؟ كخريجة علوم طبية

هذا اللي أعرفه من زمان بس ماحد راضي يقتنع

أنرتنا أخ باثولوجست

شكرا لتواجدك وطرحك
          وما من كاتـب إلا سيفنى * ويبقي الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيءٍ * يسرك في القيامة أن تـراه

------------------------------------------------------------------------------------------------------
            الله اكبر

ممكن توضح اكتر يعني اهل الميكرو بس ياخدو الدورة ويدخلوا الاختبار بدون سنه تدريب !!!!!

ياجماعه توكلوا على الله وقدموا الامتحااان

طيب ليش ماتردوا ع سوااالي ؟؟

النظام الي اعرفه انه بدون سنه تدريب . لكن عند التوظيف يطلبو منك خبره سنه ..
                    الله يوفقكم جميعا ...
                    الله اكبر

اذا خريجه كليه علوم لازم سنه تدريب مع دوره cpr

هاذي شروط الهيئه الان ومن قبل

يآ ليت تثبتوا الموضوع ..

عشان ماحد يلخببط معلوماتنا بالآشاعات

و إذا صارت مستجدات اهل العلم يتكلموا بس

:sm180:

الله يكتب اجرك وييسر امرك

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلام ارجـــــوا من اي احد الاجابـــــــــــــــــهـ تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووون

بقص قصتي خخخخخخخخ

انا اختبرت اول اختبار ورسبت والثاني ورسبت وتدربت ثلاث شهور واختبرت الثالث ورسبت واختبرت الرابع ووووورسبت

وحولوني لدكتور مستشفى واختبرني الخااامس ونجحة بعد معاااناه مع الهيئه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لاكن والمشكله حطو بشهادتي التصنيف من الهيئه مدتها بس سنه لازم اجددها اذا خلصت او عادي واذا مثلاا توظفة وهذا من سابع المستحيل هل لازم اجددها وانا ع راس العمل مع العلم ان الوظيفه تشغيل ذاااااااتي تكفووووووووووووووووووووووووووووون الفزعــهـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة فني مختبرات عاطل مشاهدة المشاركة
                              الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلام ارجـــــوا من اي احد الاجابـــــــــــــــــهـ تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووون

بقص قصتي خخخخخخخخ

انا اختبرت اول اختبار ورسبت والثاني ورسبت وتدربت ثلاث شهور واختبرت الثالث ورسبت واختبرت الرابع ووووورسبت

وحولوني لدكتور مستشفى واختبرني الخااامس ونجحة بعد معاااناه مع الهيئه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لاكن والمشكله حطو بشهادتي التصنيف من الهيئه مدتها بس سنه لازم اجددها اذا خلصت او عادي واذا مثلاا توظفة وهذا من سابع المستحيل هل لازم اجددها وانا ع راس العمل مع العلم ان الوظيفه تشغيل ذاااااااتي تكفووووووووووووووووووووووووووووون الفزعــهـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد انت قصتك قصة الله يوفقك بس

انا كمان عندي قصة تخرجت من الجامعة كيمياء حيوية وجيت اختبر قالو تدربي سنة تدربت 6 شهور بالقوة كمااااان وصارت لي ظروف وبعدين حطموني وقالو حتى لو كملتي كمان 6 شهور بيعقدوكي وماتنجحي ولو نجحتي ماتتوظفي وللحين انااااااااااا عاطلة لا تدريس ولا صحة تايهة :sm184: ومو عارفة شسوي انصحووووني ......................

عقدوني من اختبار الهيئة صرت اقدم بوظايف الجامعة للمعيدات وفنيي مختبر وللان عاطله:sm195:

يعمل...
                              X