إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سائلتكم بالله ردو علي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سائلتكم بالله ردو علي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام بعد

احبتي بالله انا غلطت قبل اكثر من اربع شهور وتبت لله عن ماقترفت من عمل مشين بحق الله وثم نفسي واهلي وقريت عن الايدز كل موضوع له في النت وعلمآ بأن بعض اعراضه جتني وعملت تحليل بعد اربع شهور وطلع سليم والتحليل هو p24 بمختبر البرج علمآ بان وزني نقص وكل من شاهدني قال كذا هل اعراض الايدز عن نقص الوزن تظهر بعد اربع شهور والله اني صرت موسوس واكلم نفسي وربي يسامحني على كل شي الله يرحم والديه ويغفرلهم ويغفرله ويحقق امانيه من يرد علي

حسب علمي أن خطر الوسواس أكبر من المرض دائماً

وإذا كنت حقيقة سويت الفحص وطلعت سليم .. فخاص هذه هي الطريقة الوحيدة لكشف المرض ..

وأما مسألة الوزن فالخسارة تكون بسيطة جدـاً ويرجع المستوىا الاصلي بعدها بفترة بسيطة ..

والله أعلم ..

اخي تاب الله عليك واسأل الله لك الثبات
      تحليل الp24 Ag لايحتاج لكل هذة الفترة لكي يظهر وماذا عن نتيجة التحليل الكشفي( الأليزا ) هل هي ايجابية ؟ أعراض الأيدز نقصان في الوزن وحرارة لاتنخفض بسهولة واسهال مثل الماء اكرمك الله لكي تتاكد اعمل تحليل الPCR وان شاء الله تكون النتيجة سلبية واتقي الله حيث كنت.

اخي الغالي ندمان و لكن اسأل الله عز و جل ان يتقبل ندمك و توبتك و ان يبدل سيأتك حسنات.يا اخي سوف اكلمك من تجربتي الشخصية و بعد مرور ستة اشهر على تلك المعصية لا اعادها الله , التي كوتني كما تكويك الان.اصبت بالوسواس بعدها و بعد شهرين سويت تحليل و كان سالب و استشرت بروفسور في الامراض المعدية في اوروبا حيث كنت و قتها و قال لي اني سليم و لا داعي لعمل فحوص اخرى . و دخلت المنتديات و دخلت معها في دوامة الوسوسة و عدت التحليل بعد ثلاثة اشهر و كان سليم ايضا و قد اعدته قبل عدة ايام ( بعد 6 اشهر ) وهو سليم و الحمد لله ايضا .يتبع

الحمد لله انا بعد تحليل الشهر الثالث ارتحت كثير و صرت ادخل المنتدى لكي احاول ان افيد اخواني لكي لا يدعوا الشيطان يدمر حياتهم.باختصار و بعد كل البحث وجدت ان تحليل الاجسام المضادة بعد ثلاثة اشهر هو الفيصل. قم بعمله و توكل على الله و من ثم شيل الفكرة من راسك تماما و اجعله درس لك في حياتك و اكرر اخي دائما الله الله في الحلال.دمت في حفظ الله

شكرآ لكم من القلب ويا اخي البدر جزاك الله خير ويا أختي بلقيس لم افهم ماذا تقصدي أن تحليل p24 لايحتاج لكل هذه الفتره وضحي لي !! اما عن الاسهال اكرمكم الله فلم اتعرض له والله الحمد وكمان الحراره وسوالي هل نقص الوزن يحدث بشهور الاولى اتمنى القاء الجواب الكافي ولكم مني كل احترام وتقدير

حبيبي جبران شكرآ لك من القلب على بث روح والأمل وهذا دليل أنك عايشت التجربه بكل معنى وهذا لايخفى عليك بأن منهم مثلي يحتاج لدعم النفسي والله ان لحظة وشهوة دقائق + الم معاناه وتفكير اربع شهور وندم وسوسه وووووو والله اني كرهت الخروج الى الناس وكل من عرفني فقدني صرت افكر وعندي لحضة تقرب أن يقول لي الطبيب أنك مصاب لاسمح الله واتمنى كل شخص فاهم أن يتعلم من تجارب الاخرين لا ينفع الندم

المشاركة الأصلية بواسطة ندمان ولاكن مشاهدة المشاركة
                شكرآ لكم من القلب ويا اخي البدر جزاك الله خير ويا أختي بلقيس لم افهم ماذا تقصدي أن تحليل p24 لايحتاج لكل هذه الفتره وضحي لي !! اما عن الاسهال اكرمكم الله فلم اتعرض له والله الحمد وكمان الحراره وسوالي هل نقص الوزن يحدث بشهور الاولى اتمنى القاء الجواب الكافي ولكم مني كل احترام وتقدير
                كل واحد بيعمل غلط وبيرجع بعديها يحكي ندمان
                بس معلش اوكي

عندك عدة فحوصات الفحص الاول والسريع عن المرض هو p24 وهذا نتائجه تظهر خلال 22 يوم أما فحص الاجسام المضادة فتائجه تحتاج الى ثلاثة شهور حسب فعالية جهاز المناعة لدى الشخص المصاب فكلما كان اقوى كان ظهور الاجسام المضادة اسرع وكذلك هناك فحص البي سي ار الذي يكشف عن الفيروس نفسه
                أخي الكريم لا تتوسوس كثيراَ ولكن دعها تكون عبرة لك للمرات القادمة

اما نقص الوزن فهذا دليل التعب النفسي فقط لا غير فاعراض المرض لا تظهر بمجرد دخول الفيروس ابدا ووجود الفيروس لا عين الاصابة بالايدز ابدا فمرض الايدز يبدا بعد ان تبدأ كرات الدم البيضاء بالانخفاض على ما اعتقد

الله يكون في عونك

اخي الكريم تحليل الp24 لايظهر الابعد الأصابة تقريبا بشهر وانت تقول صارلك اربعة اشهر يعني ان شاء الله سليم

نصيحة أخ....إقترب بصدق من الله وتب إليه ولا تلتفت للوسواس وبإذن الله لذة الطاعة والقرب من الله بتنسيك كل شيء.

أخي الكريم / لتطمئن أكثر قم بإجراء تحليل HIV PCR وهذا التحليل يجرى في المختبرات المرجعية الحكومية فقط -والحل أن تذهب الى المختبر المرجعي في مدينتك (فلو كنت من سكان الرياض يجرى التحليل في مختبر الشميسي ولو أنت من سكان جدة يجرى في مستشفى الملك فهد العام بجدة) وتتحدث مع أحد الأخصائيين في المختبر وتطلب منهم اجراء الفحص لك بصورة ودية وانشاء الله مايقصروا معاك

أخي ندمان أسأل الله أن يقبل توبتك أولا
                          ثانيا أن تكون هالمعصية خير رادع لك في باقي الحياة

اخي الكريم تحليل الp24 لايظهر الابعد الأصابة تقريبا بشهر وانت تقول صارلك اربعة اشهر يعني ان شاء الله سليم
                            http://www.arabslab.com/vb/image.php...187&type=thumb

نقص وزنك يعوود لنفسيتك اللي صارت زفت من كثر الشك والوساوس

فاصبحت لا تشتهي الطعام وبكذا نقص وزنك

افضل طريقه شيل هالوساوس من راسك

وادعي الله بصلاتك انك تكون سليم وما فيك اي شئ

والشيطان يوسوس لك علشان تبعد عن الناس وتصبح انطوائي

هذا رأي انك سليم 100%

وانما الوساوس هي اللي تعذبك

وزس ماقلت 4 اشهر كافيه بانها تظهر الاعراض

يعمل...
                              X