إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مين اللي حيختبر اختبار الهيئة يوم 7/1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صبــــــــــــاحو
    بس كذا ياولد جده ماطلبت شي

بس دعووواتك تكوون اخبار حلوه وتفتح النفس:sm188::sm189:
    بس على فكره لو تاخرت فالرد معناها الوضع من ولا بد:sm200::sm200:

والله يوووفق الجميع والله اتمني انو كلنا نعدي من اووول مرره يعني بركات العام الجديد عشان تكوون بدايه خير علينا:sm199::sm199:

الله يخليك

أما الدعوات فإن شاء الله قنوت في الصباح <<<<<عمرها ما صارت

بس تكفين نبغى نسمع الأخبار

المشاركة الأصلية بواسطة ولـد جـدة مشاهدة المشاركة
        الله يخليك

أما الدعوات فإن شاء الله قنوت في الصباح <<<<<عمرها ما صارت

بس تكفين نبغى نسمع الأخبار

انشا الله راح تسمعها وماراح اتاخر عليكم :sm182
        :

إلى الأخت ضياء القمر أعتقد أني عرفتك أحنى أمتحنا سوى لكن صدقيني خليها على الله انشاء الله كلنا ننجح مارح انسى أدعيلكم كلكم وأنت أدعي كثير وحطي في بالك النجاح ولنحسن الظن بالله :sm188:

نسيت لأقول لكم كل المتحنوا يوم 7/1 المريع أستغفر الله العظيم أستنفار أستنفار الكل يتجند يدعي وحتى المخبرييين الثانييين واجبكم الالمهني ودماء المختبرات ومعامل البراسيت وأجار تزريع يستصرخكم أدعوووووووولنا :sm177:

اختي ضياء أعتقد أني عارفك أنا أمتحنت معك لكن أنشاء الله ننججح ندعي لبعض في السجود لاسيما أني أنا وأنت كان لقاءنا لماصليت جنبك بقاعة الأمتحان وأنشاءالله يرحمنا في تلك البقعة من الأرض التي جمعتنا على الخير والله يوفقك

اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف مبروك وعقبال الوظيفة وبالتوفيق انشاء الله بس ياشباب انا من السودان ومعاي شهادة بكالريوس مختبرات طبية تخصص امراض دم ومناعة دموية بس اخبروني كيف اروح امتحن امتحان الهيئة الحين انا في السودان

انا انشاء الله أختبر معاكم انا بيوكمسترى للأسف هناك رأيين واحد بيقول ان الأسئلة بيو بس ,و معاهم شوية instrumentalودة الى قالتهولى واحدة امتحنت من حوالى سنة هى ميكرو ومعاها دبلومة بيو قالت ان امتحنوها بيو و مرة قريت ان واحد كاتب انة بيو وسألوة فى كل حاجة زى اسئلة المنتدى و طبعا ما نجح لأنة ما يعرفش الباقى أعتقد والله أعلم ان الى هياخد تصنيف فنى حيمتحن فى كل حاجة يا ريت الى يمتحن الأول من قسم بيوكمسترى يقول الى حصل معاة والله المستعان بصراحة مش عارفة أصدق مين :sm175:

بالنسبة لاسئلة البايو كيمستري هذا واحد جنبي تخصص بايو كيمستري وقدم عالاختبار 3 مرات وما نجح

ومتفائل جدا بالنجاح المرة هذي >>>>ماشاء الله عليه كفاحي

المهم مابي احطمكم لان اللي معه نجحوا من أول مرررة

والاختبار كان ياطويلين العمر متعلق بالمختبر

يعني مافيه من الكيمستري اللي جلس يكرف فيه بالجامعه شي يسوى

يقول مركزين كثير على المايكرو

>>>>عبقري بسم الله عليه ماهو فاكر الاسئلة لكن كانت من المختبر وليست من التخصص
                    أكثروا من الإستغفار تصلح الأحوال

يا اخوان ..

انا اختباري يوم 1- يوليو القادم

وتصنيفي اخصائي تقنيه مختبرات ..

وعام ..

بس مش عارف ايش اذاكر ولا عارف وين بيسألو ...

ربنا يستر

شكرا VIp على انك اكدت احساسى بأن الامتحان شامل المختبر كلة قلب المؤمن دليلة

سؤال اخر الامتحان بعد كم من الوقت بعد تقديم الاوراق ارجو الرد عشان انا ادمت واخدت معاد لامتحان cpr انشاء الله لما انجح هقدم على امتحان الهيئة على طول

ربنا يوفق الجميع ادعوا لكم بظاهر الغيب اما انا ما لحقت اقدم اوراقى اتخرت بعد ما طلعت شهادة الcpr المهم اى واحد يمتحن يطمنا علية المشكلة انة مفيش شغل من غير التصنيف كنت اسمع ان فى حاجة اسمها ترخيص مؤقت بعد الدفع للدكاترة ما اعرف ه\ا للفنيين ولا لا لوحد يعرف يجاوبانا بكالريوس كمياء حيوية ودبلومة كمياء حيوية تحليلية ومع ذلك الدنيا صعبة اوى لعل المانع خير تمنياتى بالتوفيق للجميع

الله يوفق الجميع

اخت ياسمين اذا كان معاكي بس شهاده بكالريوس كيمياء حيويه تصنفي فني والاسئله تكون شامله كل المختبر

اما اذا عند بكالريوس ومعاه دبلومه اتوقع هذا شي ثاني

طبعا اختبار الفني بررومترك تقدري تختبريه اي يوم طول السنه يعني من السبت الى

الخميس طول السنه

[يا اخواني انا كمان معي اختبار يوم 1/7 ومعي بعض النماذج واظن انها للاخصصايين

يعمل...
                                X