إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعات تعليم مستمر معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعات تعليم مستمر معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية

سؤالي كيف يمكنني الحصول على ساعات تعليم مستمر كمحاضرات او ندوات او دورات في مجال التحاليل الطبية سواء بحضورها او ان اي شخص يساعدني ويرسلي شهادات معتمدة بساعات معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية وذلك من اجل اعادة تسجيلي في الهيئة . ارجو الافادة مع خالص شكري
    اخصائي المختبر : اكرم اسماعيل

الحل هو بحضور هذه النداوت والمحاضرات او المؤتمرات...
    اذا كنت شغال في مستشفى عاده يرسلوا الى نفس المستشفى نشره الى موضوع المحاضره وتاريخها وجميع المعلومات عنها...عاده ماتكون بسعر 100 او 150 او حتى 200 ريال...

بالنسبه الى المستشفيات الخاصه عاده يعملوا محاضره اسبوعيا..في محاضرات مختلفه ...تقدر تحصل عليها وتكون فري..

سلااااااااااام

سوال هام : انا ابغى اعرف ليش الناس تجمع هالساعات وحريصة جدا على جمعها اكثر من المحاضرة او الندوة او الموتمرات ؟

ارجوا الافادة من اي أحد عنده معلومات؟؟؟
      كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
      ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
      واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

هذه الساعات مهمة من اجل التجديد اي تجديد التسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية حيث ان التسجيل يكون لمدة ثلاثة سنوات ولا يتجدد الا بوجود ساعات تعليم مستمر لا تقل عن ستين ساعة ارجو ان تكونوا عرفتم السبب

سوال هام : انا ابغى اعرف ليش الناس تجمع هالساعات وحريصة جدا على جمعها اكثر من المحاضرة او الندوة او الموتمرات ؟

ارجوا الافادة من اي أحد عنده معلومات؟؟؟
          ههههههههههههههههههههههه
          ماتدري ها اقول الله يخلي وزاره الصحه ...الي مريحه موظفيها ...
          اخوي بالنسبه الى المستشفيات الخاصه...والظاهر حتى المستشفيات العسكريه...هناك شهاده لابد ان تاخذها من الهيئه السعوديه وهذه لمده 3 سنوات واعتقد ان هناك ايضا لمده 5 سنوات ...

وبما انك تمارس العمل لابد لك من تجميع 30 او 60 ساعه CME (ماتذكر بالضبط كم) بس في الحدود يعني...علشان تجدد الشهااده بعد 3 سنوات...

اما وزاره الكحه ماعندهم النظام هذا

السلام عليكم...

كان يوجد قبل فتره مؤتمر اقيم في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض – الأثنين 29 صفر– الخميس 3 ربيع الأول 1428هـ ، الموافق 19 – 22 مارس 2007م بعنوان المؤتمر السنوي العالمي السادس لأمراض وسرطان الدم , وعلية 30 ساعة تعليمية معتمده من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية , و فعلا كان المؤتمر يستحق الحضور لمن سمحت له الفرصة ...

وهذه تغطية للمؤتمر من الاخت الواقع و الحياد و بعض الاخوه الذين حضروا المؤتمر , على الرابط:
            http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=1362

ايضاً يوجد لوحة الاعلانات للمؤتمرات في المنتدى كانت مثبته في المنتدى العام لكن كلها انتهت وللاسف على الرابط :
            http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=799

لعله يعقد مؤتمر عما قريب ولو انني لا اعتقد بحكم قرب الاجازه الصيفيه , لكن نقول ربما يحدث ...

بالتوفيق
            مجلـة مختبرات العرب
            أطلس مختبرات العرب

تابعونا على :

الله يبارك فيكم اخواني واحبائي , فانتم عيوننا التي نرى بها فاذا حدث وتم مؤتمر ومحاضرات الرجاء ابلاغنا قبلها بفترة كافية من اجل حضور هذه المؤتمرات

حرام عليك ياHIV

وزارة الصحة لو تحط الشي هذا كان شفت الطقاق والمشاكل على هالدوراة والساعات..

الدوراة عندنا بالوزارة فقط للاشخاص اللي تقاعدهم قرب يعني اعمارهم من 55 - 60 سنه ..

عشان تكون هالدوراة تكريم لهم .. وهذا مانعانيه يا خي الكريم ..

كان عندي دورة في معهد الادراه والله العظيم ان هناك معي اشخاص اعمارهم اكثر من 45 سنه في دوراة خاص لناس شباب في ريعان الشباب .

(( بتقولي وشلون رحت للدورة بقولك شطارة ... وشغل مخك وضبط مديرك )) لكن راحت ايام ،، ولكن زمن دولة ورجال
                كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
                ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
                واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

يعمل...
                X