إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص تراخيص مزاوله المهنه في مصر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص تراخيص مزاوله المهنه في مصر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الى جميع الأخوة والأخوات في ارض الكنانه ارجو منكم مساعدتي
    في التوصل الى اجابه سؤال طرح علي انا شخصيا ولم استطع الاجابه عنه.....
    لماذا يظطر كل من يريد ان يفتح معمل من خريجي كليه علوم الى رفع قضيه
    مع ان القضيه واحده اذا كسبها احدنا فمعناه ان الجميع قد كسبها؟؟؟؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة life_tune55; الساعة 20-12-2009, 11:12 PM. سبب آخر: اخطاء املاءيه

والله يااختي دخلت وودي اساعدك بس للاسف ماعندي معلومة اتمنى يساعدوك الاخوان يااااارب وتلاقي جواب شافي لتساؤلاتك
    ودعواتك لي عندي اختبار قريب والله يستر

اشكرك اختي على مرورك الذي اعاد لي الامل بان هناك من سيعبرني يوما ما
      وفقك الله ويسر امورك وزادك علما وجمعني بك في جنات النعيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        اختى العزيزة اولا ادعو الله ان يوفقك ويوفق كل الاخوة الى ما فيه الصلاح والافاده يارب
        بخصوص التراخيص فى مصر هى فيها شويه تعقيدات بالنسبه لخريجى كليات العلوم اولا بعد الدراسات العليا (دبلومه او ما جستير ) فى تخصص الكيمياء الحيوى او الميكروبيولوجى يتم تقديم اوراق الترخيص الشخصى لمزاوله المهنه لوزاره الصحه بموجبها يتم الترخيص لمزاوله المهنه دون صلاحيه التشخيص المعملى الذى لاداعى له اطلاقا حتى الطبيب الذى له هذة الصلاحيه لا يستفيد منها لان عملنا ليس هدفه التشخيص لان ذلك فقط للطبيب المعالج المتخصص ؟؟؟؟؟؟ بعد ذلك لترخيص منشأه يتم تقديم الاوراق الى وزارة الصحه للترخيص للمعمل التى بدورها سترفض الطلب وبالتالى يجب رفع قضيه اداريه لاثبات الاحقيه فى ترخيص المعمل لخريجى كليه العلوم ممن اكملوا دراسات عليا فى هذا المجال ( كيميائى طبى) فقط تعطيل وهدر للوقت ولكن القضيه يتم الحكم فيها بالترخيص اعتمادا على الحالات المماثله التى اخذت الحكم بالاحقيه بعدها يتم تقديم الاوراق ثالثا الى الوزاره معها رسم هندسى للمكان المخصص للمعمل بعدها تأتى لجنه من اداره العلاج الحر للتفتيش على المكان والبت فى صلاحيته او عدمها هذا من صميم معاناتى فى الحصول على الترخيص وربنا يتوب علينا ويتم اتخاذ قرارات بهذا الشأن ووضع منظومه ثابته متحكمه فى هذه التراخيص:sm191:

اه انا نسيت اتكلم عن احنا ليه بنعمل كده........؟؟؟؟
          عشان القانون المنظم للمهنة كان الاول يخص كليات العلوم والكيميائيين الطبيين ولكن بعد ضغوط نقابه المهن الطبيه على حذر المهنة على كليات الطب تخصصات الميكرو بيولوجى والباثولوجى تم تعقيد التراخيص للكيميائيين والطعن فى الاحقيه وللأسف تقف نقابة المهن العلميه موقف المتفرج من هذة القرارات اشاركك السؤال احنا بنعمل كده لييييييييييييه:sm184:

اشكرك جدا جزيل الشكر اخي على مرووووووووورك الفعال
            اعاننا الله على مانحن فيه ورزقنا الصبر
            انا لسا في بدايه السلم بقدم اوراقي لوزاره الصحه بس شكلو المشوار صعب قوي
            ودا الواضح من كلامك يارب تكون وصلت للي انتو عاوزه وعقبالنا يارررررب:sm203:

يعمل...
            X