إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تغيرت النماذج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تغيرت النماذج

ياشباب ما ابي احطمكم امس 5 من زملائي اختبروا هيئة هم من اكلية الصحية ذاكروا النماذج الخمسة بس
    اتفاجئوا كلهم انه ما جتهم من النماذج الا من 10 الى 15 بالكثير والباقي كله اول مرة يشوفوها
    فشدوا حيلكم انا اختباري الاحد الجاي تكفون ادعولي
    كمان واحد منهم رسب وقاله العامل تقدر تعيد 3 مرات باقيلك ما ادري هذا كلامه صح او من راسه لاني انا كمان سمعت كلام انك تقدر تختبر 4 مرات بدل مرتين
    واتنمنى التوفيق للجميع
    احب الكلام الى الله
    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

اخي لا يجب عليك الاعتماد على النماذج فقط

يعنى لازم تذاكر البارسايت اسم الطفيلي وتشخيصه ومراحله

والبكتيريا ونوعها موتيال اولا وميديات والاختبارات الكيميائيه

والهيماتو وبلاد بنك والاميون تذكر IGg ,IGmوانواعه

يعنى مو اعتماد كامل على النماذج فقط

هذا الا جا الى البنات الا اعرفهم كلهم تقريباً وذاكرو معهم النماذج الخمسه

وبالتوفيق ان شاء الله يارب

:sm170:
    شعۈر رآئع / إن تڪۈن فـآهم ڪِل شيء عندمآ ( يستغبـۈنڪ ) ۈآلشعـۈر آلآرۈع / إنڪ " تستغبي " ۈهـِم يصدقۈنڪ !

الاسئلة الجديدة متوفرة

يا خوى الاسئلة الجديدة حق الهيئة بعض الطلاب بيكتبوها وبيجمعها الدكتور ابو رشاد فى مذكراتة لان لة طلاب كتير بيختبرون فياليت الادارة تكلمة ينزل المذكرات للكل يستفيد

والله يا خوي انا اختبرت المرة الولى وكان الختبار تقريبا 80% من النماذج لكني لم اذاكرها وفي نفس الاسبوع اختبر معي فوق 10 اشخاص من نفس مجموعتي وكلهم اتفقوا على انه اللي يذاكر النماذج زين يعدي بدرجة فوق ال60 بس نقول الله يسهل لنا وييسر الامور
        ياريت يا اخوان اللي عنده ملخص للبرسايت والبكتريا واللي قالت عنها الاخت ميسم يجيبه لنا لانه الاختبار الاحد وابي اخلص بسرعة لان المذكرات اللي عندي ملياانة
        دمتم بود:sm182:
        احب الكلام الى الله

اهلين اخي هذا جدول حق البكتيريا ان شاء الله تستفيد منه

بس بعد ذاكر البكتيريا من الملازم الا عندك احتياط

وهذا بعد اسئله فيها هيماتو وكميستري وبرسايت
          الملفات المرفقة
          شعۈر رآئع / إن تڪۈن فـآهم ڪِل شيء عندمآ ( يستغبـۈنڪ ) ۈآلشعـۈر آلآرۈع / إنڪ " تستغبي " ۈهـِم يصدقۈنڪ !

الله يعطيك العافية يا ختي ويبارك فيك ماقصرتي بس باسالك بالنسبة للاسئلة كثيييرة مرة هذه تجي لنا اهل الكلية الصحية؟
            بالنسبة للجدول قمة في الروعة الله يجزاك كل خير
            دمتي بود
            احب الكلام الى الله

اهلاً اخي ....الجدول من المنتدى وهم الاسئله ....انت ذاكرهم احتياط على شان لو جاء احد الاسئله تكون عارفهم ...... والله ماعندي معرفه ان كان تجي للكليه الصحيه ...بس اتوقع ماتختلف الاسئله بنسبه للدبلوم وهذا والله اعلم .....

ومثل ماقلت لا تعتمد على النماذج اعتماد كلي ...ذاكرهم وذاكر باقي المواد ...

وان شاء الله تنجح يارب ...

وبالتوفيق

مشكورة اختي على هذه الاسئلة وانشاء الله في موازين اعمالك

اخوي السامر الله يوفقك انشاء الله

لا تعتمد على النماذج خلها كمراجعه تراها مررررره مهمه تلاقيها في المنتدى بس في اختلاف
                  بالاجابات و فيها اخطاء

لا تعتمدون عليها كثير خلو الاسئله كمراجعه يعني انا ذاكرت من الكتب اللي عندي ولا تكثرون بالمواد يعني انا ذاكرت الهيماتو ...وركزو على كريات الدم البيضاء ونسبهم ولامراض والانيمياء بانواعهاوانواع الهيمو جلوبين ونسبهم ..

والبكتيريا.. اسم البكتيرياو نوع البكتيريا وشكلها وهل هي موتايل اولا ولاختبارات الكيميائيه اللي تميز بعض من البكتيريا ..مثلا/اختبار coagulase test للتفرقه مابين staph.aureus و انواعها يعني هذاالاختيار يكون بوزتيف في هذه البكتيريا// وايضا// الميديا اللي تنموعليها كل بكتيريا

والباراسايت..اسم الطفيل والى اي نوع ينتمي وكيف تشخيصه

وشوي من البلد بانك ..ذاكرت مجرد رؤؤؤس اقلام مافي شي مهم

سيرو لوجي //ذاكرت انواع immuno زي IgG حجمها صغير يمكنها اختراق المشيمه وهكذا...

الكمستري//ماذاكرته بس جات اسئله كثيره وكلها من النماذج

اهم شي لا تكثروووون بالمذاكرة لان بتتلخبطوووون
                  وبعد كذا راجعت اسئلة النماذج..بس انا خليت يوم كامل اراجع فيه بس ماكفاني الوقت يعني انصحكم قبل امتحانكم بيومين راجعووو النماذج تراها مهمه جدا جدا جدا

لا تنسون صور ارشادات السلامه لازززززم تجي وهي موجوده في المنتدى ذاكروووها وركز علي- Oxidizing flammable - corrosive, Explsive - Toxic lizer >>>انا جاتني flammable

وبالتوفيق

انا اليوم اختبرت وكلامك كان كله صحيح بس النماذج الخمسة شكلهم دروا عنها ماجاني منها الا 6 او 7 اسئلة والباقي اسئلة ما مرت علي قبل كذا بس بسيطة لاني يعني اللي يذاكر بنفس طريقتك يعدي باذن الله
                    بس نصيحتي النماااااذج لاتعتمدون عليها
                    احب الكلام الى الله

اخوي الساااامر بشر ان شاء الله عديت في الاختبار ...

الحمد لله ومبرووووووووووووك

ماادري يمكن كلامك صحيح الاسئله شكلها تغيرت( درو عنها )لان كثير يقول نفس الشي

بس الحمد لله عديت هذا اهم شي

وبالتوفيق

يعطيك الف عافيه اختي ميسم
                          الله يسلمك على الملفين الي جو بوقتهم
                          الف شكر

ألف مبروك أخوي السامر و عقبال الجميع ان شاء الله

ياليت تتذكر الاسئلة اللي جتك في الاختبار حتى نستفيد ويستفيد منها الجميع

يعمل...
                            X