إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياناااااااااااااااس افيدووووني ! تكفووون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياناااااااااااااااس افيدووووني ! تكفووون

انا يا اخوان كل ما اعمل تحليل الزواج يقولوا لازم تعمل عينة جديدة
    عملت في ثلاث مستشفيات بالمملكة ! ونفس النتيجة
    يقولوا في شك ف الـ hiv
    عملت تحليل في المستشفى العسكري ويقولوا سليم
    عملت pcr في الملك فهد ويقولوا سليم
    مالحل ؟؟؟؟؟ علماً ان تحاليل الزواج تأخرت اكثر من 3 اشهر
    السبب افيدووووووووووووووووووووووووني وجزاكم الله خيراً

هل تحليل ال PCR اللى عملته كمى quantitative ولا كيفي qualitative وياريت تكيب النتيجة وان شاء الله خير

اخي الفاضل بالنسبه لتحاليل الزواج حلل في مستشفى كبيره غير الملك فهد او اعطيهم التحاليل اللي عملتها عشان يوثقوها واخي اصبر شويه خلي فتره التحليل من اسبوعين لا اربع اسابيع وارجع حلل مافي مشكله

ياناس انا عملت تحليل pcr كيفي !!!! الي اعرفه يلع النتيجة ياسلبي يا ايجابي بس
        مدري اش اسمه
        وقوللولي اش الفرق بينهم
        علماُ ان المستشفى الي مطلعها فولس بوزيتف هو جهاز الاليزا
        وعملت بجهاز متطور في المستشفى العسكري اسمه ARCHITECT وطلعت النتيجة سلبي والحمد للله

قولولي تكفوووون مالعمل ؟؟؟ وهل ARCHITECT افضل من الويسترون بلوت
        علما ان الاعادة التي تأخرت في الملك فهد تعمل بالويسترون بلوت

اخي صلي على النبي
          اخي هل انتا اعطيت الدكتور اللي عملتها خارج المستشفى ووريتهم انها النتيجه نقيتف ولا لا ؟؟؟؟؟ هنا السوال

ايوه يا اخي
            جيت لمستشفى النساء والولادة الي مطلعين النتيجة بوزيتف وقلتلهم هذي النتائج قالوا خلاص
            راح نعطيك شهادة الزواج
            واعطوني الشهادة
            بس العينة الي ارسلوها للملك فهد المدني عشان جهاز الويسترون بلوت مو موجود غير هناك لسى ما طلعها ويقولوا راح تتأخر
            المشكلة اني محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااار ياناس

يا اخي اعطوك شهاده الزواج خلاص انتهى الموضوع وايشبك معصب من اول خلاص

يا اخي جبت شهادة تحليلي من المستشفى العسكري ؟ بجهاز ARCHITECT وطلعت سليمة ثلاث مرات
                مع العلم ان المستشفى مو من المستشفيات الي تعطي نتائج فحص الزواج
                هم مستشفيين بس في جده ( الملك عبدالعزيز - النساء والولادة )
                ابغى توضيييييييييح للمشكلة
                الزواج وبطلنا عشان الشك الي حطوني فيه

اخي ترى مافيك شي وبعدين اخي الخطأ وارد سواء مستشفى الملك او غيرها مافي اشكاليه يا اخي وبعدين دام اخدت الشهاده خلاص روح ارتاح وتزوج اما انك تاخد الامور بالتعقد مستحيل تلاقي حل ومافي اشكاليه اخي
                  واخي تحليل PCR افضل تحليل لتأكيد النتيجه يعني بالعربي مافي اي اشكاليه

انت تبغى تطمني بس
                    واتحدى ان فيه كلام بداخلك

اولاً تحليل البي سي ار تحليلين على حسب مايقولوا
                    كمي وكيفي
                    انا عملت واحد فيهم الكيفي على ما اضن
                    وطلع سليم
                    لاكن سبب (جهاز الاليزا يطلع النتيجة بوزيتيف ) اكيد له اسباااااااااااااااااااااااااااااب

لو فيه كلام ماراح استناك اخي

ياخي المعذره والله ماصرت ادري وين الناس
                        يوم اتطمن ويوم اوسوس
                        والحااااااااااااااااااااااااااااااال صعبه صعبه والله يجنبنا هذا البلاء انشالله

بس من كثر مايطمنوني الناس صرت احسهم يصبروني بس

وانا داخل لأعرف المشكلة بالظبط
                        لاكن انت اصيل وغااالي وما قصرت

اخي انا مرت عليا حاله مثلك بالعكس مافي اي اشكاليه ولما عدت التحليل طلعت النتيجه سلبيه لانو مرات يكون خطأ في السحب مرات تكون اخطأء فنيه ولاتشغل بالك اخي وقولتلك عملت PCR افضل تحليل تأكيدي 100 % وثق تماما لو فيك شي بقولك لانها حياه مريض

بس انا ياخوك عملت في ثلاث مستشفيات ولهم نفس الأجهزة من وزارة الصحة هي اجهزة الايزا
                            ويقولوا بوزيتيف
                            مع العلم ان افضل جهاز موجود في المستشفى العسكري اسمه ARCHITECT وهو دقيق مرررررررررررره وطلع نيقيتيف ثلاث مرات

ماهو سبب انتاج الاجسام المضادة في الجسم اذا لم يكن الفايروس؟؟؟؟

يا أخي د/ برستيج احتار معاك وقال لك ان انت كويس جدا وما فيك شئ ريح يقى واسمع الكلام انا كمان بقولك ان انت ما فيك اي شئ والله العظيم
                              وكمان ا أخي انت مافيك اجسام مضاده لأي فيرس المستشفيات اللى بتطلع النتيجه غلط دا عيب فى الشغل مش عندك انت وانا كتير مرت عليا انوع من الشغل كدا
                              وتحليل ال PCR الكيفي يعنى بيقولك اذا كان فيه فيرس أو لا أم الكمي بيعد خيوط الفيرس اذا كان فيه فيرس موجود وبيطلع النتيجه أدق شويه من الكيفي بس طلما قال ان مافي فيرس يبقى مفيش وقول الحمد لله وروح اتزوج

يعمل...
                              X