إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

والله انا بغربة ومالي بعد الله غيرك يا دكتور برستييج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• والله انا بغربة ومالي بعد الله غيرك يا دكتور برستييج

أسف جدا على إزعاجك ,, ولكن والله اني في غربة ويوم اروح لدكتور أمريكي ,,, يستخدم مصطلحات طبية ,, ويجلس يشرحلي معناها ,, وانا مو رايق لهالشيء

أخوي ,,, زي منت عارف ,,, انا سويت تحليل PCR BY DNA بعد 34 يوم ,,, وسويت تحليل ELIA بعد 9 اسابيع
    وكل النتائج سلبية ولله الحمد

ولـــكـــــن أخوي شوف ايش حاصل معي :

1 - خروج مع البراز مادة مخاطية حمراء غامق كانها دم ناشف .

2- مغص ,, وغازات متواصلة

3- الم في الخصيتين ,, وخروج مادة شفافة على شكل قطرات بعد التبول ,, وتزيد لمن اعصر رأس الذكر

4 - إذني تصير حارة وحمراء فجاة ,,خصوصا في الليل ,, بحيث يصير اذني اليمين أولا ,,, وبعدها اذني الشمال

5 - ألم اسفل الظهر مزعج

6 - طفح جلدي في رقبتي ووصدري على شكل بقع ,, خصوصا بعد ماخذ شور ,,, ويبدأ الطفح كالتالي :
    حرارة في مكان معين في الرقبة ثم يصير احمر ,, ثم احك ويزيد الاحمرار ,,,, وكمان أوقات نادرة ,, يجي بكف اليد من الخارج وبنفس الطريقة ولكن يزيد انه بعد الحكة تطلع حبة كانها قرصة حشرة

دكتور انا من ناحية الايدز مطمئن وبنسبة 99.99 % ولكن قد اعاني من مرض اخر لا قدر الله

مع العلم اني سويت :
    1 - تحليل دم ,,, وكل الامور طبيعية
    2 - تحليل للكلى وللكبد والبول والسكر والغدد والحمدالله كلها سليمة

دكتور ,,, ايش تنصحني اسوي تحليل ,,, او ايش اسوي بالله عليك ؟

النفسية زيرو بسبب ذا الموضوع ,,, والله اني متخرج من شهرين ماستر في الادارة المالية وبمرتبة الشرف من امريكا ,,, والى الان جالس في امريكا ,,, ولا أدري ايش اسوي ,,, ماودي ارجع جدة واهلي يستقبلوني وفرحانين بتخرجي وانا بنفسية سيئة

قولي ايش اسوي واي تحليل احتاج

الله يخليك لاتتاخر علي

وسامحني على ازعاجك ياشيخ

عسى الله يفرج همك ويرزقك يارب ماتتمنى

سوي فحص Gonorrhea

تحاليلك قاطعه ونافيه للمرض 100%

مبروك التخرج وتوصل بالسلامه أن شاءالله

يا اخي الفاضل ان شاء الله تحاليلك سليمه متخافش

الاعراض اللي مع حضرتك ممكن تكون نفسيا ودي كتير بتحصل او حساسايه
        وبالنسبه لالدم اللي مع البراز لو في الم في الخاتم اعزك الله ممكن تعمل فحص مع طبيب جراح ممكن يكون شرخ او بواسير واغلب الظن انه مش كده ده ممكن يكون GIT infection تلوث معوي ببكتريا

واللي بياكد ان اللي عندك نفسي هو اعراض IBS القولون العصبي اللي ذكرتها حاول تخفف عن نفسك وانسي الموضوع

ومبروووووووووووك التخرج

المشاركة الأصلية بواسطة alr مشاهدة المشاركة
          سوي فحص Gonorrhea

أيش هذا التحليل ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة د/رحيم مشاهدة المشاركة
            يا اخي الفاضل ان شاء الله تحاليلك سليمه متخافش

الاعراض اللي مع حضرتك ممكن تكون نفسيا ودي كتير بتحصل او حساسايه
            وبالنسبه لالدم اللي مع البراز لو في الم في الخاتم اعزك الله ممكن تعمل فحص مع طبيب جراح ممكن يكون شرخ او بواسير واغلب الظن انه مش كده ده ممكن يكون GIT infection تلوث معوي ببكتريا

واللي بياكد ان اللي عندك نفسي هو اعراض IBS القولون العصبي اللي ذكرتها حاول تخفف عن نفسك وانسي الموضوع

ومبروووووووووووك التخرج

مافي ألم في الخاتم الحمدالله ,,, بس مغص أسفل بطني وحكاية البراز المصحوب بالدم

المشاركة الأصلية بواسطة نادم وحيران مشاهدة المشاركة
              أيش هذا التحليل ؟؟
              تحليل السيلان

اخي ان كان مشكله في البراز حلل براز ونشوف وضع الدم انت عملت تحليل البول فقط
                وهل في مشكله ولالا ؟

المشاركة الأصلية بواسطة Dr.Prestige مشاهدة المشاركة
                  اخي ان كان مشكله في البراز حلل براز ونشوف وضع الدم انت عملت تحليل البول فقط
                  وهل في مشكله ولالا ؟

أنا عملت تحليل بول ,,, والحمدالله طلع سليم يارب لك الحمد

معليش دكتور ,, وجود الدم مع البراز ,, ايش ممكن يكون المرض ؟

اللي أعرفه إنو وجود دم بالبراز ممكن يكون دليل على وجود سرطان بالقولون لا قدر الله

لذلك لازم تعمل تحليل تحري الدم بالبراز وكذلك تحاليل دم تعداد الكريات البيضاء بالدم واللطاخة الدموية

لكن بما أنك عملت تحاليل عامة للدم أتوقع إنو أكيد ما تشكي من أي مرض إن شاء الله وكل ما يحدث معك هو مرض نفسي وهمي ..

هدانا الله وإياكم

المشاركة الأصلية بواسطة طوق الياسمين** مشاهدة المشاركة
                      اللي أعرفه إنو وجود دم بالبراز ممكن يكون دليل على وجود سرطان بالقولون لا قدر الله

لذلك لازم تعمل تحليل تحري الدم بالبراز وكذلك تحاليل دم تعداد الكريات البيضاء بالدم واللطاخة الدموية

لكن بما أنك عملت تحاليل عامة للدم أتوقع إنو أكيد ما تشكي من أي مرض إن شاء الله وكل ما يحدث معك هو مرض نفسي وهمي ..

هدانا الله وإياكم

الحمدالله سويت تحليل دم ,,, وعدد الكريات الدم البيضاء طبيعي ,,, عدد كريات الدم الحمراء سليم ,,, الصفائح الدموية سليمة ,,, تحليل الدم سليم وكل شيء طبيعي

ايش ممكن أعمل تحليل غير التحاليل اللي سويتها ؟

المشاركة الأصلية بواسطة نادم وحيران مشاهدة المشاركة
                        الحمدالله سويت تحليل دم ,,, وعدد الكريات الدم البيضاء طبيعي ,,, عدد كريات الدم الحمراء سليم ,,, الصفائح الدموية سليمة ,,, تحليل الدم سليم وكل شيء طبيعي

ايش ممكن أعمل تحليل غير التحاليل اللي سويتها ؟

تنصحني اسوييه ؟

دكتور برستيج هل تنصحني اسوي تحليل سيلان ,,, وايش اسم التحليل بامريكا؟

صحيح اخي مثل ماقالت الاخت طوق انه مرض نفسي ووهمي لان التحاليل مستحيل تكذب على دكتور عنده عمليه ومريض مفتوح يعني تخيل الموقف وانتا شخص بتحلل لشخص ونتيجه خاطئه ايش بيكون وضع المريض اسأل الله العفو والمغفره

يعمل...
                            X