إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعبانه وشاكه بالايدز .. ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تعبانه وشاكه بالايدز .. ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني في الله انا تعبااااانه مرررره
    ومتضايقه ..

مشكلتي هي اني يوم الاحدالماضي (مو الاسبوع هذا اللي قبله) طلعت من الجامعه وحسيت بغثيان واستفرغت شي بسيط جداً , من ذاك اليوم ماحسيت بشيْ ابدا الى الاحد اللي هو قبل امس تعبت جــــدً احس بغثيان لكن ماأستفرغت والم في المعــده واسهال (اكرمكم الله ) ..
    رحت للمستشفى وعملت تحليل جرثومة المعده وطلعت فيني هالجرثومه وعطتني الدكتوره علاج ومغذي وابرتين الحمدلله صرت احسن من اول لكن فيه بعض التعب الخفيف ..

انا مومقتنعه انو فيني جرثومه ماأدري يمكن الشيطان وسوس لي لاني الجمعه المااضيه رحت للمشغل وسويت بدكيــر ليدين بس الكوافيره شفتهآ تمسحها بالمسحه الطبيه .. بس ماأدري مرررررررررررره خااااااايفه ..

والله العظيـــــــــــــم اني ماعمري اخطيت وانا بنت حافظه نفسي وملتزمه وقسم بالله ماعمري سويت اي علاقه خطأ حتى مكالمات هاتفيه ولانظرات ماعمري سويتهآآ حافظه نفسي والحافظ الله بس تعبت من الشك .. وتبت ماأسوووي بدكير الا بأدواتي .. بس وربي متضآآآآآآآآيقه وخاااااااااااااايفه طمنوني هل يمكن ينتقل والا لا بهالطريقه !!!!!

بليـــــــــــــــــز طمنوني وربي دمووعي ماوقفت من الخووف ..

هههههههههههههههههه

الطريقه اللى ذكرتيها بالمره ماتنقل المرض نهائياً وفعلاً جرثومة المعده تسبب الغثيان والزواع أنسى الموضوووع بالمررررررررررررررررررره ولا تفكرين فيه والله يستر عليج ويحفظج من كل شر

ليش تضحك حرام عليك

تبي الصدق ماألومك شــــرُ البلية مايضحكُ ..بس من جد انا تعبت الوسواس ذبحنــي

عموما جزاك الله خيــــــــــر .. وعسى ربي يحفظنــآآ ..

لايمكن ان ينتقل الفايروس في هذه الطريقه

نصيحه ابتعدي عن التفكير في هذه الامور لانك اذا تعمقتي فيها رايحه تدخلين في دوامه من

الوسواس مالها اول ولا اخر وانتي سليمه 100%

^
          ^
          ^
          شكـرا لك ... الله يســـــتر علي وعلى الجميـــــع يآآآرب

طمنتني الله يطمن قلبك بالايمآن وطاعـ’ـة الرحمـــن ..

لامافيها شي اختي ولاتخافي ولاتوهمني نفسك على كل شي

ههههههههاي حلوه
              اختي شو علاقة انتقال الفيروس بالبدكير حرام عليكي
              ما اليك الا الصحه والعافيه

اخ سامر ادخل هنا وشف
                http://www.alnebras.com/forums/t217876.html

طيب يا اختي كم لكي من اخر علاقة بدكير

بعد 3 اشهر سوي تحليل هههههههه

والله حلوة يهو حرام عليكي لاحد يضحك عليكي

وبعدين مستحيل الفايرس ينتقل بهذه الطريقة

قولي الحمد الله على العافية ولا يهو اذا انتي كذا وموسوسة احنا اش نقول

اول شي ماودي أغلط ..

اتمنى من اللي مايعرف شي ولاعنده معلومات لايرد ويتفلسف ..

يكون بعلمك ان الايدز ينتقل من الادوات (ادوات البدكير , امواس الحلاقه , فرشاة الاسنان)

أسغفر الله واتوب اليه .. اتمنى من اللي بيرد مايتفلسف (فليقل خيراً او يصمت)

شكرا للي ردوا بأدب

أختي القصد من الضحكه أداخل الطمئنينه اللى قلبك ماهو أستخفاف فالموضووع لا والله

فكلنا مرينا في هالمرحله وأنما أن الطريقه اللى ذكرتيها لا تنقل المرض الأدوات مثل فرشة الأسنان ممكن لأن ممكن تتعرف إلا دم وينتقل المرض ولاكن بنسبه ضئيله

عالعموم الله يبعد عنا وعنك المرض وجميع المسلمين وأنتي سليمه ومافيك غير العافيه

مع كامل أحترامي لك ولكن لايجب ولا حتى 1% انك تفكرين بهذا الموضوع نهائيا .. لانك سليمة 100%

وبالنسبه لانتقال المرض بامواس الحلاقه وفرشاة الاسنان فعلا ممكن ينتقل ولكن يجب هنا ان يكون ( دم بدم) يعني مثلا موس الحلاقة يكون موجود فيه دم شخص مصاب ويأتي الحلاق ويجرح الشخص الاخر هنا ممكن الانتقال ولكن بنسبة ضئيلة ايضا ..

وفرشاة الاسنان ممكن ايضا ان ينتقل فيها ولكن ايضا يجب ان يكون دم بدم وبرضوا هنا نسبة ضئلية جدا جدا ولاتكاد تذكر ..

(( انا لست دكتور ولافني مختبر ولكني 3 سنوات متتالية لا افوت مقال واحد عن هذا المرض والجديد حولة )) وجوابي هذا مبني على كلام الدكاتره وليس كلامي انا ..

وفي حالتك يا أختي انتي سليمة واتركي هذا الموضوع نهائيا ولاتفكري فيه ولاتعطيه مجال أكبر ..

ماقدامك الا العافيه يااختي

ابدا ماينتقل المرض الا عن طريق الدم انت سليمه بأذن الله

مرحبا

انا ارى انك موسوسة انتي او احد لحس مخك مع احترامي الشديد

بعدين الايدز ما يستفسرون فيه هنا << آسف ولكنها الحقيقة

روحي اي عيادة وسوي تحليل HIV

والمعلومة الاخيرة ..... الايدز اعراضه خطيرة مو غثيان واسهال .. وفايروس الايدز مو من اول اسبوع يتفكك

وع فكرة الغثيان والاسهال مو اعراض جرثومة وخصوصا انك ذكرتي الاسهال هذا اضطراب بالامعاء والمعدة نتيجة انك اكلتي شئ مو طيب .... والبدكير والامواس والفرشاة ما تنقل المرض ... احتمال فقط الفرشاة واحتمال 5% ايضا

ومافيك الا العافية باذن الله

الايدز لاينتقل الا

1- الدم
                              2- الممارسات الغير مشروعه

اتمنى الاقففال عن الموضوع لان حالتك لاتستدعي التحليل ولايوجد شك نصف %

اخواني الاعزاء اتمنى عدم الرد على اي استفسار الا تكون متاكد منها منع للقلق

يعمل...
                              X