إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبروك لكل فنية مختبر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبروك لكل فنية مختبر

السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته

ابارك لجميع اخواتي >> فنيات مختبر << التوظيف المباشر لجميع مناطق المملكة ما عدا مكة و جدة و الرياض فانها تشغل بالمفاضلة,,,, كل التوفيق لكن في حياتكم العملية وعقبال لنا ان شاء الله ,,,

امين يارب واسال الله العظيم انه يوفق اخواتنا في المختبر
    وعقبال عندنا يارب
    احب الكلام الى الله
    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

مافهمت شى ايش يعنى توظيف مباشر مع العلم انى من مختبرجيات جده يا ريت تفهمونى:more19:

يا حليلك بس التوظيف المباشر سلمك الله يعني تاخذين اوراقك وتروحين لاقرب فرع للديوان عندكم بجدة واذا كان معدلك حلوو راح تتعينين واذا كان يعني روحي قدمي في اي مكان غير جدة ومكة والرياض بس اهم شي لاااازم يكون معك شهادة التصنيف من الهيئة يعني تعدين الاختبار وهذا الرابط نزلي الملف وتاكدي بنفسك http://www.mcs.gov.sa/McsImages/133027_byan.pdf

وفيه توظيف للشبااب غير مباااشر ؟؟؟؟:sm198:

اخوي حسين الله يجزاك خير عطيتني امل والامل بالله كبير انا مكلمتهم من ايام وقالوا مافي وظايف بس رجال لفنين المختبر والحين انا اوراقي بالديوان يعني انتظار وعقب كلامك هل اراجعهم ولا انتظر وانا من سكان الشرقيه ويعطيك الف عافيه.
            استغفر الله واتوب اليه

اهلين اختي ,,,, الخبر هذا نزل قبل اسبوعين تقريبا ,,, انتي الظاهر مقدمه اوراقك قبل ما ينزل هالخبر,,,, اذا كذا روحي لهم وشوفي وش صار على اوراقك ,,,, تحياتي

يعمل...
              X