إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حياتى تنتهى أمام عينى...ارجوكم الوقوف بجانبى ( استفسار عن حاله مرضيه +نتائج تحاليل )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تحليل جرثومة المعده احتمال مايبين في تحليل واحد ، سو تحليل جرثومة المعده عن طريق التنفس والدم والبراز سوا

اخي العزيز اذ كنت عملت تحاليل الامراض الجنسيه بعد 90 يوم قفل الموضوع من الناحيه الجنسيه

اعتقد والله اعلم قولون عصبي لوحبيت ادلك على طبيب شاطر ومتخصص بهالاشياء انا جاهز وهو بالقاهره ناس جربوه وتشافو تمام راسلني ع الخاص لو حبيت العنوان

عزيزي اول شئ راجع طبيب جهاز هضمي وليس باطني ثم اطلب فحص للبراز خصوصا عن الدم المخفي بالبراز ثم أعمل منظار كامل وانشاء الله تكون بخير ...

اخوووي أنا قبل 6 سنوات شلوني وانا ملقي عالأرض من
          ألم المعده ولم أشعري بنفسي إلا في المستشفى وتم التويم عدة أيام

وكل كلام الدكاتره الحاله طبيعيه وقعدت أعاني سنوات عده من مستشفى لمستشفى يختفي الألم كم شهر ويعاود بشده
          أكبر

ذهب اللى مستشفى متخصص وكبير وعملت منظار في أقل من دقيقه وكانت النتيجه جرثومه وخذيت علاج وتحسن الحال ولكن تعاودني بين الحين والأخر بشكل خفيف ولكن ولله الحمد أكتشفت ماكنت أعاني منه:............. الأمسكاااااااااااااااااااااااااااااااك

هو أكبر مسبب لأم المعده لدرجة أحس أن فيه سكاكسين في بطني

مع العلم أن بعض المرات يجيني أسهال

وماكنت منتبه أن يوم ماروح الحمام لفتره تتعدا 3 ايام أن فيه مشكله لين أكتشفت أني أعاني من أمساك

وصرت أعلاجي نفسي بنفسي حافظت على أكل السلطه كل يوم والفواكه

ولله الحمد زال المرض بشكل تام

وهذا مأعتقد أن حالتك مشابه له

واذا تبغي تستفسر عن الأعراض اللى كانت تجيني
          أنا حاضر

طيب حد يعرف مكان تنظير مجرب فى القاهره ؟؟ لانى مرعوب من الفكره

اخي لكريم اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك
              يظهر من حالتك ان لديك مشاكل في القولون اولمعده تقريبا تشابهالاعراض
              لكن لا زم تسال عن افضل طليب لديكم في مصر في الباطنيه
              راح بإذن الله يفيدك كثير كثر من اي شخص بالمنتدي
              لكن من ناحيه خوفك انها امراض جنسيه ,,, من هذه الناحي لا تقلق بإذن الله
              نعيب زمانا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

ماتوقع السبب من القالون

لان انا عندي القالون مشكله من سنتين واسهال لكن لا يصل الى الام في البطن

انا واحد من اصدقائي جته تقريبا مثل حالتك وكان فيه جرثومه في المعده وشالوها

والحين له سنتين وهو مايعاني من اي حاجه

لا أمتلك الا الدعاء لك اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك ويشفي كل مسلم ..

اكثر من الاستغفار فإنه افضل دواء ...

يعمل...
                  X