إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة عشق لبنك الدم وانتهت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قصة عشق لبنك الدم وانتهت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت اقولكم قصتي في بنك الدم انا من بديت واستلمت عملي بالمختبر او قسم اشتغلت فيه هو بنك الدم وظليت فيه سنتين داخل القسم بعدها انتقلت لقسم التبرع بالدم لانه مرتبط ببنك الدم وجلست فيه مايقارب سنه ونص وهو احلاقسم التبرع بالدم من وجهة نظري لانه يخليني اتكلم باليوم مع اكثر من شخص واستفيد من مخالطتهم يمر علي المتعلم والفاهم ويجيني الي مو متعلم وتمر علي باليوم انواع الحالات فيه منها المحزن وفيه منها الطريف يالله عرفت من قسم التبرع وشلون اتفاهم مع الناس واهديهم بس ابي اذكر لكم موقف مره جاني بالقسم اثنين واحد مطلوب انه يسدد بنك الدم لان زوجته اخذت دم من البنك المهم جاني وجاب معه واحد يتبرع اثناء مايتبرع الشخص الثاني كان جالس علي الكرسي المتبرع داخ واغمي عليه رحت مسرع وشلت الابره فجأه سمعت صوت ضربه وراي يوم التفت الا الشخص الي علي الكرسي طايح بالارض وقعدت بين اثنين مادري مين اصحي ومين اخلي ويوم صحا سالته انت ماتبرعت ولاشيء ليش طجت قال يوم شفت صاحبي داخ حسيت بدوخه وغثيان وطحت
    المهم ارجع لموضوعي اني عشقت بنك الدم لين جانا مدير جديد واصدر امر ان اي فني مايثبت بقسم واحد كل اسبوعين بقسم وبعدها تعبت من هالحاله جلست عليها سنه وبالاخير نقلوني لمستشفي ثاني امكانياته اقل بكثير من الي كنت فيه يعني يعتمد علي المانويل اكثر وسلموني مدير قسم المختبر وبكذا انهو هم قصة عشقي لبنك الدم مع اني وصلت لحاله من كثر ماسحب دم اني لو مشيت بالشارع اناظر بيد اي شخص هل اوردته واضحه او لا هل جسمه مناسب للتبرع او لا بس يالله دوام الحال من المحال بس اتمني هنا اني كل يوم اشوف معلومه جديده وتبادل معلومات عن بنك الدم عشان مانساه ولا انسا ايامه
    وتقبلو تحياتي واسف علي تثقيلي عليكم بموضوع جانبي شوي وشكرا

خل حبك يستمر لان الواحد لازم يحب شغله عشان يقدر ينجز

حاول تستمتع قد ما تقدر ولا تخلي اي شي يغير عليك

اتمنى لك التوفيق

هو مستمرلبنك الدم بس انا حاليا مدير قسم مختبر يعني بعدت شوي عن بنك الدم
      بس الي مريحني شوي انه اي شخص يجي ويشفون ان اوردته صعبه يستدعوني عشان اسحب له لان ماتتصورون وش كثر اعشق الابر والسحب
      وشكرا علي ردك اختي بنوته واتمني لك التوفيق

والله معاك حق تعشق بنك الدم لانه افضل قسم تدربت فيه في فترة الامتياز هو بنك الدم

واتمنالك التوفيق في مكانك الجديد
        :sm199::sm199:
        http://<a href="http://up99.com/" ta...73.gif</a></a>

[QUOTE=abadi209;140201]
          والله معاك حق تعشق بنك الدم لانه افضل قسم تدربت فيه في فترة الامتياز هو بنك الدم

واتمنالك التوفيق في مكانك الجديد
          :sm199::sm199:[/QUOTE

اشكرك علي مرورك وردك اخوي واتمني لك التوفيق في بنك الدم او باي قسم غيره

فعلا من جد كان أحلى قسم لما تدربت هوا بنك الدم والسحب :sm199:
            ماشاء الله عليك والله يوفقك وحلو الواحد يحب عمله ..
            بجد رائع..

هو كذا كل شيء نحبه نتوقع زواله نتيجة لقوانين وانظمة ظالمة من اشخاص مات فيهم الاحساس.....................

اشكركم علي تفاعلكم معي
                ودي اسوي حملة تبرع بالدم بس مين يتبرع واك
                صدقيني اختي سحابه مو قصة كل شيء نحبه احيانا نكون ضحية فهم ممكن تكون قناعة المسئولين الي في الشخص هي الي تخليه يخسر الشيء الي يحبه بس اذا تركتي لبنك الدم فيها مصلحة لقسم كامل ماعندي اي مشاكل واتمني لكم من كل قلبي كل خير والي يمر بمرحلة التدريب يحاول يطبق بالقسم الي هو يحبه لانه راح يبدع فيه تلقائيا
                بس ترا انا مسوي مسوي حملة تبرع بالدم مراح ارتاح وانا كذا ماسحبت لاي متبرع
                حنيت لايام السحب والي يدوخون والي يخافون من الابره والي مايبون يتبرعون ويتهربون صراحه كان عملي شيق كل يوم تمر علي وجيه جديده
                أه بس ادعو لي اني ارجع لبنك الدم

هههههههههههههههههه ... هو حب نغز ابر ... ولا حب الوجيه الجديدة ...ولا حب العمل نفسه ... ولا كلها ... ؟؟

اهم شيء الله يوفقك وين ماتكون وان شاء الله كمان تكمل دراسات ودرس بالجامعات ... وتنغز ابر ..>>>> ماتقصد شيء (برى )

المشاركة الأصلية بواسطة OXIDASE TEST مشاهدة المشاركة
                    هههههههههههههههههه ... هو حب نغز ابر ... ولا حب الوجيه الجديدة ...ولا حب العمل نفسه ... ولا كلها ... ؟؟

اهم شيء الله يوفقك وين ماتكون وان شاء الله كمان تكمل دراسات ودرس بالجامعات ... وتنغز ابر ..>>>> ماتقصد شيء (برى )
                    هههههههه وشلون نغز انا مانغز انا اسحب واحب هالشيء واحب اشوف وجيه جديده تفكني شوي من الوجيه الي كل يوم اشوفها هههههه وحب العمل شيء اكيد يعني كلها
                    اما بالنسبه اني اكمل دراسات وجامعات هاذي شكلها مستحيله ههههههههه
                    يعني مابقي بالعمر كثر الي راح الحمدالله شيبنا مبسوط الحمدالله تسذا يعني ماظنتي اني باروح اكمل دراسه يعني البركه بالشباب امثالك
                    وليتك تطيحي بيد من ينغزك بابر ههههههههه:sm180:

سلمت اخي راعي الطيب
                      وانا والله احب بنك الدم كتير ومعظم دوامي فيه
                      والله انو قسم حلو كتير بس المشكلة انو البنت ما تقدر تاخد وتعطي مع المتبرعين بس الرجال يلاقي فيه متعة اكتر منا
                      مع هيك بحبو كتير كقسم

صادقه اختي والله البنت ماترتاح في قسم التبرع لعدة امور اولها اغلب المتبرعين رجال وثانيا المتبرع ممكن يتعرض لاي حاله مثل اغماء هستيريا يعني شوية تعب بس ممكن تكوني مراقبة من بعيد لبعيد او انتي الي تضربي الابره ويكون معك زميل هو الي يكمل هههههههههه
                        فكره حلوه وش رايك
                        عموما شاكر لك علي مرورك وتقبلي خالص تحياتي

يا حبي لبنك الدم خلاص حرام كفايه
                          اجازة 10ايام وراجع للغربه الله يعين

انا احبكم

صراحة معك حق ,,,, بنك الدم ممتع و لكن المشكله أنه كرف
                            خصوصا لو فيه متبرعين كثير ينكسر الظهر يومها
                            يعطيك العافية راعي الطيب
                            قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً .. سهل الله له به طريقاً
                            إلى
                            الجنه

لا خير في كاتم علم

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين

مع أطيب التمنيات
                            CAESAR22

ههههههههه ماجاب لي الدسك الاهو بنك الدم بس اعشقه وش اسوي
                              الله لايوريك ماشفت كتيبة للحرس الوطني او دفاع مدني او حملة تبرع كبيره وش يصير فينا بس وربي ممتع جدا جدا جدا
                              شاكر لكم مروركم ومقدر ردودكم
                              تقبلو تحيات اخوكم راعي الطيب

يعمل...
                              X