إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل الكرتازون يؤثر على نتيجة التحاليل ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخويه عائد ما اسحب كلامي وانا شخص لا اجامل ولا استجمل

اخويه ان كنت تاخد كرتزون خلص الدواء وارجع حلل مره اخرى بعد 3 شهور وانت طلعت النتيجه سليم رجاء اخي لاتفكر في الموضوع

واخويه الحمدلله 70% من الاشخاص وقفوا المواضيع لان اقتنعوا انهم سليمين فا ارجو يا اخي لاتفكر في حال كنت سليم

دكتور برستيج انا اخذ ابره للحساسيه اروح انا ولا احلل بعد ثلاث شهور حتى يصير سته بس لعلمك خذيت يمكن بحياتي كلها خمس ابر فقط لاغير افدني يالغالي
      RIP

دكتور انا صراحه مو قتنع ابدا ابدا صراحه يا دكتور ابغى اعرف شيء واحد هو والفايروس هلامي يعني ما يبين يا دكتور
        يادكتور طيب ليش ليش مو ثلاث شهور قطعيه ليش وليش ست شهور ينصح باعاده التحليل يادكتور وليش الناس تشكك بالبي تونتي فور والدليل كلام خبير جدا فاتح غرفه يشكك بتحليل بي تونتي فور ليش والله يادكتور اعطيني كلام دقيق عن تحليل البي تونتي فور
        تتذكر يادكتور الكلام اذا كانت نتيجه بروتين اربعه وعشرين سالب يمكن احدى الخياريين اما المستضدات الي هي واحد واثنين سالب يعني سليم واذا موجب يعني مصاب فيادكتور برستيج اعرف كل شوي ناططلك عام وخاص لكن تعبت من الكلام المتناقظ انا محلل الكومبو مرتين وكلهم نيجتف ولله الحمد يادكتور والله عم اصلي واتصدق على الفقراء بس الاحلام والكوابيس ذبحتني يادكتور وكلام الاخوه يقولون انه في فايروس للايدز نوع ما يظهر الا بعد سنه تعبت يادكتور ولك كلمه الفصل
        RIP

الله يلعن الشيطان الي اغواني للحرام لعنت الله عليك ياشيطان واسال الله ان يأخذ حقي من اصحاب السوء يادكتور والله سمعت حديث يقول بمعناه انو لو اجتمعوا على ان يضروك بشيء لن يضروك ....الخ الحديث لاني مو حافظه نسال الله العفو والعافيه المنتدى ما فيه طبيب نفسي
          RIP

المشاركة الأصلية بواسطة Dr.Prestige مشاهدة المشاركة
            اخويه عائد ما اسحب كلامي وانا شخص لا اجامل ولا استجمل

اخويه ان كنت تاخد كرتزون خلص الدواء وارجع حلل مره اخرى بعد 3 شهور وانت طلعت النتيجه سليم رجاء اخي لاتفكر في الموضوع

واخويه الحمدلله 70% من الاشخاص وقفوا المواضيع لان اقتنعوا انهم سليمين فا ارجو يا اخي لاتفكر في حال كنت سليم

السلام عليم ...

دكتور بريستيج ، ، انا مستخدم علاج الروكيتان قبل العلاقة المشبوهه . واخر استخدام لي للعلاج قبل العلاقه بحوالي 9 شهور إلى سنه .... ( لاني سمعت صيدلي يقول الروكيتان فية كرتازون )

وابرة الحساسية اخذتها بعد اخر تحليل لي ( تحليل ما قبل الزواج ) بحوالي شهرين ...

يعني ان شاء الله كذا وضعي سليم ان شاء الله ؟

اخي العائد انت موضوعك خالص خالص اما انا شكلي راح ماراح اخلص يادكتور ليش ما ترد عليي اخ يادنيا الي خلتني يوم من الايام ادخل وابحث عن الايدز بس الحمد لله
              RIP

باختصار شديد وحسب كلام مدير مختبرات البرج بجده ومديربنك الدم المركزي وقسم الفيروسات بمجمع الرياض الطبي لاتوجد اي علاقه بين فحص الايدز وابر الكرتزون المستخدم للحساسيه ولكن ثاثير الكرتزون المستخدم اثناء نقل الاعضاء من الممكن ان يقلل من الاجسام المضاده بالدم بفتره لاتتجاوز 48 ساعه وهذا يكون بعد الاستخدام المركز لفتره طويله وجرعات عاليه ( ركز معي لالالايتجاوز 48 ساعه) وبالتالي لايؤثر على تاخر الاجسام المضاده بمعنى من حلل بعد 3شهور يعتبر الموضوع منتهي وشكرا

مشكووووووووور يالغالي
                  RIP

يناس ما كل مايقال يصدق وبالذات في الاشياء هذي انا سألت الدكتور ايمن اخصائي اورام وسرطانات والدكتور منير والدكتور جعفر رسولو والدكتور سعود في الفحص الطوعي للايدز كلهم قالوا لا علاقه للكرتزون بالتحليل او في الاجسام المضادة للايدز والله الوسواس لعب فيكم لعب يناس ارحموا انفسكم بكره تسمعوا خبر انه البنادول يؤثر في التحليل :sm192:
                    بليييييييييز كفايه والله حرام اللي بنعملوا في انفسنا بكره اموت سكته قلبيه او ارتفاع في ضغط الدم وانت سليم تحاول تقنع نفسك ارحمووو انفسكم
                    شوف الدكتور هنتر ايش قالو لمن وحده سألته عن دوا تستخدمه
                    I forgot to add that you are correct that your current medications didn't alter the reliability of your HIV test results. No drugs do so, with the possible exception of potent chemotherapy and the like.
                    قال مع بعض الاحتمال للكيموثربي ... ومرة قال لوحدة لاتصدقي اي شئ يقال او يكتب الا اذا كانت دراسه مثبته 100بالميه ومن خبراء مو اي كلام يقال يصدق واضم صوتي لوصت اخوي اولد مان لا تاثير على الاطلاق والله معاكم

يعمل...
                    X