إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد حلا" لألم الركب والعضلات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد حلا" لألم الركب والعضلات

أنا فتاة أبلغ من العمر 25 سنة أعاني من الألم في جانبي الأيسر من الرقبة حتى أسفل الضهر لمدة 6 أشهر أستخدمت العديد من الأدوية دون جدوى وعندما عملت ال mri أثبت أن العضلة لدي متصلبه و نصحوني بتمارين ولاكن الألم لايزال موجودا بعد فترة أقل من شهر أصبت بألم شديد في ركبتي اليسرى وتلاه بعد أسبوعين ألم في ركبتي اليمنى حيث أني أحس بصعوبة في ثنيهم وأمرني الطبيب بعمل فحوصات الدم وكانت النتيجة كالأتي
    Anti-ccp : 1.2 U/ml Uric Acid 4.35 mg/dl TSH 3.8 uU/ml ESR 19 mm/hr
    أرجو الأفادة بأسرع وقت ممكن ؟ جزاكم الله خيرا":sm205:

اختي في الله عليك بحفر حفره بالتراب ثم تضعي نفسكي فيها ثم تغمري جميع جسمكي بالتراب مع تمنيات لك بالصحه والعافيه
    RIP

المشاركة الأصلية بواسطة كنت ميتا مشاهدة المشاركة
      اختي في الله عليك بحفر حفره بالتراب ثم تضعي نفسكي فيها ثم تغمري جميع جسمكي بالتراب مع تمنيات لك بالصحه والعافيه

كنت ميتا ،،

الاخت تسأل عن شي ماله علاقة بالي تفكر فية

وراك تقول لها ادفني نفسك الله يهديك ؟

تخيل تفكرك مختص وان نتيجة تحليلها فية شي لا سمح لله ؟

الله يهديك بس

اختي انتظري احد المختصين لرد عليك ... لان والله ماني فاهم في امور المختبرات والتحاليل

الاخت الكريمة بداية عندك tsh مرتفعة جدا
        لا بد عليك من تحليل t3 و t4 لكي نعلم ماذا يجري
        قد يكون عندك نقص في الهرمونات النشطة و ليس بالضرورة المشكل في الغدة الدرقية ربما المشكل في الكبد

اخي العائد هذا الكلام للطب العربي فكرت انه معاها روماتيزم بالعظام او بالعظلات نتيجه للتعرض للبرد فقط ما قلت روحي ادفني يعني دفن الميت لا حطي التراب على جسمك دون الرأس فقط اعتذر اذا اخطأت بشيء وثانيا انا مو خبير انا طالب بعلم التاريخ فقط
          RIP

اخي كنت ميت
            كلامك صحيح لكن هنا غرفة مناقشة التحاليل فقط لذلك ارى انه لا يجب وصف اي علاج

انشاء الله تكرم عيونكم يالغالين
              RIP

بارك الله فيك استاذي العزيز
                و انا قلت لك تفسير التحاليل اولا
                لانه نتيجة anti ccp تبين انه لا يوجد لديها روماتيزم

أعملي إختبار ASO & RF & CRP

الاخت الغالية عبير الشرق!

أويد كلام الدكتور بريستيج و ممكن اضاف تحليل CBC فإن كانت النتائج طبيعية فالجواب حصرا" عند دكتور العظمية " بعد معرفة الوزن الحقيقي و العمر والطول وهل هناك امراض اخرى ؟؟ واستجواب خفيف حول القصة السريرية, وهل هناك مشكلة في السائل المفصلي؟.

تمنياتي لك بالشفاء السريع.:sm177:

أشكركم جميعا" على الأفادة :sm182:, طلبت من الطبيب فحص CRP & RF بس يقول لي أن ال ANTI-CCP على حسب كلامه هذا يضم كل هالنتايج فهل هذا صحيح ؟ عندي سؤال أخر هل في أمكانية أن الكبد يأثر على العضام والعضلات ؟
                      راح أكلم الطبيب بخصوص ال cbc & aso &t3+t4 وان شاءلله أحصل حل أو أكتشف شو عندي بالضبط كنت أتوقع الروماتيزم بس خاب ضني والحمدلله .
                      tealab أنا عمري 25 سنه وطولي 165 و وزني 68 كنت أشك أن السبب وزني لأنه يزداد فالفتره الحالية بس الطبيب قال ( مستحيل )لأن سني مبكرلهالمشاكل !
                      جزاكم الله خير

بسم الله ارحمن الرحيم
                        اختى الكريمه
                        قومى بعمل تحاليل ال CRP , ASOT واذا كان ال ASOT 200 وليس اكثر فهذا باذن الله شى بسيط جدا مجرد ضعف فى مناعة الجسم ادى لان الميكروب السبحى نشط شويه فأثر على قدميك فاذهبى للطبيب وان شاء الله هيكتب مضاد حيوى
                        الكلام ده من واقع حقيقى حصلى لان الحاله دى بتحصلى كتير
                        واخر مرة اخدت حقنة Vit B12 و مضاد حيوى كان لبوس بس خفيت وارتحت على طول
                        الف سلامه

أختي hind ali أشكركي جزيل الشكر , راح أعمل الفحص ودعواتكم .
                          :sm199:

بالفعل نتيجة anti ccp تكفي و استغرب من يطلب تحاليل يغني عنها هذا التحليل
                            اختي مشكلتك في الهرمونات اعملي التحاليل اللي قلت عليها و تتوصلي لتشخيص حالتك باذن الله
                            الكبد لا يؤثر على العضام و انما على نقص هرمونا t3 و هي الهرمونات النشطة جدا في الجسم و كل عضو يحتاجها
                            الاخت ارجو ان تستمري مع هذا الطبيب فيبدو لي انه على دراية مما يفعل
                            و ارجو ان تخبريه ان المعيار الجديد منذ 2004 للtsh هو 2.5 منذ مؤتمر اسطنبول و اذا طلب منك النص سوف اعطيه لك

سلام اختى العزيزه أؤيد كلام الدكتور برستيج مع اضافة فحص الكالسيوم لتنج ال calcification

يعمل...
                              X