إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياصبر أيوب ........

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياصبر أيوب ........

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ...... مساء / صباح (الخير)

أنا أخوكم متخرج من كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم المختبرات الطبية عام 2008 بمعدل جيد 3.13 وحاصل على شهادة هيئة التخصصات الصحية السعودية بمسمى أخصائي مختبرات طبية طبعا قدمت على مستشفيات الحرس الوطني والمستشفيات التخصصية والمستشفيات العسكرية لكن من غير أي فايده وسويت أختبارات اللغة وعديتها وسويت مقابلات شخصية لدرجة ان المستشفيات الخاصه قدمت عليها طبعا جلست عاطل أكثر من سنه وحصلتلي وظيفه في مستشفى خاص طبعا بعد الواسطة من مدير الموارد البشرية اللي في هذاك المستشفى ب 2500 ريال وجلست حوالي الشهرين بدوام فترتين و6 ايام في الاسبوع لحد ماجاني عرض من مستشفى ثاني بوظيفة فني سحب دم (PHLEBOTOMIST) يعني اقعد في الاستقبال واسحب من المرضى عينات دم ........ طبعا كلمتهم وقلتلهم أنا حاصل على درجة البكالوريس وظيفتي تكون أخصائي مو فني قالوا الان مافيه أي وظيفه متاحة بالمسمى هذا لكن تقدر بعدين تغير المسمى طبعا لسوء الوضع اللي أنا وصلت له قبلت وفوضت أمري لله وبديت رحلة المعاناة وبديت وظيفتي الجديدة صحيح اني لما اتذكر الوضع اللي كنت عليه اقول الحمد لله لكن خلوكم معي وشوفوا وش صار اول مادخلت اوقع اوراق المباشره كلمت مدير المختبر وشرحت له الوضع وقال ماعليك شوي وراح نشوف لوضعك المهم في دخلت وشفت في نفس المستشفى اثنين من الموظفين كانوا معاي في الكلية وشغالين وماخذين حقهم كامل مر الشهر الاول والثاني حتى الان الشهر العاشر ومن غير اي بصيص امل كل مارحت يتعللون ماعندك خبرة ومرة ماعندنا وظيفه بالمسمى وجميع أنواع التعقيدات حطوها قدامي لدرجة انه قالولي انت الغلط منك مو منا ليش انت توافق على العرض اللي جاك كان رفضت وماخليت مدير ادارة الا ورحت له ولا مشرف قسم الا مارحتله لكن من غير فايده ولو كان الوضع هذا علي وعلى غيري كان قلت هم صادقين لكن في كثير جو بعدي غيروا وضعهم وخلوهم يشتغلوا في داخل المختبر مع العلم انهم خريجين كيمياء حيوية واحياء دقيقة غير الموظفين الجدد اللي نفس شهادتي ودخلوا واشتغلوا وانا ماكانك راوح لدرجة انه دخلت على مدير المختبر وقلتله انت مستقصدني ولا كارهني لانك بصراح قتلت كل الطموح اللي داخلي وانا كل يوم ادوام واتحسر على وضعي الاف المرات .... يعني صبرت لين مل الصبر مني
    لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    اللي خلاني انزل الموضوع هو ابي نصيحة ومشورة اهل الاختصاص في موضوعي

قدم على مستشفى الحرس منزل وظائف معدين ومعيدات ولازم يرسلونك بعثه وتكمل دراسه ممكن سنه وبعدها ترجع معيد ازين لك وربي وهذا موقعهم والمقابلات شهر ابريل4
    www.ksau-hs.edu.sa انت ولد يعني تقدر تسافر والله ويوفقك ولا تقل عزيمتك وخلك مثابر وصدقني بتلقى الحل
    لاتذكرني بعيناك فعيناك كثيرة النسيان..

يعطيك العافية على مرورك الكريم وبالنسبة لموضوع البعثه فالمعدل مطلوب عندهم أولا لان المطلوب جيدجدا فما فوق وانا على قد حالي كمعدل وحتى بعثات الملك قدمت عليها ونفس الحكاية لان المطلوب فوق 3.75 والديوان الله لايوفقهم لي سنة مقدم عليهم ولاشي الى الان

قبل كم يوم شفت إعلان ان مدينة الملك فهد الطبية طالبين اكثر من 70 أخصائي مختبر .
        مابيدي إلا الدعاء .. الله يغنيك بحلاله ,
        و ان شاء الله فترة و تعدي و مابعد الشدة إلا الفرج ..
        طمنا ان استجد جديد ..

قدامك فرص كثيرة لا يضيق صدرك ولا تفقد الأمل

حاولت اراسلك عالخاص مالقيت مكان للارسال
          أكثروا من الإستغفار تصلح الأحوال

مشكورين على مشاعركم الطيبة وبالنسبة لك vip اضفتك في قائمة الاصدقاء ومدري لو فيه شي اعطيك ايميلي بس انا ماعرف ممكن في اعتراض من ادارة المنتدى على الايميلات او شي

مدري هو انا غلطان ولا مافي احد مهتم بالرد ع الموضوع خاصة
              المشرفين والمراقبين وأصحاب الخبرة .......

اخوي نظام الشغل في القطاع الخاص انا مجربه
                اخصائي واحد هو اللي يرخص المختبر هذا هو احتياجهم من الاخصائين
                والباقي فنيين حتي لو كنت اخصائي يوضفوك فني لان النظام كذا
                بس انت في الاخير سعودي يعني منت مرتبط بنقل كفاله شوف المكان اللي يناسبك لو ماعجبك تقدر تطلع اي وقت
                لو انا منك مااقبل بسحب الدم لان هذي وضيفة ممرضة
                اقلها في المختبر اخذ خبره واتعلم خلال الشغل السحب بس مو شي اساسي
                الشي الثاني دوامين مو اشكال في البدايه انا وانا بنت تحملت الدوامين يجدر انك انت الولد يكون قوة حملك اكثر بس لا ياس مصيرك راح لاقي في الحكومي وكلام الاخوة عن البعثة فكره مي بطاله ابدا
                بالتوفيق اخوي
                ماتضيق الا وتفرج

مشكورة على مشاعرك الطيبة
                  بس الظاهر انك ماقريتي الموضوع زين

يعمل...
                  X