إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شو رأيك ...الحكي الك؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا اسفة ازهار يبدو اننى فهمت موضوعك خطا يبدو انك سوف تطرحين المواضيع ويتم النقاش فيها وقد فهمت خطا انه يمكننا ان نفعل ذلك ايضا وانا تعجلت اعتذر مرة ثانية كما يبدو ان جهازى به مشكلة ولم تظهر المشاركات و عرض المواضيع الاخرى اتاسف مرة ثانية ......و تحياتى لك

التدخين هو قرار بالأنتحار البطيئ نتيجة ضعف الإرادة للشخصية في حد
      ذاتها سواء رجل أو امرأة ونتيجة ضعف الإيمان والهروب الى اتباع العادات السيئة والتي تقتل التفكير ونسيان الحاضر بكل ما فيه . والله المستعان

ما رأيكم بالحجاب اليوم

السلام عليكم
        أود طرح موضوع جديد يخص الحجاب اليوم . وهل هو مجرد تغطية الرأس والباقي لا يهم ، أو أنة اظهار لمفاتن تحت اسم الحجاب ،دون مراعاة الشروط الوجب اتباعها للحجاب لكي يكون حجاب فعلاً . اريد تعليقكم على هذا الموضوع ونصائحكم للحد من هذا المظهر المخادع .وجعله الله في ميزان حسناتكم وشكرا .

المشاركة الأصلية بواسطة hazar مشاهدة المشاركة
          القضية الثالثة
          انا اسفة اني طولت عليكو بهاي القضية بس اعذروني

يقال ان الولد سر ابيه؟

و يقال ان كل فتاة بابيها معجبة؟

برأيك ما مدى صدق هذه الامثال؟

ما فوائد التواصل بين الاباء و الابناء ؟

شاركونا بارأئكم هل تعتبرون اباءكم اصدقاء لكم؟

موضوع NM

NM means

نكشة مخ
          السلام عليكم ، فعلا ان كل بنت بأبيها معجبة وأنا جداً متأثرة بوالدي وبكل طباعة وأفعاله التي دائماً تجذبني إليه أكثر من أمي ، تعلمت منه الكثير وضحى وتعب من أجلي الكثير وأنا أكن له كل احب والتقدير والأشتياق لأنه فارقني منذ سنوات رحمه الله وقد فارقني نصفي الثاني ، اللهم أكرم منزلته واجعله مع أوليائك الصالحين وأنبيائك المرسلين في جنات النعيم واجعله ممن يفوزوا برضاك وبرضوانك وبمغفرتك وبرحمتك وبتوبتك عليهم يارب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة hazar مشاهدة المشاركة
            يا عيني انا شايف الكل اتفقوا
            يسلمو على مرورك الجميل
            نورتي
            أتفق معك ، ( فكل شيئ زاد عن حده انقلب ضده ). والحدود هي التي شرعها لنا ديننا الأسلامي الحنيف

المشاركة الأصلية بواسطة هارمونى مشاهدة المشاركة
              وأنا رأيى مع الاخت أروى وأمل

ان كل حاجة بالمعقول حلوة

يعنى الانعزال التام مش كويس ولا الاختلاط

كل حاجة لازمة لها ضوابط شرعية ودايما الانسان يحكم عقله وضميره فى كل

شىء وربنا يهدينا ويحفظنا جميعا
              أتفق معك ، ( فكل شيئ زاد عن حده انقلب ضده ). والحدود هي التي شرعها لنا ديننا الأسلامي الحنيف

يعمل...
              X