إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركولي واخير صرنا laboratory technician

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باركولي واخير صرنا laboratory technician

باركولي واخيرا سوف نباشر اللاب بعد طول انتظار وتدريب شاق ومنافسه شرسه اكاديميه وعمليه , وفي المكان الدي تمنيته والحمدلله وهنا لا انسى دور هدا الصرح باعضائه المتميزين في تطوير مهاراتي الاكاديميه والعلميه والعمليه في جميع الاقسام :sm171:

ولاكني متحير ادا خيروني في الاقسام اختار بنك الدم لو المايكور لو الهيما وكلهم اعشقهم ؟؟؟

مليون الف مبرووووووووووك

يا حسين
    ترى انت فعلا تستحق

اتمنالك حياة عملية ممتعة
    وبتمنى تتواصل معنا على طول
    http://www.facebook.com/MkhtbrAlshjayt?ref=hl

مبروك اخي ...بصراحه كلهم ممتعين ورااائعين .....اتمنى ان تجد الافضل لك

والله يوفقك في حياتك العلميه والعمليه:sm188:
      شعۈر رآئع / إن تڪۈن فـآهم ڪِل شيء عندمآ ( يستغبـۈنڪ ) ۈآلشعـۈر آلآرۈع / إنڪ " تستغبي " ۈهـِم يصدقۈنڪ !

شرفني مروروك استاد عوني واشكرك شكرا جزيلا وانشالله مواصل معاكم
        وما انسى دورك استاد عوني وبقيت الاعضاء في ابداعي في قسم المايكرو من الاقسام الي ابدعت فيها والموضفين انعجبو بي :sm198: وكانت درجاتي في القسم من اعلى الدرجات

الله يبارك فيكي اختي ميسم وان الى الحين وانا متحير في هده الاقسام
          وعقبالش تنجحي في اختباركم وتتوضفي في احسن مكان واهمشي قريب :sm171:

مبروك اخوي بالتوفيق
            عقبالنا يارب

اخوي الف مبروك الوظيفه وبغيت اسئلك الرد من وين جاك من مديرية الشؤون الصحيه بالدمام لان اوراقي عندهم وقالوالي انتظار ورقم ترشيحي بالعشرين ياليت تفيدني اخوي ويعطيك العافيه.
              استغفر الله واتوب اليه

نفسي بس اسال
                الاجرات التي تصير من وقت تقديم الملف للمستشفي
                كم تاخذ وقت وش المقصود برقم الترشيح لاني قدمت اوراقي قالوا تروح التوضيف وبعدين الشئون الصحية بعدين الرياض بعدين يجي الخبر
                ياليت تفيدوني

ألف مبروك ...
                  :more39::more39::more42::more42:
                  عبال كل واحد يحقق حلمه

السلام عليكم
                    الف مبروك و بالتوفيق
                    انصحك اختار البايو صحيح شغله متعب بس ممتع و رانع
                    والسلام

الله يبارك فيكي اختي hayat واختي بقايا امل وعقبالكم انشالله والمكان التي تحبونه جنب بيتكم انشالله :sm170:
                      بالنسبه ال سوالك اختي بقايا امل احنا قصتنا طويله , طبعا انا خريج كليه صحية خلصنا الامتاز قبل سنه تقريبا وخلال هده السنه اورقنا راحت الوزارة المركزيه في الرياض حتى ترشحنا الى مدريات المناطق المختلفه , قبل اربع شهور تقريبا ترشحنا في مديريه الدمام والوزارة الزمت المديريات تدريبنا 3 اشهر (اي موضف في وزارة الصحه لازم يتدرب 3 اشهر ) طبعا بعدين المختبر الاقليمي بالدمام الي فيه ادراة المختبرات في الشرقيه وجهنا الى الاماكن الي ندرب فيها وبعدين يتحدد التوجيه مكان الوضيفه من الاقليمي من خلال تقييم واختبار ومعدل ويرسل الاوراق الى المديريه حتى يوقع عليها مدير مدرية الدمام ومن خللها نستلم الاوراق والتوجيه منهم اي المديريه الى المكان الي عينونا فيه ونروح اله وهدي قصة حياتي كلها

بس اتوقع انكم اجراءتكم اكيد اسهل واحسن وما ادردي بالنسبه الى الارقام الترشيح كيف التعامل فيها الي اعرفه انه في دفعه من الكليات الصحيه راح تترشح في الشرقيه واتوقع انهم قليلين والله اعلم بس من خلال كلامش ان اليكم ارقام ترشيح اكيد انتون قبلهم بس ما اردي هل بيوضفوكم على التشغيل الداتي في المستشفيات ؟؟ لو على الوزاره (سوال انتي مقدمه باي طريقه هل من خلال كليتكم لو قدمتي على التشغيل الداتي وانتي من وين متخرجه؟؟)

والي ارعفه ومتاكد من والي يدعو الى التفاؤل ان مستشفيات وزارة الصحه في الشرقيه تصيح وتنحب تمبى موضيين وخاصه مختبرات والله اعلم

بالنسبه الش اختي hayat ما اردي بالضبط ومافهمت سوالك عدل

مبروك اخوي شد حيلك نريدك قوي واسد الله يوفقك
                        RIP

الله يبارك فيكي اختي السميراء وقبالك تتوفقي في دراستك وتتوضفي في المكان الى تتمنينه

الله يبارك فيك اختي فاطمه وبالتوفيق لك انشالله ومشكوره على النصيحه
                            البايو صحيح انه ممتع وتمر عليك حلات غريبه وعجيبه بس زي ما قلتي متعب وكله روتين وصراحه ما اتمنى ان اعمل فيه

الله يبارك فيك اخي كنت ميتا ويعطيك الف عافيه اتمنى لك التوفيق

يعمل...
                              X