إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركولي واخير صرنا laboratory technician

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخوي حسن انا مقدمه علي التشغيل الذاتي
    اخصائية مختبر
    اوراقي اخذوها وسويت مقابله ومش الحال
    الحين ابي اعرف كم ياخذ وقت علشان يجيني رد بالقبول والرفض اقصد من الرياض
    ويعطيك الف عافيه
    الحين انت بعد الوضيفه بنعدك مستشار للمنتدي
    الله يوفقك يارب

والله الي اعرفه اختي hayat المفروض السالفه ما تاخد وقت كثير بالنسبه الى التشغيل الداتي
      في الشرقيه خاصه وما ادري عن بقية المناطق انا اعرف كدا واحد اخصائي وفنييين ما اخدو فترة طويله عملو مقابله وبعد كدا ثلاثه الى اربعة اسابيع ردو عليهم وتوضفو وعلا ما اعتقد ان السالفه فيها منافسه بعد من خلال المقابله اعرف كدا وحد ما قبلوه من بعد ما عمل مقابله وما ادري صراحه من وين يجي الرفض او القبول من المديريه لو من المستشفى لو من الرياض بس الي اعرفه ان المفروض ان المستشفى هو الى يحدد قبولك او رفضك لن هو الي عمل المقابله والوضيفه والراتب من المستشفى بس ادا حبتي تعرفي تفاصيل اكثر انشالله بكره اسال الك

وانا حاضر في اي وقت اقدر اخدم بصفتي مستشار على قولش :sm198:

اخوي حسين انا مريت باللي قلته كله وتدربت 3 شهور لاني متخرجه من الكويت كلية العلوم الصحيه واوراقي عند المديريه وانا تبع الوزاره وعندي رقم ترشيح بس ناطرين الدور وماادري ليش العطل رغم النقص بمستشفيات الشرقيه الملحوظ بالفنين :sm184:
        استغفر الله واتوب اليه

هلا اختي بقايا امل سوال؟؟ رقم ترشيحك يشمل male و female لو بس فيميل , ادا كان شامل الاثنين وهدا المتوقع فاحب اقولش ان الي توضفو معاي في هدي الفتره في الشرقيه عددهم 27 واحد وبالتالي ادا كان ترشيحك في العشرين ويشمل الجميع زي ما تقولي فاتوقع انش قريب جدا جدا والله اعلم انك تتوضفين ونصيحه من قلب من يوم السبت تركبي سيارتش :sm180: و تروحي المديريه وتساليهم عن وضعك ضروري وادا قالو الش التوضيف من الاقليمي روحي بعد الاقليمي واساليهم واتوقع انش خلال السبوعين راح يطلع اسمك انشالله وتزفي الخبر في المنتدى وانشاالله المكان الي قريب من ديرتك

تحياتي:sm171:

ألف مبرووووووووووووووووووك وبالتوفيق الحين ادعيلي عقبالي

شاااااااااااااااااااكره لك اخوي

على البركة وعقبالنا يارب لكن بعد 3 سنوات ان شاء الله :sm170:

أذكر لاب الميكرو حليو وممتع واعتقد الأفضل بالنسبة لي
                http://images.google.com.bh/url?sour...TOotglOjLADkhw

مبرررررررررررررررررررروك اخوي حسن وعقبالنا انشاء الله

لكن ابسألش <<<<هههههههههههههه ليش كذا الخريجين يطولون بعد الإمتياز؟؟؟؟

وش السبب برايك الشخصي ..

هل هو نقص في القريشات عند الحكومة ؟؟؟<<<:sm176::sm176:

او ما السبب الحقيقي.؟.؟:sm200::sm177::sm175::sm198::sm186:

الله يبارك فيكي اختي داليا وانشالله تتوضفي في اقرب فرصه وفي احسن مكان تحياتي:sm171:

الله يبارك فيكي اختي كميائية بحرينية وانشالله قريب الوضيفه واقرب من ثلاث سنوات وفي المنامه بعد انشالله :sm180:
                      المايكرو زي ماقلتي ممتع جدا وكله الوان وهو الي يدور في راسي في هدا الوقت بس شكلهم هم الي راح يختارو القسم الي في بالهم :sm184:
                      تحياتي :sm171:

الله يبارك فيش اختي شمعة الازمان وعقبالش تتوضفي في المكان ال تحبيه جنب بيتش (بيتكم)
                        تسخري علي بس معاله مقبوله منش
                        المهم بالنسبه الى سؤالش عن تاخر الخريجين والي اعرفه من خلل خبرتي المتواضعه ايام كنت عاطل في عدة اسباب (واكيد ماهو نقص قريشات ) اهمها البروقراطيه والتاخر الاداري والمعاملاتي بين وزارة الصحه وزارة الماليه والديوان
                        مره يقول الديوان انه يبي مقاعد وضيفيه الى المقدمين عنده ووزارة الصحه تقول مافي مخصصات ماليه كافيه والماليه تقول احنا صرفنا اليكم وهكدا (والله اعلم) ووزارة الصحه كل يوم طالعه قرار جديد في التوضيف توضف من وتخلي من طبعا وزاره الصحه وقفت التوضيف كليا بالشكل المباشر من الوزاره نفسها يستثنى منهم في قوائم الانتضار في الوزاره من خريجن الكليات الصحيه والتوضيف الحين عن طريق ترشيح الديوان او التشغيل الداتي فقط
                        والسبب المهم من وين متخرجه ادا كنت متخرجه من جامعه او متخرجه من كليه صحيه او معهد صحي خاص ويعتمد الجامعيين في الغالب يتوضفو بس ياخدو مده طويله ولاكن في النهايه يتوضفو
                        الكليات الصحيه الي كانت تبع وزارة الصحه وانا واحد منهم طبعا الحين جميع الكليات توحلت الى التعليم العالي كان توضيفهم سريع جدا لا يستغرق 3 الى 4اشهر ام الحين وضعهم وسط بين الجامعين والمعاهد الخاصه وهدي المعاهد زي مايقولو وضعهم ليس جيد والله يعينهم صراحه والله اعلم
                        بس الى يدعو الى التفاول زي ماقلت انا المستشفيات تصيح تريد ستاف والى سمعناه انا التشغيل الداتي راح يوضف اعداد كبيره والديوان كما سمعنا راح يوضف اعداد ليست بالقليله في الاشهر الجايه والله اعلم والله اعلم واتمنى التوفيق الى الجميع

انشالله كفيت اختي شمعه الازمان وبالتوفيق اليش والى صاحباتش واهلش
                        *

المشاركة الأصلية بواسطة hussen99 مشاهدة المشاركة
                          الله يبارك فيش اختي شمعة الازمان وعقبالش تتوضفي في المكان ال تحبيه جنب بيتش (بيتكم)
                          تسخري علي بس معاله مقبوله منش
                          المهم بالنسبه الى سؤالش عن تاخر الخريجين والي اعرفه من خلل خبرتي المتواضعه ايام كنت عاطل في عدة اسباب (واكيد ماهو نقص قريشات ) اهمها البروقراطيه والتاخر الاداري والمعاملاتي بين وزارة الصحه وزارة الماليه والديوان
                          مره يقول الديوان انه يبي مقاعد وضيفيه الى المقدمين عنده ووزارة الصحه تقول مافي مخصصات ماليه كافيه والماليه تقول احنا صرفنا اليكم وهكدا (والله اعلم) ووزارة الصحه كل يوم طالعه قرار جديد في التوضيف توضف من وتخلي من طبعا وزاره الصحه وقفت التوضيف كليا بالشكل المباشر من الوزاره نفسها يستثنى منهم في قوائم الانتضار في الوزاره من خريجن الكليات الصحيه والتوضيف الحين عن طريق ترشيح الديوان او التشغيل الداتي فقط
                          والسبب المهم من وين متخرجه ادا كنت متخرجه من جامعه او متخرجه من كليه صحيه او معهد صحي خاص ويعتمد الجامعيين في الغالب يتوضفو بس ياخدو مده طويله ولاكن في النهايه يتوضفو
                          الكليات الصحيه الي كانت تبع وزارة الصحه وانا واحد منهم طبعا الحين جميع الكليات توحلت الى التعليم العالي كان توضيفهم سريع جدا لا يستغرق 3 الى 4اشهر ام الحين وضعهم وسط بين الجامعين والمعاهد الخاصه وهدي المعاهد زي مايقولو وضعهم ليس جيد والله يعينهم صراحه والله اعلم
                          بس الى يدعو الى التفاول زي ماقلت انا المستشفيات تصيح تريد ستاف والى سمعناه انا التشغيل الداتي راح يوضف اعداد كبيره والديوان كما سمعنا راح يوضف اعداد ليست بالقليله في الاشهر الجايه والله اعلم والله اعلم واتمنى التوفيق الى الجميع

انشالله كفيت اختي شمعه الازمان وبالتوفيق اليش والى صاحباتش واهلش
                          *

كفيت ووفيت يابو علي طيب وشهو التشغيل الذاتي ياخاه ؟؟؟

لو سمحت جاوبني على هذا السؤال ..شش يابو علي:sm187:

الف مبروك وعقبالنا ان شاء الله واتمنى لك حياه عمليه رائعه بس قول لنا كيف اختبار الهيئه ومن وين متخرج وكذا

اخوي حسين جزاك الله الف خير عطيتني دافع قوي اني اواصل معاهم رغم انهم حبطوني واقولك اني انا تبع الاثنين وانشاء الله ابشركم قريب بالوظيفه وعقبال الكل.
                              استغفر الله واتوب اليه

الله يسلمش اختي شمعة الازمان ونحن في الخدمه متى استطعنا
                                ماهدا الكلام ياختاه الا تعرفين التشغيل الداتي طبعا التشغيل الداتي نضام جديد تقريبا في وزارة الصحه حيث ان المستشفى هو من يقوم بالتوضيف عن طريق عقد معين حيث يقوم بعمل مقابله واشتراطات معينه من شهدات واختبار الهيئه طبعا بعض المستفيات وليس الكل من يقوم بالعمليه اول من بداها المستشفيات الكبيره والي الها ميزانيه ضخمه زي مستشفى الملك فهد مثلا بالدمام بس في الفتره الاخيره صارت العمليه من االمديرايات تقربيا قبل فتره بسيطه صار التقديم على وضائف التشغيل الداتي في النت حيث تختار مستشفى معين وبعدين المديريه ترشحهم الى المستشفى المعين ويقوم بعمل منافسه من مقابله او عندك خبرات ومن خلالها يتم توضيف من عدى الشروط والمقابله والراتب طبعا تقريبا كما سمعت نفس رواتب وزارة الصحه وما ادري هل التسجيل متواصل لو اليه اوقات معينه بس اتوقع المستشفيات الضخمه تقريبا متواصل التقديم على حسب حاجتهم والله اعلم

تحياتي:sm171:

يعمل...
                                X