إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجة التحليل و المضاد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتيجة التحليل و المضاد

السلام عليكم ورحمة الله

اتوقع انكم تعرفون حكايتي

ابشركم انا عملت التحليل HIV وطلعت النتيجه والحمدلله نيقاتيف

لكن في شي مخوفني اني كنت اكل مضاد لمدة 10 ايام بسبب الانفلونزا وعملت التحليل وانا اكل مضاد ويوم سالت الدكتور هل المضاد يغير نتيجه التحليل قالي الافضل اعادة التحليل

وانا اخااااف من اعادة التحليل والله يعلم بنفسيتي وشلون تدهورت

ارجوكم الي عنده خلفيه عن هالموضوع يرد علي لان الدكتور يقول ان اهم شي في التحليل هو كريات الدم البيضاء والمضاد يسوي العكس يعني يرفع الكريات ويقتل الاجسام المضاده

الله يخليكم الي عنده معرفه بهالامور يريحني

اختي انا مو دكتور ولا فني لكني املك خبره كبيره جدآ في الايدز بحكم اني موسوس

الي اعرفو ومن مصادر عالميه كثيره موثوقه...النتيجه السلبيه ماتجي سلبيه والشخص مصاب لاسمح الله الا في فتره النافذه..الي هيا 3اشهرالى 6اشهر في حالات نادره..بعد كدا مستحيل تطلع سلبيه والشخص مصاب...
    ممكن تكون ايجابيه والشخص سليم...وتأكيد النتيجه يكون بالفحوص التأكيديه وساعتها يبان اذا سلبي او ايجابي..كلامي متأكد منه 100000%

طيب ممكن سوال يا المجهول عن p24 كومبو بعد شهر كويس ولا لا

الدكتور هنتر في موقع medhelp يقول انه شبه قطعي بنسبة99% بعد 17يوم

البروفيسور عبدالكريم الاصقه يقول 17يوم قاطعه للبي تونتي فور كمبو

طيب انا سويت بعد شهر يعني كويس كذا ولا اسوي مرره ثانيه ومتى اسوي اذا فيه مره ثانيه؟؟

الا كويس

اذا ضارب الوسواس فيك مره اعمل تحليل في اليوم ال45 اذا سليم فأصبر للشهر التالت وسوي التحليل وقفل الموضوع

طيب ممكن سوال الحين ليه لازم 3 شهور مافي شي من الحين وخلاص انا سمعت pcr مدري الكلام هذا صح ولا لا
              وبعدين افهم من كلام انا p24 بس للاطمنان يعني مو قطعي

اي تحليل سواء كان بي سي ار او بي تونتي فور لازم تأكدو بتحليل في الشهر الثالث اجسام مضاده حسب كلام اطباء العالم

يعني اذا سويت بعد 3 شهور خلااااص قطعي ؟؟؟

اغلب مراكز المشوره في العالم تعتمد 3اشهر...

مع العلم انه الاجسام المضاده تطلع في سته و 8 اسابيع وللتأكيد الشهر الثالث

وانا راسلت الجمعيه الخيريه للايدز في جده
                    واعطيتهم التحاليل الي عملتها لمدة سنه كامله..كان ردهم انه كل دي التحاليل مااالها داعي بعد التلاته شهور...(بمعنى 3اشهر قطعيه)

طيب ايش الاعراض لاني والله جاني الم تحت يدي اليسر (الابط) بس مافي انتفاخ

ما فيك شيء انشاء الله تحاليل ممتازه بس لازم تعيد ثلاث اشهر للتأكد التام ولا توسوس والاخت الي تقول مضاد حيوي انسي الموضوع وبلاش وسوسه
                        RIP

المشاركة الأصلية بواسطة ميا مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله

اتوقع انكم تعرفون حكايتي

ابشركم انا عملت التحليل HIV وطلعت النتيجه والحمدلله نيقاتيف

لكن في شي مخوفني اني كنت اكل مضاد لمدة 10 ايام بسبب الانفلونزا وعملت التحليل وانا اكل مضاد ويوم سالت الدكتور هل المضاد يغير نتيجه التحليل قالي الافضل اعادة التحليل

وانا اخااااف من اعادة التحليل والله يعلم بنفسيتي وشلون تدهورت

ارجوكم الي عنده خلفيه عن هالموضوع يرد علي لان الدكتور يقول ان اهم شي في التحليل هو كريات الدم البيضاء والمضاد يسوي العكس يعني يرفع الكريات ويقتل الاجسام المضاده

الله يخليكم الي عنده معرفه بهالامور يريحني

اخي السائل ليس للمضاد الحيوي اي تاثير على الاجسام المضاده للايدز

التحليل بعد 90 يوم قطعي ؟

كلام جميل ---------

ثلاثه اشهر كافيه

يعمل...
                              X