إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي اختبـر الهيئه يدخل يفيدنيِ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي اختبـر الهيئه يدخل يفيدنيِ

السلام عليكم ورحمةَ الله وبركآته

/

/

صبآح مسـاء الخيـرات

/

شبآب وبنات اللي اختبـر الهيئـه يفيدنِي والله مرره شاغل بالي الاختبآر ذا

آحس اني بآحووس فيـه

وغير كذا الاسئـله اللي موجوده بالمنتدى جا منهآ شي والا كييف

[ Factor XI وطقتهآ ] ماني فاهم فيهآ شي . علموني جات العلوم هذي والا لاَ

< يآحليـله بسسسَ . اختبآري بـعد شهـر من الآن .. وربي يعيـن

والله مثلك شايل همه ..

وإختباري بإنتظآأر موعد تحديدهـ ..

ياليت أحد يفيدنآ عن الأسئلة وأي معلومة تنفعنآ ..

الاسئله اخوووي فيها تكرار بس مو كلها

انا داخله الاختبار الخميس اختبر واكلمكم اهم شي ادعولي

اخوي لاتتعب حالك وتذاكر Factor XI

انا دخلت الاختبار وماجاني منها شئ ابدا اصلا حتى ماتعبت نفسي وذاكرتها

بس اعرف انو pt هي extrinsic pathway
          و ptt هي intrinsic pathway و مايجي عليها سؤال ايش هي Factor الموجوده في كل نوع منهم ..

السلام ,,,,

اولاً : لا تخاف ولا تحاتي وان شاء الله تحل كويس والاسئله فيها صعوبه بس بعد فيها السهل ,,,,

ثانيا: ايييه في اسئله تكررت في الامتحان من اسئله الاعضاء يعنى ذاكرها بس بعد ذاكر الكتب لان الاسئله فيها كذا وكذا .....فيعنى اعطي الاسئله الا في المنتدى حقها والكتب حقها ...على شان تقدر تحل اي سؤال يجي لك وحتى الا بفهم وصدقني راح تعديه ..

ثالثاً: لا ماجا في الاختبار عن اي فاكتور في الامتحان وزي ماقالت lovely بس اعرف عن pt ,ptt والامراض وانواع الليكوسايت

وسلاماتك :sm188:
            شعۈر رآئع / إن تڪۈن فـآهم ڪِل شيء عندمآ ( يستغبـۈنڪ ) ۈآلشعـۈر آلآرۈع / إنڪ " تستغبي " ۈهـِم يصدقۈنڪ !

السلام عليكم
              انا يا اخواااان توني مختبر قبل شهر ومعدي ولله الحمد من اول اختبار
              الاختبار مو سهل ولا صعب يبي لك تكوون مركز والاختبار اكثر الاسئلة الي فيه basicيعني لاتشيل هم وحاول تفهم ماراح يجي النص وااضح ومباااشر لكنه سهل لما تفهم
              بس مو معناته انك تطنش لانه بصراحه انا اختبر مجموعة من الزملاء وكانوا من أوائل الدفعه وخوفوني لدرجة ان نفسيتي تعبت وقلت ماني مذااكر بالنسبة للاسئله فيه اسئلة مفيده انا ما ادري عن الي بالمنتدى لكن فيه مذكراات مفيده او نماذج اسئله وفيه بعضها تشتت تفكيرك وتخووفك وبعض الحلول فيها خاطئة
              اتوقع انها تكوون موجوده عندي بالايميل
              الاختبار فيه ممكن سبعه اسئلة عن الباراسايت مثلا نفرق بين الانتاميبا هستولوتيكا والانتاميبا كولاي عن طريق؟؟
              الحجم وعدد الانويه
              وعن بنك الدم عن الكرووس ماتش والانتي بدي والانتيجينات
              والكيميستري مثلا لو جائت حاله طارئه نريد فحص الجلوكوز لديك عدة اختيارات العشوائي او الصائم او البول او الGGT نختار العشواائي
              البعض قد يقوول البول لكن قد يكوون المريض في حالة اغمااء وبالتالي كيف نحصل على عينة البول
              وكان هناك سوال كيف نقيس نشااط الانزيم عن طريق الحجم او النشااط او الوزن
              عن طريق النشاااط
              لدي مجمووعة من الاسئله
              اذا كان هنااك حاجة ماسة من الاعضااء أو الزواار لها تامرووون احاول اصيغها واكتبها

السلام عليكم
                انا يا اخواااان توني مختبر قبل شهر ومعدي ولله الحمد من اول اختبار
                الاختبار مو سهل ولا صعب يبي لك تكوون مركز والاختبار اكثر الاسئلة الي فيه basicيعني لاتشيل هم وحاول تفهم ماراح يجي النص وااضح ومباااشر لكنه سهل لما تفهم
                بس مو معناته انك تطنش لانه بصراحه انا اختبر مجموعة من الزملاء وكانوا من أوائل الدفعه وخوفوني لدرجة ان نفسيتي تعبت وقلت ماني مذااكر بالنسبة للاسئله فيه اسئلة مفيده انا ما ادري عن الي بالمنتدى لكن فيه مذكراات مفيده او نماذج اسئله وفيه بعضها تشتت تفكيرك وتخووفك وبعض الحلول فيها خاطئة
                اتوقع انها تكوون موجوده عندي بالايميل
                الاختبار فيه ممكن سبعه اسئلة عن الباراسايت مثلا نفرق بين الانتاميبا هستولوتيكا والانتاميبا كولاي عن طريق؟؟
                الحجم وعدد الانويه
                وعن بنك الدم عن الكرووس ماتش والانتي بدي والانتيجينات
                والكيميستري مثلا لو جائت حاله طارئه نريد فحص الجلوكوز لديك عدة اختيارات العشوائي او الصائم او البول او الGGT نختار العشواائي
                البعض قد يقوول البول لكن قد يكوون المريض في حالة اغمااء وبالتالي كيف نحصل على عينة البول
                وكان هناك سوال كيف نقيس نشااط الانزيم عن طريق الحجم او النشااط او الوزن
                عن طريق النشاااط
                لدي مجمووعة من الاسئله
                اذا كان هنااك حاجة ماسة من الاعضااء أو الزواار لها تامرووون احاول اصيغها واكتبها

اخوي الكنترول اي تكفا حايسين ع الاخر الله يجزيك خير الحق علينا
                  أنا أثق بأن الله يعتني بي .. وأثق تماماً بأنه سبحانه سيسدد احتياجاتي ..
                  وانا اعرف انه إن أراد الله أن يعطيني شيئاُ (وحده) قادر على ذلك ..
                  ومالا يريد إعطاءه لي أنااا لا احتاجه !! ..
                  لأنه..إما انه سبحانه يرى انه لا يناسبني .. أو ان التوقيت غير مناسب.. أو انه يعد لي شيئاً أفضل منه
                  وفهمت اخيراً مهما حدث ..(أن الله رحيم بي )
                  وان طلبت شيئاً ولم يستجب في الحال ..
                  فهذا يعني اني على خطأ مهما كان رأيي في الأمر ..

فالحمدلله على كل شيء.

أنا اليوم اختبرت ولله الحمد عديته
                    زي ماقال الأخ الكنترول موسهل ولا هو مستحيل بس يبغاله تركيز واستعداد..
                    واذا صادفك سؤال ماعرفته لاتشتت نفسك أعمل عليه مارك وارجعله بعدين والسؤال اللي تعجز عنه حاول تركز وتحلله وتستبعد الإجابات اللي تحسها مابتكون صح وبإذن الله راح تعدي..
                    غير كذا لاتعتمد بس على النماذج لإن بصراحة ماجا منها إلا تقريبا ستة أو سبعة أسئلة..

الله يوفق الجميع

يعطيييكم العافيــَه ماقصررتم لبى قلوبكمَ

اخوي كنتـرول لاهنت افيدنآ باللي عندك

يالله يوفق الجميع في الاختبااار بس نبغاا أسئلة 2010 تكفوون اللي معااه الأسئله ومحلوله ينزلهااا وأنا سمعت أنه النمااذج من أسئلة 2001 و 2010 والله يوفق الجميع

يعمل...
                        X