إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دبلوم مختبرات طبية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دبلوم مختبرات طبية

بسم الله الرحمن الرحيم مساء \ صباح الخير للجميع انشاء الله موفقين

المهم ما راح اطول عليكم والله يااخوان اني محتار:sm200: اقولكم في اش انا معي دبلوم مختبرات طبية وخلصلت امتياز والحمدلله واموري تمام قدمت في اختبار الهيئة ونشاءالله قريب راح اختبر ومناحية معلوماتي الحمدلله جيدة وانا ماني شاكـ فيهاالمهم انا ما همني الاختبار وانشاء الله تعالى راح اعدي ذا الاختبار بس المشكلة في اني اكمل دراستي راح تقولو بعثة والبعثةفيها شروط وتعجيزات هذا اذا فتحتو المجال للاصحاب دبلومات واللي يقولو سافر بحسابك بس في ناس ماعندها امكانية من ناحية انو يترك اخوانه واهله وفي ناس المادية قليلة طيب ونظام تجسير برضو ماشفت اي شئ ولا طبق الى الحين في جامعة وحتى لو في طالبين معدل عالي جدا انا ابي اخذ رايكم في اني ادرس واسجل في الجامعة في قسم كيمياء حيوية وادرس من جديد وان احب القسم ذا يعني اضيف ع الدبلوم اللي معاي يعني يكون معي دبلوم وبكالوريساو وش رايكم او اخذ دبلوم سحب دم يمشي الحال بس اذا خذته راح اكون فني سحب دم وراح انكرف في الاستقبال اعطوني ايكم الله يوفقكم ويحقق كل واحد اللي في باله

ترا ياشباب زي مو حاصل الحين الديوان ما عين الا قليل يعني بعد سنتين مافي دبلومات ترااااااانا ضايعين:sm202:

احنا كان ربي ساتر علينا لكن يوم جا الربيعه انقلبت امورنا راسا على عقب والله قد مااحترمت الآدمي هذا قد ما كرهته ليت ربي يخارجنا منه

يقول أحد السلف ..

إذا انكشف الغطاء يوم القيامة عن ثواب أعمالهم .. لم يروا ثوابا أفضل من ذكر الله تعالى ..
    فيتحسر عند ذلك أقوام فيقولون : ماكان شيء أيسر علينا من الذكر ..
    فاللهم ارزقنا ألسنة رطبة بذكرك وشكرك

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون
    اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس
    اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا وآثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارضى عنا

مناااااايل مشكورة ع مرورك ويعطيكـِ العافية اما بالنسبة للربيعة مفكك التؤام اقولك اش قال لمن اجتمع طلاب من اصحاب الدبلومات عند مجلس الوزارة اللي هو فيها المهم الطلاب قالو نبي نقابل الوزير اش رد الربيعة قاااااال الوظائف عند الديوان الخدمة واللي يبي يواجهني خلي يرفع مستواه التاهيلي

وطيعا الديوان فكو التوظيف فترة وقفلوه بعدد قليل عشان يسكتونا* والله هذا اللي صاير ياجماعة بس لا تنسون تعطوني ارئكم في موضوعي

اهئ اهئ اهئ توني بديت ابكي على حظي حسبي الله عليه ونعم الوكيل

يقول أحد السلف ..

إذا انكشف الغطاء يوم القيامة عن ثواب أعمالهم .. لم يروا ثوابا أفضل من ذكر الله تعالى ..
        فيتحسر عند ذلك أقوام فيقولون : ماكان شيء أيسر علينا من الذكر ..
        فاللهم ارزقنا ألسنة رطبة بذكرك وشكرك

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون
        اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس
        اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا وآثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارضى عنا

فين ردودكم ياجماعة والا عشاني جــديد عليكم بس لاهنتم انا انتظركم

أخوي إذا كنت دبلوم أنصحك تكمل في الباحة أو نكون قروب ونكمل في اليمن

وبالنسبة لمناااايل صدقتي الربيعة نكبنا ورحنا فيها

برضه االامل موجووود زيكو .. << مسكين على نياته :sm174:
              المهم اذا كنت تحب القسم هذا توكل على الله .. وانا لو اني دبلوم وعن قريب الله يوفقنا انشاءالله لــ كملت دراستي مجانا او بفلوس .. اما mr .moon انا اقول ممكن تعطيني ميزات الباحه ؟؟واذا بغيت اكمل كيف ووين اكمل في اي معهد ؟؟

الربيع : ابقى احبه ..

ياليت تقرأ عن مستقبل قسم الكيمياء حيوي

التخصص حلو لكن لا مستقبل فيه الا بعد كفاح مرير حتى تجد وظيفه

لان وزارة الصحه ما صارت توظف خريجي الكيمياء حيوي

http://www.alriyadh.com/2006/01/01/article119763.html

لكن مجالات الكيمياء حيوي حلوة في مركز الابحاث وهيئة الغذاء والدواء

اما عن جامعة الباحه صحيح فتحوا تجسير بس قلي ايش فايدة التجسير و وزارة الصحه

الى الآن ما اعترفت فيها

وهذا الخبر نزل قبل ايام

http://www.e-moh.com/vb/showthread.php?t=70948

الصراحه وزارة الصحه ما ادري كيف تنزل قرار بمنع توظيف حملة الدبلوم

وتقول كملوا دراستكم وفي نفس الوقت ما تعترف بالتجسير

احس الوزارة فيها انفصام شخصية :sm184:

مشكورين ع مروركم بزيد واقول ع فني مختبرات ترا اول كان كانو قلة بس الحين ماشاء الله كثيرين يعني ما اقول مافي توظيف اللي يسعى ويجتهد يلقى حتى اغلب المستشفيات طالبين فني مختبرات واغلب الاحيان يكون الفني احسن من الاخصائي في المجهود والشغلمع احترامى للاخصائين حتى التشغيل الذاتي برضو شغال والحين في تقديم في جامعة تبوك ومدينة الملك فهد ومن غير الحرس طول السنة وامااا جامعة الباحة سمعت انها غير معتمدة في الديوان بس الحين تأكدت من sweet life وجامعة الباحة اماااا طالبين 11ألف في السنة مدري الترم الواحد والطلاب كلهم سحبو منها وهي شكلها زي قصر افراح المهم كل واحد يدورلو واااسطة احسن ابي اسئل يعني اذا كانت معي شهادة كيمياء حيوية لازم اصنف هذي الشهادة والا اصحاب زي هذي الشهادات ما يتوظفون في المختبر يعني واللي يعرف شئ عن المختبرات الجنائية اواي معلومة عن جامعة الامير نايف يسدحو هنا

اعطونا النهاية الفلم

تحيــــــاتي لكم ‘اسف ع الاطالة اشوف ردودكم:sm200:

انتظر ردودكم واقتراح كل واحد ومشكورين والله يوفقكم يارب

طيب اخوي اذا فيك تدرس من اول ادرس علوم طبيه قسم مختبرات ......الكيمياء الحيويه مثل الدبلوم مافي وظايف ويصنفوك فني
                      انا متخرجه من كيمياء حيويه ومعي تصنيف وقدمت على كذا مستشفى وماقبلوني:sm184:

أخوي اللي يبغى الباحة في الترم 12000 ريال وإذا جبت معدل حلو راح تدخل في المكرمة الملكية من الملك وبإذن الله بروح الباحة وأخذ معلومات أكثر وأفيدكم

ايش يعني شغل ذاتي ؟؟؟؟

التشغيل الذاتي بعني تتوظفي بـ(عقد)

يعمل...
                            X