إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بصراحة والله تعبت مادري وش اسوي يارب سترك

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بصراحة والله تعبت مادري وش اسوي يارب سترك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحمدالله وحدة والصلاة والسلام على من لا نبي بعدة :
    سوالي الاول : متى تكون نتيجه تحليل الاجسام المضادة hiv قاطعه 100% ؟ بعد 6 شهور ام 9 شهور ام سنه ؟
    سوالي الثاني : هل هناك انواع من الفيروسات تتاخر بانتاج الاجسام المضادة لاكثر من سنه ؟
    سوالي الثالث : بالنسه للزهري لواخذت مضاد عبارة عن ابر ومضادات للزهري لمدة 15 يوم وعملت تحاليل وكانت النتيجه سلبيه فهل اعيد التحاليل لاني الاحظ اعراض غريبه مثل طفح جلدي بالظهر والصدر وانحاء اخرى من الجسم وابيضاض في اللسان اكثر من 8 شهور والم في الخاصرة احيانا ؟ بصراحة والله تعبت مادري وش اسوي وش العمل

عملت تحليل بعد 4 شهور ثم بعد 5 شهور وبعد 6 شهور وكذلك بعد 7 شهور ونصف والحمدالله كلها سلبيه وكانت فحص اليزا وفحص سريع للايدز والزهري vdrl و thpt ..والان مر علي 8 شهور .
    يعني من كلامك يادكتور احمد تكون النتيحة قطعيه باذن الله بعد 9 شهور ام ماذا ؟
    وهل احتاج الى فحص pcr او كمبو ؟
    بانسبه للاعراض التي ذكرت توحي لماذ ؟

سوالي الاول : متى تكون نتيجه تحليل الاجسام المضادة hiv قاطعه 100% ؟ بعد 6 شهور ام 9 شهور ام سنه ؟
    اخي 3 شهور

سوالي الثاني : هل هناك انواع من الفيروسات تتاخر بانتاج الاجسام المضادة لاكثر من سنه ؟ نعم في حال كان مصاب في إحدى الفيروسات
    سوالي الثالث : بالنسه للزهري لواخذت مضاد عبارة عن ابر ومضادات للزهري لمدة 15 يوم وعملت تحاليل وكانت النتيجه سلبيه فهل اعيد التحاليل
    هل كنت مصاب بالزهري ؟؟ في حال كنت مصاب لابد من إعادة التحليل

لاني الاحظ اعراض غريبه مثل طفح جلدي بالظهر والصدر وانحاء اخرى من الجسم وابيضاض في اللسان اكثر من 8 شهور والم في الخاصرة احيانا ؟ بصراحة والله تعبت مادري وش اسوي وش العمل

عملت تحليل بعد 4 شهور ثم بعد 5 شهور وبعد 6 شهور وكذلك بعد 7 شهور ونصف والحمدالله كلها سلبيه وكانت فحص اليزا وفحص سريع للايدز والزهري vdrl و thpt ..والان مر علي 8 شهور .
    يعني من كلامك يادكتور احمد تكون النتيحة قطعيه باذن الله بعد 9 شهور ام ماذا ؟
    وهل احتاج الى فحص pcr او كمبو ؟ لاتحتاج لتحليل في حال اتممت 3 شهور وكان سلبي
    بانسبه للاعراض التي ذكرت توحي لماذ ؟ اعراض عادية جدا لابد من الاهتمام في اللثه ونضافه الجسم

سوالي الثاني : هل هناك انواع من الفيروسات تتاخر بانتاج الاجسام المضادة لاكثر من سنه ؟ نعم في حال كان مصاب في إحدى الفيروسات

يادكتور برستيج ممكن تعطينا مثال عن بعض انواع الفيروسات التي تتأخر عن سنة وماأسباب التأخر؟
      شكرا

يعني مثلن شخص معاه الهربس البسيط تمام الآجسام المضآده في دي الحاله تكون مع حرب مع الهربس البسيط حتى يتشافى منه المريض نفسه والآجسام المضاده هنا تتأخر عشان تنتج شي جديد وفي حكمة الله عز وجل " النوم يقوي جهآز الناعه عشان كدا الآشخاص المريضين اللي يخرجوا من عمليات لابد ان ياخدو الراحه التامة عشان يتشافى" لكن مستحيل يكون فايروسين في جسم وآحد مستحيل تسير إلا بإرادة الله عز وجل

يعني يادكتور برستيج الواحد اذا سمح الله اصيب بفيروس الهربس البسيط وانتج اجسام مضاده لا يمكن جسمه ينتج اجسام مضاده لبقية الفيروسات الاخرى هذا الي فهمته من ردك؟

لا بالعكس تنتج لكن إنتاجها ضعيف
            اعطيك مثال
            انتا الان معاك زكمة عادية وبعد كم يوم تجيك سخونه وكحه تمام في سر في السخونه هنا ليه الجسم يسخن ؟؟
            الجسم هنا في حاله حرب مع البكتيريا اللي دخلت عن طريق الانف والصدر فا لازم تنتج اجسام مضاده كلا من الانف والصدر طبق الكلام على الفيروسات

شكرا دكتور Dr.Prestige يعطيك العافيه
              الحمدالله عملت تحاليل شامله للامراض الجنسيه بما فيها الهربس والتهابات الكبد والزهري ولاكن يادكتور تحليل الهربس كان تحليل لنوع الثاني من الهربس وقال لي الدكتور مااحتاج اعمل النوع الاول ؟ ولاكن كل هذة التحليل بعد ماخذت المضاد الابر في الوريد كما ذكرت سابقا .... والان مر 177يوم من توقفي عن المضادات ؟

سوالي الثالث : بالنسه للزهري لواخذت مضاد عبارة عن ابر ومضادات للزهري لمدة 15 يوم وعملت تحاليل وكانت النتيجه سلبيه فهل اعيد التحاليل
              هل كنت مصاب بالزهري ؟؟ في حال كنت مصاب لابد من إعادة التحليل...
              الحمدالله لايوجد اصابه ولاكن اخاف ان المضاد الذي استخدمته يخفي النتايج لاسمح الله للزهري والهربس والتهابات الكبد ؟ لان الدكتور اللي صرفي المضاد قال لي انه مضاد قووووي جدا ؟

طيب دكتور برستيج ماهي المدة القطعيه بأذن الله تعالى من وجهة نظرك

لتحليل الايدز اذا كان الواحد اصيب مثلاً بالهربس او فيروس الكبد سي او بي

واذا حللها كلها ووطلعت سليمه هل هذا يكفي بعد الله سبحانه وتعالى

اتمنى الاجابه ورفع سؤالي للفائده فقط

نعم اخي جميع الامراض المعديه تحتاج 3 شهور في اختبار معين و30 يوم لإختبار معين مثل الموضوع اللي مثبته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي فهمته منك يادكتور برستيج اذا كان الشخص مصاب بفيروس الهربس البسيط واصيب بفيروس hiv قد تتأخر الاجسام المضاده لأكثر من سنه لفيروس الايدز بسبب فيروس

الهربس ؟؟؟؟؟:sm177:

يعني تتأخر الاجسام المضاده للأيدز اذا الانسان مصاب بالهربس البسيط ؟؟؟؟

ردوا على كلام الدكتور برستيج يقول 3 شهور كحد اقصى ولو معاك الهربس
                        RIP

كيف هذا يادكتور برستيج؟
                          يعني الي عنده كبد وبائي مستحيل يجيه hiv?

او الي عنده كبد وبائي ممكن تتأخر الاجسام المضاده لفيروس الايدز لسنه؟

المشاركة الأصلية بواسطة مجهوول مشاهدة المشاركة
                            كيف هذا يادكتور برستيج؟
                            يعني الي عنده كبد وبائي مستحيل يجيه hiv?

او الي عنده كبد وبائي ممكن تتأخر الاجسام المضاده لفيروس الايدز لسنه؟
                            اخي هاذي قدره الله ما اقدر احكم عليها لانه بإراده الله كن فيكون !!
                            التعديل الأخير تم بواسطة ER.Lab; الساعة 13-05-2010, 03:30 AM.

يعمل...
                            X