إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسا ر عن عدوى الايدز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسا ر عن عدوى الايدز

السلام عليكم ورحمة الله
    انا شاب عمري 21 قبل اسبوعين غلط غلطة عمري لاول مرة واخر مرة بازن الله مارست الجنس مع فتاه ليل تلات مرات خلال ساعة وربع تقريبا مع العلم اني كنت مستخدم الواقي بشكل ثابت وصحيح انشالله ولم ينقطع الحمدلله ومن داك الوقت وانا عايش في عالم تاني مني قادر اعيش ولا ادرس ولا اتعامل مع احد من شدة الندم فياريت احد يطمني انا على حسب ما قريت في النت وجدت انو بازن الله الاحتمال جدا بسيط مع اني لا اعرف ان كانت مصابة او لا وكمان ابغى اعرف لو سويت الفحص بعد 25 من وقت الشك انشالله تكون مطمنة ؟؟ ياريت تساعدوني الله يخليكم والله انا في حالة مايعلمبها الا الله والحمدلله على كل حال ونصيحة لكل مين حيقرى موضوعي لا احد يغلط الغلطة دي والله انها اسوا حاجة ممكن اي انسان يسويها والله المستعان وشكرا

عزيزي آتبع الرآبط التآلي :http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=16519

في حآل كآنت نتيجتك سليمه فآ آنتا سليم 100%

شكرا يادكتور بس معليش انا ابغى اعرف ازا انو وضعي خطير ولا لا على حسب اللي سويتو مع البنت لانو مرة قلقان وخايف وباقي على اقرب وقت افحص فيه اسبوعين

ارجوكم اي احد عندو خبرة يقوللي ايش وضعي انا

عزيزي ان حللت بعد 3 شهور والنتيجه سليمه فا انتا خالي من الفايروس وخد الكلام الاكيد والثقه واقنع نفسك

thanx a lot doctor i wanna till u that ive posted my situation on medhelp site and all of them told me that i never had a risk of hiv cuz it was protected so i dont need to test so i want ur opinion on what they told me

والله يفتحلك ابواب الرحمة ويبعد عنك اي مكروه ويفرج همك زي ما بتفرج هموم الناس اللي في حالتي النفسية الصعبة وماشالله عليك انشالله انو حيكون قدرك عند ربنا كبير ومعليش عالازعاج وكتر الاسئلة **

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة يارحيم مشاهدة المشاركة
                thanx a lot doctor i wanna till u that ive posted my situation on medhelp site and all of them told me that i never had a risk of hiv cuz it was protected so i dont need to test so i want ur opinion on what they told me

**
                نعم اخي في حال النتيجه سليمه واكملت 90 يوم بالتحليل HIV فا انتا سليم وخالي من الفايروس

بعد 3 شهور اذا طلعت سالبه اعمل بعد 6 شهور وهي الفتره الشباكيه واهم شي انك ماترجع تاني وتتوب وتستغفر

يعمل...
                  X