إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل موسوس... اطمن ولا تخاف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل موسوس... اطمن ولا تخاف

السلام عليكم

اولا ابدا كلامي بقوله تعالى :

۞ وَسَارِعُوٓا۟ إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا ٱلسَّمَـٰوَٰتُ وَٱلْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ
    ﴿
    133﴾ ٱلَّذِينَ يُنفِقُونَ فِى ٱلسَّرَّآءِ وَٱلضَّرَّآءِ وَٱلْكَـٰظِمِينَ ٱلْغَيْظَ وَٱلْعَافِينَ عَنِ ٱلنَّاسِ
    ۗ
    وَٱللَّـهُ يُحِبُّ ٱلْمُحْسِنِينَ ﴿134﴾ وَٱلَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا۟ فَـٰحِشَةً أَوْ ظَلَمُوٓا۟ أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا۟

ٱللَّـهَ فَٱسْتَغْفَرُوا۟ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ ٱلذُّنُوبَ إِلَّا ٱللَّـهُ وَلَمْ يُصِرُّوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلُوا۟ وَهُمْ

يَعْلَمُونَ ﴿135﴾ أُو۟لَـٰٓئِكَ جَزَآؤُهُم مَّغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَجَنَّـٰتٌ تَجْرِى مِن تَحْتِهَا ٱلْأَنْهَـٰرُ

خَـٰلِدِينَ فِيهَا ۚ وَنِعْمَ أَجْرُ ٱلْعَـٰمِلِينَ ﴿136﴾ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُوا۟ فِى

ٱلْأَرْضِ فَٱنظُرُوا۟ كَيْفَ كَانَ عَـٰقِبَةُ ٱلْمُكَذِّبِينَ ﴿137﴾ هَـٰذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ

لِّلْمُتَّقِينَ ﴿138﴾ وَلَا تَهِنُوا۟ وَلَا تَحْزَنُوا۟ وَأَنتُمُ ٱلْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿139﴾ إِن

يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ ٱلْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُۥ ۚ وَتِلْكَ ٱلْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ ٱلنَّاسِ وَلِيَعْلَمَ

ٱللَّـهُ ٱلَّذِينَ ءَامَنُوا۟ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَآءَ ۗ وَٱللَّـهُ لَا يُحِبُّ ٱلظَّـٰلِمِينَ ﴿140﴾ ال عمران

لكل من ظلم نفسه الايات واضحة ومايحتجلها تفسير وفيها بشرة للمؤمنين اللي احنا منهم انشالله
    كل الناس يغلطو بس في ناس ترجع الى الله وناس ماترجع وهدا الفرق بين المؤمن وبين المعرض عن ذكر الله
    وانا ابغى ااكد لكل واحد غلط ورجع لربو انو ما يخاف ويطمن ( انا اقصد اللي خايفين من الايدز ) ترى ماجاك الخوف دا والقلق اللا رحمة من الرحمن الرحيم ما يبغاك تغرق في المعاصي ولو الله ما يحبك كان زينلك معاصيك وابعد عنك الشك الين ما ينزل عليك سخطه مرة وحدة والدليل :

عن عقبة بن عامر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال (إذا رأيت الله يعطي العبد من الدنيا على معاصيه ما يحب فإنما هو استدراج ثم قرأ قوله تعالى ( فلما نسوا ما ذكروا به فتحنا عليهم أبواب كل شيء حتى إذا فرحوا بما أوتوا أخذناهم بغتة فإذا هم مبلسون فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين)

فلا تخافو انشالله مافيكم الا العافية وافرحو برضى الله عنكم حتى لو كنت كتير المعاصي الله علام الغيوب يمكن ربنا عارف انو انتا في يوم من الايام حتكون انسان صالح فربنا يحفظك لدا اليوم عشان يدخلك جنتو ويفتحلك ابواب رحمتو

وانا ادعي وكلنا ندعي انو ربنا يحفظنا من الحرام ويبعدنا عنو وعن اهلو ويشفي كل المسلمين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ومعليش على لهجتي العامية بس والله هدا اللي اقدر عليه وانشالله توصل رسالتي لكل موسوس وانشالله انها فترة وتعدي وتكون نقطة تحول في حياتو الى شخص قريب من الله وحياة امنة من كبائر المعاصي

وشكرا

كلام جميل جدا واشكرك اخي على نصيحتك وجزاك الله كل خير وصدقني الصلاه هيا السعاده وتغير الاتجاه للأفضل

طبعا هيا العهد اللي بيننا وبين الله من دونها بطل كل عمل وشكرا يادكتور

... جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك ....

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم .....
        ... لاحول ولاقوة الابالله ....

جزاك الله خير

والله مافيها خير والله يحفظنا ويكفينا شر الامراض

جزاك الله خير وغفر ذنوبنا
            يارب توفقنا بالهئيه

الله يسعــد قلبــك ويبشرك با الشهآده والله إُني إُكبر موسوووس في الآرض خايف مرعووب اسئل الله ان يغفرلي وانا تايب له وتووبه تووبه والله ما اسويهـآ واذا الله بلآني ماقدر غير اقول لا حول ولا قوة الآبالله وجعووتكم لي لآني مهلووس الى راااسي النوم ما يطب عيني الدووم ما ارووحه ساحب على دوإمي لكــن الشكو لغير الله مذ‘إُله وان لله وإُنا اليه لآرجعين

الله يجزاك عني وعن جميع الموسوسين الف خير على هذي الموعضة والله اني حسيت بتحسن بعد الهم اللي معي .... ووالله العظيم اني نادم على كل شبر مشيته الى تلك الدولة وشبيهاتها التي تهيء الملذات الدنيئة العفنة الموبوءة لنا يا ضعاف الايمان والنفوس ... ولكن متأكد من حاجة وحدة اني نادم على المعصية ويقشعر جلدي وتحوم نفسي كل ما ذكرتها ...

يعمل...
                X