إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من الممكن ان تحب شخصا عمرك ما شفته في حياتك ?? ....!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من الممكن ان تحب شخصا عمرك ما شفته في حياتك ?? ....!!!

هل من الممكن ان تحب شخصا عمرك ما شفته في حياتك ?? ....!!!
    لربما عرفته من خلال شبكة الانترنت .. في احد المنتديات او كلمته على الماسنجر او في شات .

اوتحدثت معه من خلال الهاتف..!!

هل من الممكن ان تكون المحادثات المسنجرية او الشاتية او الهاتفية كافية كي تعرف وتحب شخص معين ??..!

ام انك ضد هذا النوع من الحب..
    لانك تعتبره تسلية وقضاء وقت وتعبئة فراغ فقط ?? .. !!
    وهناك الكثيرين ممن يلعبون بمشاعر الاخرين ولهو بها ويتلذذ بانة اوقع انسان او انسانة فى شباكة وعندما يعلم بانة قد اوقع ضحيتة فى شباكة يتركة او يتركها ويبحث عن صيد اخر .. !!
    والتلاعب بمشاعر الاخرين والاقاع بهم يكون عادة عن طريق الكلام المجاملة الرد المنمق الجميل الاثراء والاطراء على اى كلام حتى وان كان كلام هبل الدفاع عنة الضحية فى اى موضوع اللعب بالارواح
    فالروح هى من تحب ...
    وهي تتآلف مع روح اخرى تعرفت عليها فوجدت عندها الحب .
    والامان والطمأنينة والسلام .
    وكانت اقرب من روحها اليها .
    ولا داعي ان تتلاقي الاجساد والعيون .
    كي نحب .
    ولا داعي ان نكون قريبين من بعضنا البعض كي نحب .
    فالحدود والمسافات لا تمنع تقارب القلوب والارواح من بعضها البعض .
    فالمشاعر والاحاسيس الجميلة الطيبة .
    تلغي المسافات والحدود والابعاد الزمانية والمكانية .
    وتلغي الوجود .
    واننا نحبهم رغما عنا .
    ودون سابق انذار منا .
    ونتعلق بهم .
    ونتعود عليهم .
    فنلتصق بارواحهم .
    التصاق الروح بالروح .
    وتكون ارواحهم لارواحنا قرار .

اخي واختي
    هل تؤيد او لا تؤيد هذا النوع من الحب ??..!!
    وهل احببت شخصا لم تعرفه ولم تراه ابدا في حياتك ??.

انتظر ارائكم

هلا أختي العزيزة/

أنا أؤمن ان الحب قد يأتي بهذه الصورة سواء من ماسنجر أو شات أومكالمات او غيره وخاصة إذا صادف شخص يشتكي من جفاف عاطفي ف الأذن تعشق قبل العين أحيانا ولإيماني بمدى تأثير ها الأشياء على الشخص أؤمن تماااااااااااااما أن تركها هو الأصل ...

بلا حب بلا وجاااع قلب
      مستحــــــــــــــــــــــــــــــــيل العين تعشق فبل القلب:sm175::sm175:
      ويسلمووووووووووووو خيتووو على الموووضوووع :sm198:
      http://www.vip70.com/smiles/data/75.bmp

لالا غلط ساندرين خذي مثال عني انا شخصيا ((احم احم)) انا ما اعرف ولا عضو من عصابتي عرفتهم من المنتدى وشوفي كيف مسوين في المنتدى الصراحه كل يوم انام وانا مرتاح

طيب اخت دنيا الاحزان ما قلتي رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        when my gang unleashed we'll hurt you
        ((dont play around us))

المشاركة الأصلية بواسطة ambitious553 مشاهدة المشاركة
          هلا أختي العزيزة/

أنا أؤمن ان الحب قد يأتي بهذه الصورة سواء من ماسنجر أو شات أومكالمات او غيره وخاصة إذا صادف شخص يشتكي من جفاف عاطفي ف الأذن تعشق قبل العين أحيانا ولإيماني بمدى تأثير ها الأشياء على الشخص أؤمن تماااااااااااااما أن تركها هو الأصل ...
          فعلا هاذ الشي صحيح نورتي الموضوع باطلاتك المتميزه

المشاركة الأصلية بواسطة sandreen مشاهدة المشاركة
            بلا حب بلا وجاااع قلب
            مستحــــــــــــــــــــــــــــــــيل العين تعشق فبل القلب:sm175::sm175:
            ويسلمووووووووووووو خيتووو على الموووضوووع :sm198:
            ههههههه يدللو حياتي نورتي

المشاركة الأصلية بواسطة taker27 مشاهدة المشاركة
              لالا غلط ساندرين خذي مثال عني انا شخصيا ((احم احم)) انا ما اعرف ولا عضو من عصابتي عرفتهم من المنتدى وشوفي كيف مسوين في المنتدى الصراحه كل يوم انام وانا مرتاح

طيب اخت دنيا الاحزان ما قلتي رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              هههههههه وي تيكر متفكر الا بعصابتك منور اخي

اني عن نفسي اومن بهذا الحب لان كل شخص حايفكر بمواصفات شريكه ويحبه على اساس هاذي المواصفات بس مشكلة هاذ الحب انو ممكن تنصدم بالواقع اذا شفت انو الطرف الثاني ميحمل المواصفات الي رسمته في بالك ناهيك عن انو متعرف اصلا من فصله فمثل ماقالت الاخت الابتعاد عنها او تركها افضل

اختي دنيا الاحزان
                  موضوعك مؤثر جدا
                  انا برايي
                  ان كل شي بالحياة ممكن
                  وكل منا يحب وفي داخله مخزون كبير من الحب لو استغله بالشكل الصيحيح
                  ولكن اهم شي الصدق بالحب وتبادل الاحاسيس والمشاعر من الطرفين بدون غش او غبن
                  وقد تكون النوايا صادقة ولكن تعاكسها الظروف احيانا
                  انا لي صديق تعرف من خلال النت على صديقة وبعد طول وقت اصبحت علاقتهم على وشك الاكتمال والوصول للزواج وكانا يتبادلان الحب بصدق والله اعلم ولكن لم يكتمل مشوارهم بسبب الظروف المحيطة بكلاهما
                  على كل حال الحب شيء جميل ورائع وخاصة ان كان بما يرضي الله عز وجل وانا مع التعقل بالعلاقات وعدم الانفتاح الكبير دون تفكير ودون مخافة الله
                  في النهاية وفق الله المتحابين في سبيله ولرضاه واسعد كل حبيبين في الدنيا لما يرضيه

وجهة نضرك معقوله بس الاغلب على ماضن علاقات فاشله الا ماندر واني احترم وجهة نضرك اخي منووووووووور

يلا انا رايح انام
                      سعدت بلقائكم
                      واتمنا ان اراكم عما قريب

دنيا الاحزان اتمنى لكي التوفيق ولكل اخواني بهذا المنتدى الجميل الرائع
                        وللشعب العراقي النصر والتحرير ولشعبي الفلسطين كل الحب والوفاء

مشكورة وأهنيك على طرحك المتميز
                          والله ليش لا مادام هذا الشي مش غلط ومادمنا واثقين منه
                          وبالنسبة لي كنت لا أؤمن بهذا لشي واستغربه وحتى كان عندي شغف لتجربته
                          ومع الوقت جربته طبعا مع فتاة لأني لاأؤيد فكرة المحادثات والمراسات بين الفتيات والاولاد
                          المهم زي ماقلت اني جربت هذا لشي والانسانة هذه حتى قبل لاكلمها حبيتها وبعد ماكلمتها حبيتها كثيييييير وحسيت اني أعرفها ومايهمني كيف ماكانت لان علاقتنا علاقة صداقة ويمكن احيان الشخص اللي تتكلمي معاه وما يكون وجها لوجه اكثر محفز ومشجع لك انك تحكي كل الي يجول بخاطرك وهذا بالنسبة لي فأنا أفضل المحادثة كتابة على اني أواجه الشخص عند الحديث وحتى ممكن افضفض وأعبر أكثر
                          العفو أختي طولت ويمكن خرجت من الموضوع لكن الكلام يجر بعضه وعلى فكرة أحيانا أوغالبا مانحب الاشخاص من آثارهم سواء كتبهم وكتاباتهم وسواء أشعارهم وأعمالهم وهكذا فالحب مرافق لكل شي
                          وبالنسبة للي يستغلوا المحادثات هذه لخداع الناس واللعب بمشاعرهم فالله يهديهم
                          لكن في شي يجب ان نوقن به وهو ان نكون امينين مع الله و مع انفسنا حتى نأمن وربي يسخر لكل واحد سواء من المقربين اوحتى من الذين لانعرفهم يعني في النت
                          واكثر ماهي تسلية هي فائدة واختبار في نفس الوقت
                          مرة ثانية ارجوك سامحيني على الاطالة
                          وموفقين ان شاء الله
                          عاند الدنيــا وابتسـم ...

إن بعد الليــل فجر يرتسـم...

لا تقل حظي قليـل إنما قل هذا ما قدر ربـي وما قسـم...

لا عادي حبيبتي بالعكس حلو انو كل شخص يعبر على الي بداخله منوره عزيزتي

ضد الفكرة لاسباب كثيرة .......... خداع وغش وعدم احترام
                              الحب على ارض الواقع الصلبة لا يدوم فكيف في هندسة فراغية هشة
                              لا يوجد شاب يحترم فتاة ابدا تحدثت دون ان تعرفه
                              نحن مجتمع شرقي مهما حاولنا الهروب من هذه الحقيقة تبقى كما هي
                              لا احد ينظر الى علاقة البنت بالشاب الا من باب الشبهة ولا يوجد من يؤمن بالصداقة ابدا

يعمل...
                              X