إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وش رايكم بتخصصي في الماجستير يهمني رايكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وش رايكم بتخصصي في الماجستير يهمني رايكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله طيبين ومرتاحين

انا راح اكمل الماجستير في تخصص medical molecular biology with genetic

وش رايكم بهالتخصص وشو مستقبله وشو ممكن اني اشتغل بالسعودية

وفي اي قسم ممكن اشتغل

اخوكم وفي انتظار اراؤكم السديده بأذن الله

اي تخصص للماستر ممتاز ..

واعتقد هذا التخصص صعب نوعا ما لكن له مستقبل وخصوصا اذا نويت تكمل دكتوراه ..

الله يوفقك ..

اسال الله ان يوفقك هذا التخصص حلو مرة بس صعب ويحتاج الى جهد ويعتم اين بتدرس هذا التخصص يعني باي دولة سوف تدرسها وهو تخصص بحثي من الدرجه الاولى وممكن افيدك بهذا المجال لان تخصصي بالما حستير هو molecular biology

الله يوفقك

اخواني الله لايهينكم

عل الردود الجميله والحلوه

اخوي صادق المحني الله يجزاك كل خير ويوفقك انت وبقية الاخوان

انا راح ادرس هذا التخصص في بريطانيا وياليت تعطيني نبذه عنه وعن مجالاته والله يوفقك

اخوك

الله يوفقك
            أكثروا من الإستغفار تصلح الأحوال

الي الاخ اللي يسئل عن التخصص ... هاد تخصص يتضمن دراسه الجينات وتكوينها وكيفيه فك الشيفره الوراثيه .. وابسط شي عمل ال دي ان ايه .. من ناحيه composetion< replication< translation >>>> باره عن بحر كبير من الملومات اللتي لاتتخيلها ... طريقه دراستها صعبه شوي ... اهم شيء قدرتك عالحفظ ... لان في مواضيع ممكن مخك مايقدر يستوعبها كصوره فلازمن تحفظ الشيء كما هو وبالاسماء والاختصارات .... انا درست هاده الماده ويااااااادوبك فهمتها من ناحيه بايسك بس عباره عن داراسه للجينات والحمض الننوي كيف تركيبه وكيف يتصنع وكيف الصفات ترتبط بالجين وكيف حتي لمن يحصل في عمليه تركيب الدي ان ايه اخطاء وطرق معاجتها .. اما قسم الجنتكس فهو يتضمن امراض متعلقه بالجين وانواعها .. اتمنى تكون اخذت فكره جدا بسيطه عن الموضوع

على عيني

اخي الحبيب هذا التخصص يركز علىDNA و الية تصنيعه و ماهي الامراض المتعلقة يه و كيف تحدث و الية نشخيص الامراض المتعلقة به وبشكل مختصر كيفية تشخيص الامراض الوراثية بالأضافة الى الفحوصات الجنائية المتعلقة بتطابق الحمض النووي. لا نظن انه يعتمد على الحفظ بقدر ما بحتاج الى تركيز وفهم والاطلاع على المراجع الحدبثة لانه علم متجدد باستمرار.
                اسال لله لك التوفيق و النجاح و ان ينفع بك الاسلام و المسلمبن امين يارب العالمين

اخي صادق المحني

الله يجزاك كل خير ويوفقك يااااارب

امين ياااارب اللهم اني اسألك التوفيق في الدنيا والاخره لي ولجميع المسلمين

يعمل...
                  X