إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا خلقت حواء من ادم وهو نائم ؟‎

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

موضوع رائع والأروع ردود لولوه
    يعطيكم العافية
    يا من أظهر الجميل.. وستر القبيح.. يا من لا يؤاخذ بالجريرة.. يا من لا يهتك الستر.. يا عظيم العفو.. يا حسن التجاوز.. يا واسع المغفرة.. يا باسط اليدين بالرحمة.. يا باسط اليدين بالعطايا.. يا سميع كل نجوى.. يا منتهى كل شكوى.. يا كريم الصفح.. يا عظيم المن.. يا مقيل العثرات.. يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها..أغفر لنا وأرضى عنا وتب علينا ولا تحرمنا لذة النظر لوجهك الكريم

بالتاكيد تساندي لولوه لانكم اشرار زي بعض
      when my gang unleashed we'll hurt you
      ((dont play around us))

موضوع مو بس رائع مررره خطييير وانتي لولو تسلم ايدك على هالكلام الجميل والذي يبين حقيقه المرأه اللي محد راضي يعترف فيه
        وأقولك ماشاء الله كفيتي ووفيتي يالغاليه وعساك ع القوه

يقول أحد السلف ..

إذا انكشف الغطاء يوم القيامة عن ثواب أعمالهم .. لم يروا ثوابا أفضل من ذكر الله تعالى ..
        فيتحسر عند ذلك أقوام فيقولون : ماكان شيء أيسر علينا من الذكر ..
        فاللهم ارزقنا ألسنة رطبة بذكرك وشكرك

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون
        اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس
        اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا وآثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارضى عنا

ف

اسمحمو لى انتوا الاثنين
          يقول الله تعالى ( ومن انفسكم خلق لكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة 00) صدق الله العظيم
          يعنى الاصل ادم بس من غير حواء ما وجدت هذة الامة البشرية انهما السكن لكن لاتنسوا ان بدون الرجال حالكم ضعيف
          فالفخر ان اساس الخلق ادم وزاده فخرا ان الرجال لعظماء ولدوا من حواء الضيفة
          حقبقة علمية سبب خلق حواء من الصدر حتى يحنوا عليها ادم
          ليه اصل لو خلقت من مكان اسف لسحقها ادم لضعفها
          ولو خلقت من مكان اعلى لتكبرت عليه (وهى اصلا متكبره من الان )
          والصدر اساس الرحمة والحنية
          لذا يا بنات حواء اتقوا الله فى اولاد ادم والالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
          [الحمد لله كثيرا وسبحان الله بكره واصيلا لااله الا الله محمد رسول الله
          [](لله ما في السماوات وما في الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير ()

احلى تهديد قريتو شكرا دكتور وليد
            ((dont play around us))

[COLOR="DarkRed"]
              اولا د/ وليد احب اصحح لك الايه حيث قال الله تعالى..
              (وخلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنو إليها....الخ

ثانيا.. الكلام كله ذا تحدي بينهم لمعرة قيمة البنات هذا مو معناه نقص فيكم جنس آدم

ثالثا.. احب ازيد على كلام اختي لولوة عشان اقول لتيكر قيمه حواء في حياة آدم

تؤكد دراسة قام بها ثلاثة من الأساتذة في كلية الصحة العامة بجامعة (جون هوبكنز) بالولايات المتحدة ان الزوج يشعر بالكآبة عندما تغيب عنه زوجته لفترة طويلة.. وبعض الأزواج الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و64 سنة يهملون طعامهم وأعمالهم ومظهرهم الخارجي ويلزمون البيت في حالة غياب الزوجة كما تشير الإحصاءات إلى ان نسبة الوفيات بين الرجال الذين فقدوا زوجاتهم تصل إلى 63% مقارنة بالأزواج الذين ينعمون بحياة زوجية سعيدة.
              وتؤكد دراسات أخرى أجراها مجموعة من علماء النفس البريطانيين ان المرأة لا تتمتع بأي عواطف حقيقية بينما الأزواج أكثر حناناً، حتى لو أظهروا عكس ذلك، فالمرأة تبعاً لهذه الدراسات لا تهتم بغياب زوجها وتعتبر ذلك فرصة لكي تندمج مع الأهل والأصدقاء وتراجع سلوك زوجها طيلة الفترة السابقة.
              ويفسر هذا السلوك عالم النفس الأمريكي جون ديلا واني قائلاً إن الرجل لا يستطيع الحياة بغير المرأة بينما تستطيع المرأة ان تعيش من دون رجل كما ان الرجل يعتمد على المرأة بدرجة أكبر في الحفاظ على توازنه النفسي والعقلي ويرتبط بأمه منذ الطفولة، وعندما يصل إلى مرحلة الشباب تصبح المرأة محور حياته.. أما السر وراء عدم استغناء الرجل عن المرأة فتؤكده عدة إحصاءات خلاصتها ان الرجال غير المتزوجين أكثر إصابة بالأمراض العضوية والنفسية كما أنهم أقصر عمراً بينما تؤكد الدراسات نفسها ان النساء اللواتي يعشن حياتهن من دون زوج تكون صحتهن أفضل. انتهت الدراسة
              التعليق: أولاً: نحن المسلمون نؤمن بان الأعمار بيد الله وهي محدودة
              ثانياً: الرجل والمرأة يكمل احدهما الآخر ولا يستغني أحدهما عن الاخر وإذا طبق الجانبان شرع الله فسيعيشان في سعادة ويشعران بحلاوة الحياة
              نسال الله أن يجعل لنا من أزواجنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما
              [/COLOR]
              :sm182::sm182::sm182:

يقول أحد السلف ..

إذا انكشف الغطاء يوم القيامة عن ثواب أعمالهم .. لم يروا ثوابا أفضل من ذكر الله تعالى ..
              فيتحسر عند ذلك أقوام فيقولون : ماكان شيء أيسر علينا من الذكر ..
              فاللهم ارزقنا ألسنة رطبة بذكرك وشكرك

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون
              اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس
              اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا وآثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارضى عنا

الله يعين وين انا ! :sm181::sm183:
                RIP

والله شوفو هذا الكلام كللللللللللللللللللللو مش صصصصصصصصصصصصصصح وانا ماني مصدق ولللللللللللللللا كلمه من الي تقولو ومحد هزمنين1
                  ((dont play around us))

المشاركة الأصلية بواسطة drwalid مشاهدة المشاركة
                    اسمحمو لى انتوا الاثنين
                    يقول الله تعالى ( ومن انفسكم خلق لكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة 00) صدق الله العظيم
                    يعنى الاصل ادم بس من غير حواء ما وجدت هذة الامة البشرية انهما السكن لكن لاتنسوا ان بدون الرجال حالكم ضعيف
                    فالفخر ان اساس الخلق ادم وزاده فخرا ان الرجال لعظماء ولدوا من حواء الضيفة
                    حقبقة علمية سبب خلق حواء من الصدر حتى يحنوا عليها ادم
                    ليه اصل لو خلقت من مكان اسف لسحقها ادم لضعفها
                    ولو خلقت من مكان اعلى لتكبرت عليه (وهى اصلا متكبره من الان )
                    والصدر اساس الرحمة والحنية
                    لذا يا بنات حواء اتقوا الله فى اولاد ادم والالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
                    يادكتور مهلا وعلى رسلك انت عملت مثل المثل الي بيقول يخطف الكبايه من راس الماعون :sm202:
                    اول شي محد انكر دور سيدنا أدم ولو كنت قريت أول رد لي بالموضوع كنت لاحظت اني ماذميت الموضوع كان مدح في حواء وانا جبت شي يحسب لآدم عليه السلام
                    وبعدين اخونا تيكر كلعاده لازم يستفز حتى لو هو مقتنع ترليون بلميه
                    بس كذا عناد أنا رديت عليه ف الشي الي تحداني فيه :sm203:
                    انا ما انكرت دور احد ورد اختي منااايل كان كافي على الي ودي اوصله
                    دمتم بود
                    أنا أثق بأن الله يعتني بي .. وأثق تماماً بأنه سبحانه سيسدد احتياجاتي ..
                    وانا اعرف انه إن أراد الله أن يعطيني شيئاُ (وحده) قادر على ذلك ..
                    ومالا يريد إعطاءه لي أنااا لا احتاجه !! ..
                    لأنه..إما انه سبحانه يرى انه لا يناسبني .. أو ان التوقيت غير مناسب.. أو انه يعد لي شيئاً أفضل منه
                    وفهمت اخيراً مهما حدث ..(أن الله رحيم بي )
                    وان طلبت شيئاً ولم يستجب في الحال ..
                    فهذا يعني اني على خطأ مهما كان رأيي في الأمر ..

فالحمدلله على كل شيء.

لالا انا ما استفز احد انا اقول الحقيقه بس حواء ما تقدر تعيش بدون ادم
                      ((dont play around us))

المشاركة الأصلية بواسطة taker27 مشاهدة المشاركة
                        لالا انا ما استفز احد انا اقول الحقيقه بس حواء ما تقدر تعيش بدون ادم
                        ايه ولا آدم قدر يعيش من غيرها... وخلاص بكذا رفعت الجلسه
                        لأنه..إما انه سبحانه يرى انه لا يناسبني .. أو ان التوقيت غير مناسب.. أو انه يعد لي شيئاً أفضل منه

فالحمدلله على كل شيء.

جلست اييييييييييش واحنا تكينا عشان نجلس انا بقلك شي وقولي اذا كلامي صح ولا غلط

الحرمه تحتاج للرجال لانو عندو مخ احسن منها صح ولا لاااااااا؟
                          ((dont play around us))

اقصد جلسة المحكمه قال تكينا قال

شوف جواب سوعالك حتلاقيه في السطرين الأخيره من المحاضره
                            بلمختصر ايه تحتاج لعقل الرجال وأقول الرجاااااااااااااال اي الرجل :sm187:
                            بس فزماننا هيدا سارو كثير يحملون اسم رجال اسم فقط :sm175:
                            وهذولي الله الغني عنهم وعن عقولهم !!!!!

فالحمدلله على كل شيء.

بالتاكيد انا وعصابتي مو من ذول الرجال احم احم في شي في حلقي
                              ((dont play around us))

اناااااااااااااااااااا مااااااااااااااااااااااقلت شي :sm203:
                                لا طبعا اكيد فيكم الخير عاد لاتصدق عمرك انه احد مدحكم
                                هي مره وحده فلعمر ومعد تتكر الا نادرا

فالحمدلله على كل شيء.

يعمل...
                                X