إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Color Atlas of Diagnostic Microbiology

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Color Atlas of Diagnostic Microbiology

Color Atlas of Diagnostic Microbiology
    Summary: The atlas with the most color diagnostic microbiology pics.
    This atlas beats all the other atlas hands down. I have never seen one atlas contain some many color examples of all the major disease causing microbes and how each one responds to the various diagnostic tests that are performed on them. A must for anyone who is in college for microbiology or clinical lab tech. Each photo has a paragraph next to it detailing which organism it is, along with detailing what the results of the test are and why.
    http://www.ziddu.com/download/6526428/CADM.rar.html
    [الحمد لله كثيرا وسبحان الله بكره واصيلا لااله الا الله محمد رسول الله
    [](لله ما في السماوات وما في الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير ()

السلام عليكم
    شكرًا لك أخي الكريم
    هذا الكتاب موجود في مكتبة الطب المخبري، كما أنه موجود في موضوع منفصل قبل ذلك (كنتُ أنا من وضعه :sm188: ).
    أرجو البحث في المنتدى قبل وضع أي كتاب، لتجنب التكرار.
    وبارك الله بجهودك الطيبة

Iam can not be download this book

اخى لو متكرر احذف الموضوع شكرا
        [](لله ما في السماوات وما في الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير ()

بارك الله فيك، أرجو ألا يكون الأمر قد أزعجك،
          وأشكرك على الرابط، فأنا كنت قد رفعت الكتاب على شكل صور منفصلة (بعدما سحبت الكتاب على السكانر)، أما نسختك فقد تم إعدادها بشكل أفضل.
          لو كان الأمر لي لحذفتُ موضوعي،ولكن فيه مشاركات كثيرة (وهي حق عام)، وأرجو منك أن تتكرم بإضافة رابطك على الموضوع كمشاركة فيه بنسخة أفضل، وسأقوم بدوري برفع نسختك على 4shared لمن يحب التحميل منه.
          شكرًا لتفهمك وتعاونك.
          رابط الموضوع الأول:

http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=4534

ولا يهمكاخى بس الموضوع شيق ولو حتى متكرر نوه فقط على ان هناك رابط اخر على موضوعى بس المشاركة وروح الفريق شكرا لذوقك فى الرد

يعمل...
            X