إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علــم إسرائيــل فـي جهــازك!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أم همام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم , حسبي الله ونعم الوكيل , اللهم ماأكفنيهم بما شئت , اللهم ما أني أعوذ بك من شرورهم , و أجعل كيدهم في نحورهم .
    وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير
    نتقبل مروركـ((أم همام))
    آبسَـطْ حـُقُوق آلمَحـبـﮧْ مـآ ٺـزِعِ ـل من ٺحـبـﮧ
    :sm199:

الله يجزإُك الف خير والله شي غريب والله

ويعطيك ربي إُلف عـآإُفيه وإُنـآإُ رفعــة الصوره عساااس يشفوونهـآ الآخوإُن

وهذي الصورهـ

المشاركة الأصلية بواسطة ambitious553 مشاهدة المشاركة
        هلا الربيع القادم/

أنا فعلا اعشق الاسلام وأتمنى ان أمتنا تنهض إلى أعلى المراتب وتصير أعظم دولة , لكن أمتنا تنهض لما احنا ننهض ونحس بالمسؤولية اتجاه ديننا العظيم وتترجم هذه المسؤوليه من خلال امجادنا وأعمالنا اللي نسوويها عشان نخدم هذا الدين العظيم...واتمنى ان يجي اليوم اللي يكون كل "أفعل التفضيل" يترأسه مسلم..يعني أحسن دكتور يكون مسلم وأنظف بلد يكون مسلم...وأرقى حكومة تكون مسلمة و..........

أنا احترم رايك جدا لكن لا يعني انني مقتنعه فيه...

الغيرة على الدين حقها اننا نتبع الدين عن حب واقتناع بمبادئ ثابتة ونجسد الدين بصورة طيبة ونكون مثال راقي للمسلم في كل مكان... وما أعتقد انني راح أغير أي شي سواء في نفسي أوغيري لمن أمسح علم ...أو أسب أو أشتم...وأقرب شي المقاطعة اللي صارت ضد الدنمارك ايش صار عليها؟؟؟؟ أول ما صار الموضوع قامت الدنيا وما قعدت وشوفيها الحين وكأن شيء لم يكن ...نحنا ما نحتاج مصيبة تصير عشان نثور وندافع ونبرر, الأصل ان أمجادنا وأخلاقنا وعلمنا هي اللي تسبقنا بالتعريف عن الاسلام والرسل وتحط حد يجبرهم على احترام مقدساتنا...

أنا أشكر صاحب الموضوع انه فتح المجال انني أذكر وجهة نظري مع انني متأكدة ان الكثير ما يوافقني الراي بس فعلا هذا رايي....

سعيدة جدا بنقاشي معاكِ الربيع القادم...:sm185:

إن شاء الله راح اقنعك هاذي المرة
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( انما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ مانوى)
        يعني ذحين الواحد فينا على حسب نيته لما يشيل علم اسرائيل من جهازه والله ماراح يحاسبنا اذا شلنا ولا ماشلنا راح يحاسبنا على نواينا
        وانت تقولينا إن ننصر ديننا بجهاز او ششي من هذا القبيل
        طيب الي مايقدر يعني ينحرم من الأجر
        طيب حتى الي اخترع الجهاز وش دراك عن نيته يمكن يبي فلوس اويبي الناس تقول فلان عمل وسوى
        وهو راح يتحاسب على نيته مو على عمله ولا وش قدره بين الناس
        مثل المجاهد اذا مات كل الناس تقول عنه انه شهيد
        بس هو راح يتحاسب على نيته يمكن يبغى الغنايم ولا يبي الناس تقول عنه شهيد والله راح يعطيه الي يبغى بنيته
        واذكر قصة اثنين اخوان واحد ساكن فوق والثاني ساكن تحت الي ساكن فوق يسوي كل المعاصي ولاعمره ركع لله ركعة والثاني الي ساكن تحت دايم متعبد لله بكل اوقاته
        وفي يوم من الأيام قال العاصي انا دايم اعصي الله ولاعمري سويت شي لأخرتي خنا انزل تحت عند اخوي اتعبد مثله
        وقال المتعبد انا دايم اعبد الله ولا مرة استمتعت بحياتي خنا اطلع عند اخوي شوي وبعدين اتوب
        وتقابلوا في الدرج وتصادموا في بعض وطاحوا وماتوا في ساعتها
        عاد العاصي دخل الجنة لأنه لما مات كانت نيته خير اما المتعبد دخل النار لأنه كانت نيته شر
        وانتي بكلامك تحبطين الناس وتخلينها تفكر انها مارح تستفيد شي من الفعل الصغير الي تسويه
        ولا تحقرن من المعروف شيء وان شاء الله تقتنعي
        ايوه على طاري مقاطعة الدنماركين كل واحد على حسب استطاعته ( لايكلف الله نفسا الا وسعها )
        وصدقيني رب العالمين مو محتاجلك ولا محتاجلي عشين ينصر نبيه صلى الله عليه وسلم
        وفي الختام خلاص اقتنعي
        يا من أظهر الجميل.. وستر القبيح.. يا من لا يؤاخذ بالجريرة.. يا من لا يهتك الستر.. يا عظيم العفو.. يا حسن التجاوز.. يا واسع المغفرة.. يا باسط اليدين بالرحمة.. يا باسط اليدين بالعطايا.. يا سميع كل نجوى.. يا منتهى كل شكوى.. يا كريم الصفح.. يا عظيم المن.. يا مقيل العثرات.. يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها..أغفر لنا وأرضى عنا وتب علينا ولا تحرمنا لذة النظر لوجهك الكريم

[QUOTE=الله يغفر الذنوب;173843][CENTER]الله يجزإُك الف خير والله شي غريب والله

ويعطيك ربي إُلف عـآإُفيه وإُنـآإُ رفعــة الصوره عساااس يشفوونهـآ الآخوإُن

وهذي الصورهـ
          :
          الله يعافيك ... نتقبل مروركـ وحضوركـ

المشاركة الأصلية بواسطة الربيع القادم مشاهدة المشاركة

إن شاء الله راح اقنعك هاذي المرة
            قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( انما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ مانوى)
            يعني ذحين الواحد فينا على حسب نيته لما يشيل علم اسرائيل من جهازه والله ماراح يحاسبنا اذا شلنا ولا ماشلنا راح يحاسبنا على نواينا
            وانت تقولينا إن ننصر ديننا بجهاز او ششي من هذا القبيل
            طيب الي مايقدر يعني ينحرم من الأجر
            طيب حتى الي اخترع الجهاز وش دراك عن نيته يمكن يبي فلوس اويبي الناس تقول فلان عمل وسوى
            وهو راح يتحاسب على نيته مو على عمله ولا وش قدره بين الناس
            مثل المجاهد اذا مات كل الناس تقول عنه انه شهيد
            بس هو راح يتحاسب على نيته يمكن يبغى الغنايم ولا يبي الناس تقول عنه شهيد والله راح يعطيه الي يبغى بنيته
            واذكر قصة اثنين اخوان واحد ساكن فوق والثاني ساكن تحت الي ساكن فوق يسوي كل المعاصي ولاعمره ركع لله ركعة والثاني الي ساكن تحت دايم متعبد لله بكل اوقاته
            وفي يوم من الأيام قال العاصي انا دايم اعصي الله ولاعمري سويت شي لأخرتي خنا انزل تحت عند اخوي اتعبد مثله
            وقال المتعبد انا دايم اعبد الله ولا مرة استمتعت بحياتي خنا اطلع عند اخوي شوي وبعدين اتوب
            وتقابلوا في الدرج وتصادموا في بعض وطاحوا وماتوا في ساعتها
            عاد العاصي دخل الجنة لأنه لما مات كانت نيته خير اما المتعبد دخل النار لأنه كانت نيته شر
            وانتي بكلامك تحبطين الناس وتخلينها تفكر انها مارح تستفيد شي من الفعل الصغير الي تسويه
            ولا تحقرن من المعروف شيء وان شاء الله تقتنعي
            ايوه على طاري مقاطعة الدنماركين كل واحد على حسب استطاعته ( لايكلف الله نفسا الا وسعها )
            وصدقيني رب العالمين مو محتاجلك ولا محتاجلي عشين ينصر نبيه صلى الله عليه وسلم
            وفي الختام خلاص اقتنعي
            نصر نبيه صلى الله عليه وسلم

الله يعطيك العافيهـ ,,,,
            جزاك الله خير ...
            ..
            نتقبل مروركـ ....:sm197::sm197:

اهلا الربيع القادم/

أختي وحبيبتي الربيع انا لا احقر من المعروف ولكن اشوف انه هذا الفعل لايعتبر لا خير ولا شر...وأخشى ان تلهينا هذه الصغائر عما هو أعظم طلبي اليتيم ان ننظر الى امور تخدم الدين فعلا ...والنية يحاسبنا عليها الله

أنا لا اطالبك انك تقتنعي بوجهة نظري ولا أطالبك تقنعيني ...بالعكس أنا لما اناقش شخص مخالف لي في الراي بشكل عام أكون أسعد من لما أناقش شخص متوافق مع رأيي لأنني عندها أعلم تماما أنني سأكسب فكر جديد بغض النظر معي ولا ضدي ..

اختلافنا لا يعني اننا مانحب الاسلام ولا اننا ما نحب الرسول عيه الصلاة والسلام ..أنا لمن قلتلك انني "اعشق" الدين كنت اعني الكلمة بحروفها الاربعة...

انا الحمد لله من الله عليي بحفظ القرآن الكريم وأقوم بتدريس التجويد لما اتفرغ ليس الذكر على سبيل التفاخر ولكن لأبين ان الكلام لم يخرج من قربة فارغة... وأسأل الله ان يثبتني ويحفظه لي حجة لي لا حجة عليي..ونسأل الله الهداية للجميع..

وسعي صدرك ترى ديننا ما في أحلى منه...:sm188:

تحياتي لك

شكرا وبارك الله فيك وجعلك الله ذخرا للدين والأمة
                تقبل مروري

جزاك الله خير على التنبيه
                  http://sn140w.snt140.mail.live.com/a...DDDF94E86120||

المشاركة الأصلية بواسطة ambitious553 مشاهدة المشاركة
                    اهلا الربيع القادم/

أختي وحبيبتي الربيع انا لا احقر من المعروف ولكن اشوف انه هذا الفعل لايعتبر لا خير ولا شر...وأخشى ان تلهينا هذه الصغائر عما هو أعظم طلبي اليتيم ان ننظر الى امور تخدم الدين فعلا ...والنية يحاسبنا عليها الله

أنا لا اطالبك انك تقتنعي بوجهة نظري ولا أطالبك تقنعيني ...بالعكس أنا لما اناقش شخص مخالف لي في الراي بشكل عام أكون أسعد من لما أناقش شخص متوافق مع رأيي لأنني عندها أعلم تماما أنني سأكسب فكر جديد بغض النظر معي ولا ضدي ..

اختلافنا لا يعني اننا مانحب الاسلام ولا اننا ما نحب الرسول عيه الصلاة والسلام ..أنا لمن قلتلك انني "اعشق" الدين كنت اعني الكلمة بحروفها الاربعة...

انا الحمد لله من الله عليي بحفظ القرآن الكريم وأقوم بتدريس التجويد لما اتفرغ ليس الذكر على سبيل التفاخر ولكن لأبين ان الكلام لم يخرج من قربة فارغة... وأسأل الله ان يثبتني ويحفظه لي حجة لي لا حجة عليي..ونسأل الله الهداية للجميع..

وسعي صدرك ترى ديننا ما في أحلى منه...:sm188:

تحياتي لك

جزاك الله خير ... ومابيه شك

نتقبل مروركـ

المشاركة الأصلية بواسطة مسك الحماس مشاهدة المشاركة
                      شكرا وبارك الله فيك وجعلك الله ذخرا للدين والأمة
                      تقبل مروري

حياك الله مسك الحماس

عفوا جزاك الله خير

نتقبل مرورك