إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادخلوواعطوني البشارة خريجة احياء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

خبر حلو اختي
    بس انتي تخصصك احياء عام صح
    انا تخصصي احياء علم حيوان .؟

الف الف الف مبروك ونتمى لك التوفيق وتحياتي ..........

مبروووك اختي و الله يوفقك

,,,,,,,,

انا كيمياء حيوي خلصت و تصنفت فنية و رحت اقدم ع الديوان بكل بسااااااااطة قال لي :

انتم مالكم ارقام وظيفية ع الصحة من ثلاااااث سنوات !!!!

انزين الامم اللي كل ترم تتخرج ليييييييييش تخرجونهم و فاتحين الاقساااام هاذي للالحين اذا ما لهم ارقام وظيفية ؟؟

كل هذا يشجعووووون البطاااااالة

الله يفرجها
        استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

السلام عليكم
          الحمدلله أبشركم خلصت تدريب بس لسه مارحت لهيئةالتخصصات الطبية لتحديد موعد الاختبار لاني اول ماخلصت التدريب جاني ترشيح للبعثه ماستر مختبرات طبيه في كندا بس لان تخصصي كيمياء حيوي لازم اخذ مواد تكميليه بعد المعهد بعدين أبداء في الماستر بس الى الان محتاره اروح البعثه و اخصل اوراقي واقدم على الفيزا ولا اجلس هنا وادخل الاختبار واخذ الرخصه ومادري الرخصه هذي توظفني ولا وكمان خايفه من الغربه لانها هي سهله:sm205:

المشاركة الأصلية بواسطة مستجده مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            الحمدلله أبشركم خلصت تدريب بس لسه مارحت لهيئةالتخصصات الطبية لتحديد موعد الاختبار لاني اول ماخلصت التدريب جاني ترشيح للبعثه ماستر مختبرات طبيه في كندا بس لان تخصصي كيمياء حيوي لازم اخذ مواد تكميليه بعد المعهد بعدين أبداء في الماستر بس الى الان محتاره اروح البعثه و اخصل اوراقي واقدم على الفيزا ولا اجلس هنا وادخل الاختبار واخذ الرخصه ومادري الرخصه هذي توظفني ولا وكمان خايفه من الغربه لانها هي سهله:sm205:
            الله يوفقنا ويوفقكـ البعثة البعثة خلصي اوراقكـ وروحي البعثة هذي فرصة حلوة تحياتي

يعمل...
            X