إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوا المساعدة لو سمحتم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوا المساعدة لو سمحتم

ياشباب أظن إنكم سمعتم عن قرار منع التعيين إللي أصدره وزير الصحة الله يسامحه:sm184:

والذي ينص على منع تعيين خريجي الأحياء الدقيقة والكيمياء الحيوية لكلية العلوم من العمل في مجالات الصحة ...

طيب ما العمل إذا إذا كانت مجالات العمل المتاحة في المملكة لخريجي العلوم الأحياء والكيمياء الحيوية هيا الصحة والتعليم فقط !؟!؟!؟!؟ :sm175:

والله أنا إلى الآن لم أجد أي عمل .... مع الرغم إنه عندي تدريب في المستشفى السعودي الألماني ولكن دون جدوى فلقد تم منعنا من العمل في المختبرات ....

أما بالنسبة بالتعليم فأنا أعرف نفسي فأنا لا أعتقد بأني سأصبح معلما جيدا ..

ولماذا لا يوجد في المملكة العربية السعودية أي اهتمام بخريجين العلوم
    لا في التعليم ولا في التوظيف إذا لماذا فتحت هذه الكلية من حال الأساس

أحتاج إلى المساعدة ..جزاكم الله خيرا .
    [CENTER][COLOR="Blue"]سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم

أخـــي العــزيز ... ليــَــه مآ تبحث عن شهاده .. في مجال صحي .. بنفس التخصص الي انتَ تدرس فيه عشان يتم النظر لكـ, بانكــ.. طالب في وزارة الصحه ويتم توظيفك ...

اخـــوي العزيز في مشاكل تواجه طلاب وزراة الصحه وانا اعرف الكثير تخرج بشهادة دبلووم عالي فني مختبرات ولكن الوظيفه هي مساعد فني ويشتغل بنفس الساعات الي يشتغلها الفني ولكن يستلم راتب اقل ومسما الوظيفه له مساعد فني اذا هناك مشاكل يعاني منها ابناء وزارة الصحه فما بالكـ انت

نصيحه مني اخوي العزيز تكمل الدراسه في مجالس صحي وراح تستفيد من الشهاده الي عندك .. واتمنى لك التوفيق والنجاح ... خالص احترامي وتقديري لكـَ.. فني مختبرات
    ][Làb Tèçh][ القـــضاءِ علىآ الأعرٍإضِ علآجِ للأمرٍإضِ ][Làb Tèçh][

اخوي مجود الله يرزق ان شاء الله وظيفة احسن من وزراة الصحة

بس هذا حال الدنيا
      واصبر يا اخوي يعني ن شاء الله تلاقي وظيفة بس مو شرط يكون بوزوارة الصحة لان وزراة الصحة اذا جا الجد مهيب معطية وجه لانا والدليل انا حنا يا خريجي كلية العلوم توظفنا على مسمى فني
      والاصل انا نتوظف على مسمى اخصائي بس وسع صدرك الظلم على الجميع

والله يعينك ويصبرك ان شاء الله ويرزق على قد نيتك
      الله يوفقك كل شخص جعل أول اهتماماته خدمة الناس

هناك بالحرس الوطني برنامج دبلوم عالي للخريجين من العلوم بكافة تخصصاتها للعمل في المستشفى
        مثل خريجين العلوم الطبية حاول تزور جامعة الملك سعود الصحية بالحرس وتسأل عن امكانية التقدم لهذا البرنامج

ونتمنى لك كل التوفيق

يعمل...
        X