إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي استفسار عن المؤتمرات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي استفسار عن المؤتمرات

مساء الخير
    انا خريجة كيمياءحيوية من 4 سنين
    والأن بتدرب في مستشفى الولادة ليا 6 شهور عشان اختبر الهيئة باذن الله
    بس سمعت ان ممكن بدل مااكمل السنة ممكن اخد دورات واحضر مؤتمرات وتنحسب بالساعات..
    هل دا الكلام صحيح ؟؟ واذا كان صح ياليت اي احد عنده علم بالموضوع يفهمني بالظبط ايش المطلوب اعمله..
    الله يسعدكم ويوفقكم لاتبخلو عليا

المشاركة الأصلية بواسطة شقاوة انثى مشاهدة المشاركة
    مساء الخير
    انا خريجة كيمياءحيوية من 4 سنين
    والأن بتدرب في مستشفى الولادة ليا 6 شهور عشان اختبر الهيئة باذن الله
    بس سمعت ان ممكن بدل مااكمل السنة ممكن اخد دورات واحضر مؤتمرات وتنحسب بالساعات..
    هل دا الكلام صحيح ؟؟ واذا كان صح ياليت اي احد عنده علم بالموضوع يفهمني بالظبط ايش المطلوب اعمله..
    الله يسعدكم ويوفقكم لاتبخلو عليا
    مساء الخير
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اجابة على سؤالك بخصوص اختبار الهيئه شوفي تحت اي قسم تندرجين تحته 1 او 2 واعتقد اذا كنت بتتخرجي اخصائيه ينطبق عليك رقم 1

(بعد ماكثر الحديث في المنتدى حول شهاده التصنيف اضع هذه النقاط للأخذ بالاعتبار
    شهاده التصنيف والتسجيل المهني هي شهاده مطلوبه لكل شخص يرغب التوظيف في الوظائف الصحيه وللحصول عليها يجب الحصول على شهاده
    (BLS (Basic Life Support وهي دوره (أساسيات تدعيم الحياه ) ( كيف تحافظ على حياه الانسان اذا تعرض لاي حادث ) مدتها اربع ساعات فقط و بعد الحصول على الشهاده يوجد قسمين كل فيما يخصه
    1- قرار مباشر( بدون اختبار, فقط يدفع قيمه الشهاده ): وهم خريجي كليه علوم طبيه تطبيقيه سنه امتياز كامله (12 شهر ) فقط وكذلك كليات الطب وطب الاسنان والصيدله ( بكالوريوس ) الحكوميه فقط.

2- اختبار : هم الذين تخرجو من كليه العلوم ( خريج كيمياء حيوي واحياء دقيقه ) و كليات وزاره الصحه سابقا وهي كليه العلوم الصحيه مده ثلاث سنوات ونصف او سنتين ونصف والمعاهد الاهليه وجميع الاجانب غير السعودين وكذلك الاجانب الي من خارج السعوديه بكل التخصصات كلهم يخصغون للاختبار للحصول على شهاده التصنيف)

<< اقتباس موضوع الأخ Pathologist
    رابط الموضوع الأصلي
    http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=13303

اما بالنسبه للمؤتمرات والدورات فهي تفيد الموظف في الترقيات وان شاء الله بتفيدك بعدين يعني ما راح تخسرين حاجه

وكل هذا حسب علمي

والله يوفقك ان شاء الله

دمتي في رعاية الله...

شكرا جزيلا
      بس برضو مافهمت هل المؤتمرات لو اخذتها بتقلل مدة التدريب ولا لأ ؟
      وهل ينفع اختبر ثم اتدرب ؟

المشاركة الأصلية بواسطة شقاوة انثى مشاهدة المشاركة
        شكرا جزيلا
        بس برضو مافهمت هل المؤتمرات لو اخذتها بتقلل مدة التدريب ولا لأ ؟
        وهل ينفع اختبر ثم اتدرب ؟

المؤتمرات والدورات ما تقلل مدة التدريب ابدا وهذي الدورات والمؤتمرات تنفعك بعد التوظيف ان شاء الله في الترقيه

اما من ناحية الاختبار بعد التدريب
        فهذا من شروط اختبار الهيئه>>>
        **شهادة سنة الامتياز لحملة البكالريوس إن كانت من متطلبات التخرج (موثقة من السفارة السعودية أو الملحق الثقافي السعودي في بلد مصدر الشهادة إن كان من خارج المملكة) .

وهذا برضو من الرد الأول للأخ Pathologist
        1- قرار مباشر( بدون اختبار, فقط يدفع قيمه الشهاده ): وهم خريجي كليه علوم طبيه تطبيقيه سنه امتياز كامله (12 شهر ) فقط وكذلك كليات الطب وطب الاسنان والصيدله ( بكالوريوس ) الحكوميه فقط.

<< يعني اذا كنتي تحت التصنيف هذا ما عليك اختبار تودين اوراقك وتستلمين بطاقتك بدون اختبار اما اذا كنتي من كليه اهليه فلازم تختبرين لكن بعد انتهاء التدريب

راجعي هذا الموضوع عن متطلبات وارقام الهيئه
        http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=19468

واذا صعب عليك شي مرره اتصلي على اي رقم من الموجوده في الموضوع وهو اللي راح يفيدك اكثر ان شاء الله

ان شاء الله تكون المعلومه وصلت

وانا تحت الخدمه

بالتوفيق ان شاء الله

الف الف شكرا
          الله يسعدك ويوفقك يارب
          يارب اكون من التصنيف الأول ومااختبر
          وسامحني اذا ازعجتك

يعمل...
          X