إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم رسوم التدريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كم رسوم التدريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مساء الخير

طبعا لي اسبوعين من مستشفى لمستشفى ابي اتدرب

واليوم راح الوالد يقولوا له سار التدريب برسووووووم

صح هالكلام ؟؟:sm196:

وكم قيمة الرسوم ؟؟

خير ياخذون رسوم وحنا الي بنكرف عندهم وماناخذ ولا هلله :sm184:

وش هالنظام وياليت بالاخير في وظيفه حسبي الله عليهم

وقسم بالله كرهت التدريب :sm184:

سمعتهم يقولو التدريب في مستشفى الملك عبد العزييز بالف ريال في الشهر الكلام نفسه ينطبق على مستشفى سليمان فقيه

وازيدك من الشعر بيت ومستشفى الملك فهد بعد برسوم الف ريال لكل شهر يعني 12 الف في السنه بس :sm197: غير رسوم الاختبار والرخصه ن1 مررره رخيص :sm195:

::

طيب بسئلكم بنااااااااات مستشفى الولاده الي في العزيزيه تنغع اتدرب فيهاا

بالله جاوبوني اخااف اتدرب وتطلع مو تابعه لهم ..

سكروز قولي كيف قدمتي على التدريب فين رحتي بالضبط ؟؟

اروح المستشفى الي ابغى اتدرب فيها واقدم اوراقي ؟ او لازم اروح مركز التدريب والابتعاث

اقول لهم اني بتدرب ؟ والا كيف بالضبط فهموني بالله ؟ وتتوقعو الخميس موجودين والا لازم

السبت

المشاركة الأصلية بواسطة صمت الانين مشاهدة المشاركة
          طيب بسئلكم بنااااااااات مستشفى الولاده الي في العزيزيه تنغع اتدرب فيهاا

بالله جاوبوني اخااف اتدرب وتطلع مو تابعه لهم ..

سكروز قولي كيف قدمتي على التدريب فين رحتي بالضبط ؟؟

اروح المستشفى الي ابغى اتدرب فيها واقدم اوراقي ؟ او لازم اروح مركز التدريب والابتعاث

اقول لهم اني بتدرب ؟ والا كيف بالضبط فهموني بالله ؟ وتتوقعو الخميس موجودين والا لازم

السبت

والله انا مثلك موعارفه لي اسبوعين من مستشفى لمستشفى:sm200:

رحت مركز التدريب والابتعاث قالوا لي روحي الهيئه خذي خطاب رحت الهيئه

قالوا لي روحي مركز التدريب يعطوكي خطاب :sm195: وراح تدفع على كل

شهر الف رحت مستشفى الملك عبدالعزيزقالوا لي جيبي خطاب من الجهة

المرسلتك مدري اي وحده فيهم يقصدوا وسالت مستشفى الملك عبدالعزيز

فيه رسوم يقولوا على حسب حالتك ماتدري مين الصاااااااادق :sm175:

وقسمن تعبت نفسيا مرمطه وبصراحه مايقدروا انه احنا بنات وابائنا كبار

مساكين يتهجولوا معانا :sm204:

حسبي الله ونعم الوكيل

مستشفى الملك عبدالعزيز لاتعبي حالك قدمت فيها قبلك ورفضوني

يقول لي احنا ماندرب خريجات الكيمياء الحيويه .. وفي كثير بنات راحو لها رفضو

يدربوهم يقولو لازم يكون عندك واسطه عشان تتدربي :sm184:

طيب معاكي الورقه الي اخذتيها من مركز التدريب والابتعاث ؟ اذا فيها رقم

بالله اكتبي هنا بسئلهم عن مستشفى الولاده الي في العزيزيه تابعه لهم او لا :sm196:

كماان بفلوس التدريب كلو عشان مايوظفون الكيمياء الحيويه يضيقو علينا الله لايسامحهم :sm184:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              كيف حالكم يابنات... أنا عني خريجة كيمياء حيوي ورحت لإدارة التدريب والابتعاث وسألتهم عن التدريب والمستشفيات الي تبعهم قالي التدريب بفلوس 1000ريال كل شهر والمستشفيات الي تبعهم
              مستشفى الملك فهد
              مستشفى الثغر
              مستشفى الولادة
              مستشفى االمحجر الاقليمي
              و أنا عندي سؤال ايش المستشفيات الي قدمتوا فيها أو رحتوا لها وأيش كان ردهم وكم رسوم التدريب
              يعني هل قدمتوا في مستشفى الملك فيصل التخصصي أو العسكري أو مدينة الملك عبدالعزيز الطبية الحرس ؟
              أو صحباتكم قدموا أو انقبلوا
              اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ...
              "ولله خزائن السموات والأرض". فخزائن الرزق كلها بيد المولى عز وجل

مرحبا صبايا ....

كيفكم ؟

إبسألكم تعرفوا أحد تدرب في المختبر الأقليمي بجدة وهل هو معتمد وإلا لا ؟

وياليت اللي قدمت على تدريب تقولنا بالتفصيل من وين خلصت أورقها

لنا الله يابنات ,,,, وخلوا أملكم بالله كبير
                إليــــك يانفسي فأعلى القمة مكاني

بالعزيمة و الإصرار تحقق ماتريد

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة @عنوني@ مشاهدة المشاركة
                  كيف حالكم يابنات... أنا عني خريجة كيمياء حيوي ورحت لإدارة التدريب والابتعاث وسألتهم عن التدريب والمستشفيات الي تبعهم قالي التدريب بفلوس 1000ريال كل شهر والمستشفيات الي تبعهم
                  مستشفى الملك فهد
                  مستشفى الثغر
                  مستشفى الولادة
                  مستشفى االمحجر الاقليمي
                  و أنا عندي سؤال ايش المستشفيات الي قدمتوا فيها أو رحتوا لها وأيش كان ردهم وكم رسوم التدريب
                  يعني هل قدمتوا في مستشفى الملك فيصل التخصصي أو العسكري أو مدينة الملك عبدالعزيز الطبية الحرس ؟
                  اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ...
                  هذا الاسبوع الثالث وانا اللفلف من صباح ربي للظهر بدون فايده كل مستشفى ترسلني للمركز التدريب ومركز التدريب يرسلني للهيئه والهيئه ترسلني لمركز التدريب قسم بالله مايدرون وين ربي حاطهم كل واحد يقولك كلام
                  شوفي اذا رحتي مستشفى مو تابعه للهيئه ماراح تتصنفي انا رحت سالت اليوم قالت لي اذا تدربتي في مستشفى مو تابعه للهيئه زي الملك فيصل التخصصي ماراح ينقبل تدريبك
                  بصراحه انا تمرمطت كل شخص يقولك كلام ماتعرفي مين الصادق
                  ومن الاخر شكله ماراح اتدرب وياليتني مادرست وتعبت نفسي وجبت الاامتياز
                  حسبي الله ونعم الوكيل

مستشفى الملك فيصل التخصصي إدارته لحال يعني إذا تدربتي فيه هم الي يوظفونك مالهم شغل بوزاة الصحة بس من اهم شروطه اجتياز اختبار الانجليزي والمقابله الشخصية

المشاركة الأصلية بواسطة @عنوني@ مشاهدة المشاركة
                      مستشفى الملك فهد
                      مستشفى الثغر
                      مستشفى الولادة
                      مستشفى االمحجر الاقليمي
                      اهليين ..

بسئلك مستشفى الولاده ايت ؟ الي في المساعديه او العزيزيه ؟؟

بالله الي يعرف يرد علي

ومستشفى الملك عبدالعزيز برضو تدرب بس لازم عندك واسسطه

المشاركة الأصلية بواسطة صمت الانين مشاهدة المشاركة
                        اهليين ..

بسئلك مستشفى الولاده ايت ؟ الي في المساعديه او العزيزيه ؟؟

بالله الي يعرف يرد علي

ومستشفى الملك عبدالعزيز برضو تدرب بس لازم عندك واسسطه

هلا والله
                        مستشفى الولادة الي في المساعديه و العزيزيه كلها تبع إدارة التدريب والابتعاث بمعنى التدريب بمبلغ 1000ريال كل شهر

السلام عليكم ياأخوات.....
                          طبعا معاناتي مثل معاناتكم هجولة كل يوم من مستشفى لمستشفى للهيئة لمركز التدريب

انا رحت مستشفى الملك فهد وسألت عن رسوم التدريب قالولي بـ 600 ريال شهريا متى صارت بـ 1000 ريال؟

طيب انا خريجة ماجستير كيماء حيوي هل لازم اتدرب لمدة (سنة او ستة شهور)في مستشفى وبعدين اختبر وبعدين اخذ الرخصة؟
                          بليييييييييز ساعدوني وش هي الطريقة عشان أخذ الرخصة

هلا أختي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
                            يمكن انتي تفرقين لان انتي ماجستير افضلك روحي اسألي هيئة التخصصات الصحية واسئليهم ايش يصنفونك....
                            لان الي شهادتهم بكالوريس يتدربون سنة و بعدها يختبرون اختبار هيئة ويصنفون فنيين مختبر والان اصبح التدريب برسوم هذا كلام إدارة التدريب والابتعاث بس المستشفيات الي تابعه لإدارتها كما ذكرت سابقا في الردود..

المختبرات الطبية:
                              بالإ ضافة إلى ما ذكر في البند خامساً يمكن تصنيف الفئات التالية في مجال المختبرات الطبية
                              وفقاً لما يلي:
                              1-2-5 يصنف الحا 􀀸صلون على بكالوريو 􀀶س في تخ 􀁼ص 􀁼صات لها علاقة غير مبا 􀀷شرة
                              بالمختبرات الطبية مثل الكيمياء الحيوية �أو الأحياء الدقيقة العامة لدرجة فني
                              مختبر 􀀷شرط الح 􀁼صول على دورة ت أ�هيلية في مجال الاخت 􀁼صا 􀀸ص لمدة 􀀶سنة �أو توفر
                              خبرة عملية في مجال الاخت 􀁼صا 􀀸ص لمدة 􀀶سنتين على الأقل في مختبرات طبية
                              متخ 􀁼ص 􀁼صة.
                              2-2-5 ي 􀁼صنف الحا 􀀸صلون على الماج 􀁺ستير أ�و ما يعادلها في المختبرات الطبية بعد بكالوريو 􀀶س
                              العلوم في الكيمياء الحيوية �أو الأحياء الدقيقة العامة �إلى درجة �أخ 􀁼صائي على �أن
                              يت 􀁽ضمن البرنامج تدريباً عملياً لا يقل عن 50 % من مدة البرنامج.

يعمل...
                              X