إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم رسوم التدريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انتي وديتي اوراقك .. يعني مافي اعاقات في التقديم لان احنا من كلية العلوم في فيوتشر لاب

المشاركة الأصلية بواسطة @عنوني@ مشاهدة المشاركة
      زين الله يوفقك ويوفقنا الله يسهل عليك
      بس اهم شي تشيكي كل شوي على مستشفى الملك فهد ..
      والتدريب في فيوتشر لاب لاتفوتيه
      طيب ايش شروطهم وكم رقمهم
      كمان الورش مفيده وكمان عشان تكتبيها في سي في انك شاركتي

ماعندهم شروط انا مريت عليهم كنت رايحة مستشفى السعودي الالماني

لكن بجيب رقمهم وارسلك هو :sm199:

والله ماحسيت فيه اعاقات وحسيتهم متساهلين انا بشوف وش يسير معي وبردلك

ياناس عليك الله يوفقك ... شكرا مرررررررررررررررره عشانك رديتي عليا

لاشكر على واجب :sm199:

الله يوفق الجميع ...
            ويسهل امور كل اللي يبحثون عن التدريب وانا منهم ^_^
            :sm197:

المشاركة الأصلية بواسطة Violet مشاهدة المشاركة
              الله يوفق الجميع ...
              ويسهل امور كل اللي يبحثون عن التدريب وانا منهم ^_^
              :sm197:
              امين يارب يوفق الجميع

موفقه اختي,,

وش اخر اخبار التقديم للتدريب :sm184:

سلام عليكم اختي انا طالب احياء دقيقة ونفس المشكلة توجهني من سنتين من تخرجي وكانت مشكلة في الخطاب وبعدين اول امس جبت الخطاب من الهيئة ولازم تدريب سنة ولازم يكون في مستشفى حكومي ولا يقبل في الاهلي انا بنفسي رحت لهم وترى صار كمان بفلوس بي 1000 ريال في الشهر يعني 12 الف في السنة طبعا غير الاختبار حق الهيئة ورسوم التصنيف ....ما اقول غير حسبي الله عليهم (حرامية)ورحت كمان ادراة الابتعاث قالولي انتم قسمي (الكيمياء الحيوية والاحياء الدقيقة مالكم شي في الصحة والاحقيها للعلوم الطبية وفي قرار بالكلام دا) الله يصيبوا حطمني(حسبي الله)
                    وفكري في التدريس ترى اختبار القدرات التقديم عليها في شهر 21/2/1432هـ لايفوتك
                    وشكرا على الموضوع الحلو والقيم...:sm203:

المشاركة الأصلية بواسطة A1M مشاهدة المشاركة
                      سلام عليكم اختي انا طالب احياء دقيقة ونفس المشكلة توجهني من سنتين من تخرجي وكانت مشكلة في الخطاب وبعدين اول امس جبت الخطاب من الهيئة ولازم تدريب سنة ولازم يكون في مستشفى حكومي ولا يقبل في الاهلي انا بنفسي رحت لهم وترى صار كمان بفلوس بي 1000 ريال في الشهر يعني 12 الف في السنة طبعا غير الاختبار حق الهيئة ورسوم التصنيف ....ما اقول غير حسبي الله عليهم (حرامية)ورحت كمان ادراة الابتعاث قالولي انتم قسمي (الكيمياء الحيوية والاحياء الدقيقة مالكم شي في الصحة والاحقيها للعلوم الطبية وفي قرار بالكلام دا) الله يصيبوا حطمني(حسبي الله)
                      وفكري في التدريس ترى اختبار القدرات التقديم عليها في شهر 21/2/1432هـ لايفوتك
                      وشكرا على الموضوع الحلو والقيم...:sm203:

والله انا تعبت ووكلت امري لربي بس عندي سؤال وين ادفع رسوم التدريب
                      لاني يوم رحت الهيئة مااعطوني ولا شئ قالوا لي روحي اتدربي بعدين تعالي ويوم رحت مركز التدريب والابتعاث قالوا لي وين خطاب الهيئة وادفعي الرسوم قلت لهم مااعطوني شئ قاموا حزنوا علي واخذوا اوراقي وقدمت في الملك فهد وقالوا نرد لك وطبعا سحبوا علي بعدين قعدت وراهم قالوا لي دورك بداية يناير والله مدري صاددقين ولا لا

حسبي الله ونعم الوكيل :sm204:

المشاركة الأصلية بواسطة سكروز مشاهدة المشاركة

والله انا تعبت ووكلت امري لربي بس عندي سؤال وين ادفع رسوم التدريب
                        لاني يوم رحت الهيئة مااعطوني ولا شئ قالوا لي روحي اتدربي بعدين تعالي ويوم رحت مركز التدريب والابتعاث قالوا لي وين خطاب الهيئة وادفعي الرسوم قلت لهم مااعطوني شئ قاموا حزنوا علي واخذوا اوراقي وقدمت في الملك فهد وقالوا نرد لك وطبعا سحبوا علي بعدين قعدت وراهم قالوا لي دورك بداية يناير والله مدري صاددقين ولا لا

حسبي الله ونعم الوكيل :sm204:
                        السلام عليكم

الله يعين ع ذا التدريب

انا مثلك قدمت ع الملك فهد بعد محاولات مع اخوي عشان يقبل اني اتدرب في
                        مستشفى واخذ اوراقي الاربعاء واعطاه موعد السبت ومدري ايش صار للحين

ترا ان قدمت في شهر 11 تقريبا قالي تعالي في شهر محرم او صفر
                        الحين مكتفين يعني تقريبا في يناير يبدون الدفعه الجديده ..

الله يسهل لنا يااارب ..

يعمل...
                        X