إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السنة الثالثة في انتظار الوظيفة .. لماذا؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السنة الثالثة في انتظار الوظيفة .. لماذا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: انا سعيده بانضمامي اليكم اليوم وارجوا ان تقبلوني اخت لكم وهذا اول موضوع لي ......... باختصارانا اخصائية مختبر من جامعة الملك عبد العزيز تقنية المختبرات الطبية تخرجت عام 2007 وانهيت الامتياز في العام 2008 وقدمت في الديوان بعد تخرجي ولم يكن هناك رد ابدا حتى اليوم وانا الان انتظرت سنتين وخمسة اشهر وذهبت الى الديوان بالامس فاخبروني ان رقمي 417 وان مجمل العدد للمتقدمين هو 563 وقد تم توظيف منهم اثنان فقط فكانت صدمه كبيرة لي وبكيت من قلبي فبل ان ابكي من عيني انتظار سنتين ونصف ولازال رقمي 417 هل منكم يااخواني من هو مثلي؟ ....... وهل هناك من توظف من نفس كليتي وكم مدة انظاره؟ ......... هل جائته وظيفة في منطقة بعيده؟........... مالذي يجري في الديوان انا لا افهم ؟ ............. هل احتاج الى خمس او عشر سنوات حتى ياتي رقمي؟ ارجو ان تفيدوني ولا تبخلو علي بالمعلومة.......... حفظكم الله جميعا
    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

استغفر الله العظيم واتوب اليه

طيب اختي ممكن سؤال ؟؟؟

كم معدلك ؟؟

ماهي المناطق اللي اخترتيها ؟؟

انا سنة امتياز وجتنا وحده من ام القرى مالها الا 11 من يوم تخرجت ,,

المختبرات الطبية المفروض على طول تاخذين البطاقه وتتوظفين .. فيه شيء خطأ لازم تتأكدين .. الله يعينك

تفضلي في ليبيا الوظائف موجودة والراتب فوق الريح

لا تشكيلي ابكيلك:sm184::sm184:

رَضيتُ بِما قَسَمَ اللَهُ لِي ........ وَفَوَّضتُ أَمري إِلى خالِقي

كَما أَحسَنَ اللَهُ فيما مَضى ......... كَذَلِكَ يُحسنُ فيما بَقي

شكرا لكم معقولة اخت ورق عنب 11 يوم ماشالله يمكن واسطة معدلي موبطال 3.9 من 5 اتمنى الاخوة اللى توظفوا يفيدوني ............

اخ البدر اتمنى اعرف تجربتك شكلك عانيت مثلي

2 من 563:sm177: خوفتينا من الديوان
                اما بالنسبة لكم (النساء) الى اعرفو انو التوظيف مفتوح طول العام (مباشر )
                والله يوفقك وسهل امرك

اي والله لاتشكيلي فبكيلك...

انا اربع سنوات وثمانية شهور في انتظار الفرج .... ولازلت عاطل حتى وقتنا هذا

بالرغم من توفر جميع الشروط من تصنيف وغيره

ارجو للجميع التوفيق .... لاتشكيلي فبكيلك
                  اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

والله يا اخ مستفسر لا تستنا الديوان واتدرب في اماكن مطلوب فيها وظايف اذا كنت تدرس خطط لمستقبلك من الان واذا اتخرجت خذ خبره .......... والله يوفقك ونحنا الفيميل ترا مافي فرق عنكم رحت الديوان قالت لي الموظفة لازم الين يفتح التقديم الانترنت مافي شي مفتوح طول السنه ونظام التوظيف عندهم بطئ جدا جدا ......... وانا قريت موضوع هنا في المنتدى انو مكن يخلوه مباشر في الشهور الجاية ......... والله اعلم

اماالنسبه لبكالوريوس احيا دقيقة صراحة تحطيم يعني في السنة الخامسه الان طيب اسال كم رقملك ووين واصل دورك الله يوفقك ........ وبشرنا

انا رحت للديوان ورقمي هو ماتغير لاقدم ولا أخر سألت موظف قالي بالنسبة لكم ياحقين الأحياء الدقيقة فتعيينكم متوقف ولالكم مسميات وظيفية لانو الصحة مانعة توظيفكم وتعيينكم , ولازال موضوعوكم متعلق عند المقام السامي ( هو قال مقام سامي والا ماقال ) انحشت .. لاني عارف القصه لتخصصنا ...مالنا الا الوظائف التعليمية طبعا بالمفاضلة بعد سبع تخصصات اللي هي احياء عامة وتطبيقية ونبات وحيوان ووووو تخصصنا اخر شي بالمفاضلة

الزبده ياغلا الديوان شايله من دماغي .... حبيت اعطيك واعطي اعضاء المنتدى نبذه بسيطه عن الوضع اللي صاير لنا بالديوان ... تقبلو تحياتي وفائق احترامي
                      اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

رحت وحاولت .. مافيه اصلا , التوظيف لتخصصنا متوقف ولا لنا تعيين ولا مسميات وظيفية
                        بعد المشكلة اللي صارت مع وزارة الصحة , والى الان الموضوع عند المقام السامي
                        وانتظر لين يجيك الربيع بعد 10 او 15 سنه , مثل سالفة معلمات المعاهد بعد 12 سنه نزل قرار الملك بتعيينهم على ثلاث دفعات ....
                        يعني لو نقول بعد 10 سنوات يجي القرار , بيكون عمري حول الاربعين سنه ياسلاااااااااام

اختي
                          التقديم على الديوان العام الماضي للفيميل كان عن طريق التوظيف المباشر
                          وهذا رابط الاعلان في الديوان

الرابط

بكالوريوس احياء دقيقة معليش ايش هي المشكلة اللي صارت للوزارة ياليت تقولي عليها ماني فاكره حتى ماكنت متابعة النت كتير....... طيب ليش انت واصحاب تخصصك ما تشتكو وتسووا لهم فوضى في الصحافة والله مشكلتكم كبيره وانا سمعت انوا ممكن تشتغل مدرس كمان لو درست دبلوم تربوي ترا التدريس رواتبهم حلوه ........... انا وصحباتي نفكر جديا انو نروح ديوان المظالم يمكن يساعدونا ويمشوا دفعتنا
                            المهم والله انا حسيت فيك وفي مشكلتك لاني زيك عاطلة عن العمل والناس يحرجوني باسالتهم وانا مااحب اشوف الشفقه في عيون الناس هذا الشي يجرح والله انا عارفه انك مقهور لكن لا تستنى الوزارة الين يحلوا مشاكلهم كمل دراستك ماجستير او قدم في جامعة جازان فيها معيديه وفيها وحده من كلية العلوم معيده في كلية العلوم الطبية التطبيقية وهذا الشي قبل سنتين دحين صراحة ما اعرف كيف الوضع بس انت رجال وتقدر تروح اي مكان اهم شي تعيش وانت مثبت نفسك ............ اسفة طولت عليك ارجو انك ترد عليا ......... مشكور

وبالنسبه للاخ مستفسر ما فتح معايا الرابط.... لكن شكلو فاتني ويمكن هذا سبب تاخري انا وصحباتي اذا كان على رتبة اخصائي وحروح الديوان اسال على الشي هدا........ ومشكوووووووور

تعرفي أختي هل أختصاص عندنا بسوريا ألو فرص عمل كبيرة موفقة سواء حكومي أو خاص
                              أختصاصك حلووو كتيرررررررر بالتوفيق

يعمل...
                              X