إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يريد وظيفه فني مختبر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمن يريد وظيفه فني مختبر

لمن يريد وظيفة فني مختبر فى الرياض يرجى ارسال CV.

طبعا لا يشترط خبرات الاهم الاخلاق والانتظام فى العمل.

الوظيفه فى مستوصف خاصز

وربنا يرزق الجميع.

يا شباب اللى موظف ويعرف احد عاطل يا ليت يدله على الموضوع هذا او يرسلى رساله على الخاص او يعطيني رقم جواله وانا اتصل عليه واي استفسار انا تحت امره واي مساعده راح اكون متواصل معاه وما ابي منه الا دعوه فى ظهر الغيب..

بانتظاركم يا أخوان.

اهلا اخوي ,, انا خريج كلية صحية ثلاث سنوات ونص ,, ممكن تدلني على المستشفى والا ارسل لك السي في والا وش الدبره ... الحقنا

هلا اخوي الاسطوره انا فنى مختبرات طبيه وابي اقدم على هالوظيفه لي تقول عنه كيف الطريقه او عطنى رابط مسشتفي علشان اقدم عليهم ؟؟

مرحبا..اخوي الاسطوره انا خريجة بيوكمستري ممكن تعطينا ايميل او رابط نرسل عليه الcv
          وايش اسم المستوصف .. وشكرا

الاخ الاسطوره أخوك من مصر خريج معهد فني خبرة سبع سنوات أحتاج للرابط لارسلا ال C.V

اخوي فارس وحسن حاولت ارسل لكم رسايل خاصه ما قدرت لان انتو غير مفعلين الخدمه هذى لكن فعلوها وراح اعطيكم المعلومات الكامل وطريقة التقديم وربنا يوفقكم

أخوي darwesh Amir الوظيفه للسعوديين ونتمنى لك التوفيق فى مكان احسن من هنا

انا دارسة هون بس مو سعودية ..
                لو في مجال ياريت تخبرنا ...

ثاااانكس

اهلين اختي انا اعطيتك المعلومات واذا فيه شي راح نتصل عليك واذا فيه من زميلاتك متخرجين خليهم يقدموا.

وبالتوفيق

الحين انت رفضت الرجال الي من مصر ووافقت على البنت وش معنى بما انها ماهي سعودية

اخوي انا رفضته لعدة اسباب اول شي هو فى مصر ولو راح اسوي مقابله راح اظطر انى اسافر له وامور مثل ذى وثاني شي احتياج المختبر فى احد فروعنا يتطلب بنت لذلك تمت الموافقه المبدئيه ولو فيه بنت سعوديه على يدك اخوي وخليها ترسل السي في وما يصير الا كل خير

اها طيب الله يوفقك للاسف لااعرف بنات , طيب سؤال الراتب كم

اخوي ياريت تشيك على الخاص

انا بانتظار ردك وشكرا

اخوي الاسطورة اديني الايميل خليني ارسله cv لا هنت

أخوى مدريدي خلاص رديت عليك

أخوي ابو حسن ايميلي تلاقيه فى الصفحه الشخصيه موجود لانى اعتقد ان وضع الايميل فى المنتدى مخالف وبالتوفيق للجميع يارب

يعمل...
                              X