إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المستشفيات الجامعيه ام وزارة الصحه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة hug man مشاهدة المشاركة
    اول شئ السلام عليكم
    وعلى البركه الوظيفه وعقبال عندنا وعند العاطلين كلهم
    ومشكور على الرد بس حبيت استفسر مو شاغلني الا عملية النقل
    هل بامكاني النقل الى مستشفى جامعي اخر او اجلس طول عمري بهالمستشفى ؟

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ....

النقـــل ياطويل العمر صعب جدآ جدآ ويكــأد يكون مستحيل في بعض الآحيــآن , { حسب كلام من يهمهم آلآمــر } لآنك رآح تكون على ملآك وزارة التعليــم العــألي , ونقـــل من وزارة لـ وزارة صعــب جدآ جدآ , والنقـــل بين المستشفيات الجــأمعية , يكون حسب مو افقة رئيسك المبــآشر , يعني إذا قال لك وهي الكلمه الاغلب في هذا الوضع , { مصلحة العمل تمنعك من النقل } وإذا جبت لك عذر ورجـأل سنعت امورك , يكون قدامك خيار واحد , هو أنك تجيب لك رقم من مستشفى جامعي اللي انت ناوي تنقل عليه , لانهم ماينقلونك إلا انك تتنازل عن رقمك اللي حصلت عليه عندهم , عشان يجيبون عليه موظف غيرك , بس انا انصحك انك تحصل على خبرهـ لا تقل عن خمس سنين في الجامعي , بعدهـأ قدم استقاله , راح تكون ممنوع من التوظيف على الحكومي حتى تعدي فترهـ الاستقاله يعني الظاهر انها سنه , بهالوقت , شغل نفسك بالتشغيل الذاتي خصوصا انك رجال خبرتك قويه , لا تقدم استقالتك حتى تسنع امورك , بعدهـأ قدم على الديوان من جديد , وأن شاء الله راح تكون من المقبولين{ على وزارة الصحه } ... آسف ع الاطــأله ...

المشاركة الأصلية بواسطة بدر الشمري مشاهدة المشاركة
      اول شي مبروك

وثانيآ اقضب ارضك ياخوي

أنشاء الله تكون طول عمرك هناك

وبعدين تعال متى أفرزو النتايج المستشفى الجامعي ؟؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟؟

الله يبارك فيك آخ بدر الشمـــري , أنــآ قآضب آرضــــي , والدليل أني جــالس ع الآرض وآكلمــك من ـألآبتوب المتــواضع , ومــأ كلمتك لآ سلكي من السمــأء , وبعدين يا بدر لا تتفاول علي اني اكون طول عمري هنـــأك ,لآنهــأ دعــوه ماتسر لا عدو ولا صديـــق , ودي إني اكون عند شيبـــأني الله يطول بعمــأرهم , والنتائج مفرزهـ لهـأ اكثر من شهرين الله يطول بعمرك , وهذا رابط الخبـــر,,......

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...1019378478.htm

الله يطولي بعمرك والله احلى توضيح

اهلا وسهلا اخي هوق مان ..

الله يساعدكم جميعا

وطبعا انا ارسلت لك رسالة على الخاص لكي نتواصل معاك اخوي وشكرا لك

انا رديت لك برساله على الايميل

يعمل...
            X