إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امتحان هيئة صحة أبوظبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخت دينا السلام عليكم امتحنتى ولا لسا ولو امتحنتى الامتحان كان كيف وهل انتى قدمتى عن طريق الpersonal vue ولا لا لانو انا مشيت ليهم فى شهر 2 وقالو تانى التقديم منها فقط ارجوك افيدنى ولو قدمتى منهم الاواراق المطلوبة هى نفسها الى انتى قلتيها ارجو الرد وجزاكى الله الف الف الف خير

طيب بالنسبه للمختبرات الطبيه متى الامتحان:sm182:

اما بالنسبة للكتب فانا سمعتا انها 4 كتب جاية من بريطانيا وانا حاتحصل عليهم الاسبوع الجاى انشاء الله والبنت الى امتحنت منهم نجحت وقالت 3ارباع الامتحان منهم بالمناسبة انا قاعده فى ابوظبى هسى

اخت اماني انا لسه ما امتحنت انا اليوم بس شفت الامتحان نزل لانو امبارح شيكت الويب سايت و كان مافي ... بس انا قبل كده رحت على الهيئه و قالو لي ما محتاج اوراق بس اعطوني الويب سايت حق الpearsonvueو قالي انو بس تسجلين للامتحان و بعد ما تنجحين تجيبين النتيجه و تكملي اجراءات الترخيص .. لكن على ما اظن انو بعد ما تنجحين تاخدي النتيجه و الاوراق الكتبتها حقت الخبره و الصور و الشهادات بسش بكره بتاكد عزيزتي

طيب يا اماني انا برضو في ايوظبي ... و نشوف انا عندي الكتاب ده خلاص يبقى نتواصل

يادينا انابرضو بكر ه ماشة الهيئة

اسمعينى يادينا انا مشيت ليهم قبل كده وعملتا الى انتى قولتيهو ده كلو ورسلو لى الرسالة وفيها يوزر نيم وباسوورد موقتات وبعدين تخشى بيهم وتعملى انتو باسوورد بس جديد وتانى حيخش معاك عادى وانتظرتا وماردو ومشيت تانى وقالو لى اطبع الايميل الجاكى ده وجيبى معاهو 600 درهم وتعالى كاونتر 13 اول كاونتر على يدك الشمال فى الهيئة وبكره ماشة وشايلة معاى القالو ده وربك يسهل

يا دينا وصلتنى الارقام انتى بكرة حتمشى الساعه كم

هل امتحان المختبرات الطبيه عنده مواعيد معينه ارو الرد ياجماعه الخير

اكيد عندو مواعيد معينة بس قبل المواعيد فى اجراءت لازم تتعمل وبعدين تحصل على المواعيد

انا رسلت ليك رقمي ... طيب انا برضو زمان رسلت و رسلي اليوزر نيم مؤقت يعني اشيل معاي الايميل ده و القروش و امشي

همشي الصباح تقريبا و انت ؟؟؟

انا في السودان وعايزه امتحن بس ماعارفه اعمل ايه او الخطوات ايه

اقري اول صفحه و هتعرفي الاوراق المطلوبه طبعا كلها لازم تكون مكوثقه من الخارجيه في السودان و السفاره هناك .. و تشوفي مواعيد الامتحان و تجي تمتحني و لما تجي ان شاء الله خليك في تواصل عشان اوريك الكتب و انا زكرت منها واحده

والمواعيد اعرفها كيف

يعمل...
                                X