إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امتحان هيئة صحة أبوظبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

pearsonvue.com/haad تمشي على الافيلبل تيست و تختاري ال haadmlt و ممكن تمشي موقع الهيئه فيهو معلومات haad.ae.com

تمام شكرا ليك كتير

السلام عليكم
        انا سمعت انو التقديم ابتدأ وانا ماشه بكره ان شاء الله اقدم عن طريق مطبعه الشهد فى ابوظبى وقالو انو الطريقه ساهله قالو لى اجيب صوره من الجواز و350 درهم واجى وعايزه اسأل اذا ال Pearson vueهو اللى بتجى منو امتحانات الهيئه فى السعوديه ولا لا

شكرا يا سماح جد ساعدتينا بالمعلومه دي انا برضو مشيت لمكتبه الشهد و سجلت للامتحان يوم 27/3 و مشيت للمكتبه شهد في شارع النجده مقابل سينما الوطنيه في ابوظبي و بالتوفيق للجميع

شكرا يا سماح جد ساعدتينا بالمعلومه دي انا برضو مشيت لمكتبه الشهد و سجلت للامتحان يوم 27/3 و مشيت للمكتبه شهد في شارع النجده مقابل سينما الوطنيه في ابوظبي و بالتوفيق للجميع

الحمد لله ى دينا ربنا يوفقنا كلنا ان شاء الله
              انا سودانيه مقيمه فى الامارات
              وقالو فى امتحان اسع كمان يوم 17لكن انا حسجل بتاع يوم 27 ومفكره امشى مركز الامتحان يوم 17 واشوف الاسئله الجاتهم عشان الطريقه دى جديده هم اول ناس حميتحنو بيها

اسي انا في السودان امتحان يوم 27 اسجل ليه كيف ودخلت الموقع مامعلن عنه

خساره شكله مافي حد اون لاين

تحياتي للجميع
                    واخيرا ياسماح اتحدد الامتحان الف مبرووووووووووك وعقبالنا

اختي الفي السودان لازم تجي ابوظبي و تحددي الامتحان و الدفع بكون بي فيزا كارد او اي شي من الشركات التبعهم

Enter your Health Authority - Abu Dhabi, if available:اها اكتب شنو في لخانه ده

السلام عليكم
                          اذا فى زول امتحن امتحان ال pearson vueينزل لينا الاسئله عشان نستفيد او يورينا نقرأ من شنو

hard luck bas brdo rbna karem

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف النور مشاهدة المشاركة
                            شكرا لكم علي هذه المناقشة الجميلة
                            الأخت دينا ربنا يوفقك في الإمتحان
                            بسأل هل أمتحنتي؟ أم لا
                            وحاولي تستفسري من كل الكتب اللي يمكن نعتمد عليها في الإمتحان
                            yousif
                            السلام علييك و الله يا جماعه للاسف انا ما نجحت في امتحان ابوظبي ... هو الامتحان ما صعب و للتصحيح للمعلومات كتاب NCA ما جا منو اب سؤال لكن انا متاكد جدا جدا انو في كتابين لو قريتهم كويس هننجح بإذن الله

BOR study guide
                            clinical review for clinical laboratory
                            و الحمد لله على الاقل عرفت افيدكم تركزو على اي كتب و انا كمان عرفت اركز على شنو وربنا الموفق و مبرووك للنجحو

يا شباب المختبرات .... لو عندكم فكره امتحان هيئه دبي بيجي من ويييين و بسالو شنو بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز افيدوني .... طبعا ما حابه اصدمكم ... لو عايزين تمتحنو امتحان وزاره الصحه لازم اول تودو صوره من شهاداتكم لسفاره السودان عشان يتاكدو من انها ما مزوره و ناس السفاره لحد ما يودوها السودان و تمشي الخرجيه و من الخارجيه للتعليم العالي و من التعليم العالي للجامعه ... طبعا ماف داعي اذكر الجرجره حقت الورق في السودان كيف و الحمد لله يعني لحد ما تصل تاني و تستلمه ما اقل من شهر و بعد ما تجي تدفع خمسين درهم و تمشي مكتب التعليم العالي في ابوظبي و تملا فورم و تجيب شهاداتك و جوازك و الورقه من السفاره لاااااااازم و بعدين بتاخد يومين بس و بشتغلو بس احد و تلات و خميس ... لاحظتو هنا بتاخد بس يومين و فب السودان شهر و برضو الحمد لله بس بلييييييييييييييييييييييييييييييز لو عندكم فكره عن امتحان دبي اتمنى تفيدوني امتحاني الاسبوع الجاي ودعواتكم

موفقة بإذن الله

يا دينا ربيع ربنا معاكي وموفقة بإذن الله, أتمني أساعدك لكن ماباليد حيلة
                                دعواتنا معاكي

يعمل...
                                X