إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امتحان هيئة صحة أبوظبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

al salam alikom... i am a dentist living in jordan... i want tp apply for abudhabi+dubai exams, but i don`t know what books i have to study or what type of exams or questions they gunna ask!!! plzzzzzzzzzzzzz some one help me how to know the system or the books(references
    deeeennnaaaaaaa can u help me if u r going to apply soon?
    plz guys i am very happy that i found ur site.. plz help me how to make it easier ?!!
    thx alot for every one can help..WAITING FOR ANY REPLYYYYYYYYYYYYYY

المشاركة الأصلية بواسطة ديناربيع مشاهدة المشاركة
    يا شباب المختبرات .... لو عندكم فكره امتحان هيئه دبي بيجي من ويييين و بسالو شنو بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز افيدوني .... طبعا ما حابه اصدمكم ... لو عايزين تمتحنو امتحان وزاره الصحه لازم اول تودو صوره من شهاداتكم لسفاره السودان عشان يتاكدو من انها ما مزوره و ناس السفاره لحد ما يودوها السودان و تمشي الخرجيه و من الخارجيه للتعليم العالي و من التعليم العالي للجامعه ... طبعا ماف داعي اذكر الجرجره حقت الورق في السودان كيف و الحمد لله يعني لحد ما تصل تاني و تستلمه ما اقل من شهر و بعد ما تجي تدفع خمسين درهم و تمشي مكتب التعليم العالي في ابوظبي و تملا فورم و تجيب شهاداتك و جوازك و الورقه من السفاره لاااااااازم و بعدين بتاخد يومين بس و بشتغلو بس احد و تلات و خميس ... لاحظتو هنا بتاخد بس يومين و فب السودان شهر و برضو الحمد لله بس بلييييييييييييييييييييييييييييييز لو عندكم فكره عن امتحان دبي اتمنى تفيدوني امتحاني الاسبوع الجاي ودعواتكم

المشاركة الأصلية بواسطة ديناربيع مشاهدة المشاركة
      يا شباب المختبرات .... لو عندكم فكره امتحان هيئه دبي بيجي من ويييين و بسالو شنو بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز افيدوني .... طبعا ما حابه اصدمكم ... لو عايزين تمتحنو امتحان وزاره الصحه لازم اول تودو صوره من شهاداتكم لسفاره السودان عشان يتاكدو من انها ما مزوره و ناس السفاره لحد ما يودوها السودان و تمشي الخرجيه و من الخارجيه للتعليم العالي و من التعليم العالي للجامعه ... طبعا ماف داعي اذكر الجرجره حقت الورق في السودان كيف و الحمد لله يعني لحد ما تصل تاني و تستلمه ما اقل من شهر و بعد ما تجي تدفع خمسين درهم و تمشي مكتب التعليم العالي في ابوظبي و تملا فورم و تجيب شهاداتك و جوازك و الورقه من السفاره لاااااااازم و بعدين بتاخد يومين بس و بشتغلو بس احد و تلات و خميس ... لاحظتو هنا بتاخد بس يومين و فب السودان شهر و برضو الحمد لله بس بلييييييييييييييييييييييييييييييز لو عندكم فكره عن امتحان دبي اتمنى تفيدوني امتحاني الاسبوع الجاي ودعواتكم
      طيب انا الورقه حقت السفارة استلموها لي اهلي في ابوظبي
      ولما مشو التعليم العالي قالو ليهم لازم اجي بي نفسي
      هل الكلام ده صاح

طبعا لازم تجي تقدم اوراقك بنفسك لانو في ورقه لازم تملاها فيها الاختام الخروج و الدخول في جوازك عشان يتاكدو من وجودك اثناء الدراسه الجامعه

السلام عليكم
          أي شخص يريد الحصول علي كتاب البورد الأمريكي
          BOC study guide
          يتصل علي هذا الرقم 00249925471171

السلام عليكم
            أي شخص يريد الحصول علي كتاب البورد الأمريكي
            BOC study guide
            يتصل علي هذا الرقم00249925471171

المشاركة الأصلية بواسطة samah mohammed مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              انا سمعت انو التقديم ابتدأ وانا ماشه بكره ان شاء الله اقدم عن طريق مطبعه الشهد فى ابوظبى وقالو انو الطريقه ساهله قالو لى اجيب صوره من الجواز و350 درهم واجى وعايزه اسأل اذا ال Pearson vueهو اللى بتجى منو امتحانات الهيئه فى السعوديه ولا لا
              لو سمحتى ياسماح ممكن اعلرف ايه الاوراق اللى انتى احتاجتيها عشان تقدمى فالامتحان والكتب اللى ذاكرتى منها وياترى امتحنتى ولا لا وعملتى ايه فالامتحان وياريتى تردى عليا لان شكلك مصريه فاوراقنا هتكون واحده

لو سمحتو اي معلومة عن امتحان وزارة الصحة دبي كتب معينة امتحاني قريب

السلام عليكم انا برضو عايزه حد يوريني مصدر اقرا منو لامتحان mohعليييييييييكم الله انا ممتحنه الاتنين الجاي ومالقيت اي زول يديني حاجه اواسم لي كتاب اومرجع اقرا منو الله يفتحها عليكم انا جيتت من السودان عشان امتحن وادعو لي معاكم ربنا يوفقني

لو سمحتو ياجماعه
                    لوفى حد مصرى امتحن امتحان ابو ظبى يرد عليا ويقولى الورق المطلوب والكتب اللى ذاكر منها ضرورى

اخت دينا ارسلت لكي كذا مرة رسالة اعتقد امها لم تصلك
                      انا مقبلة على امتحان وزارة الصحة بدبي بليييز هل لديك اي معلومات عنه اوموذذج اسئلة وسمعت ان الامتحان جدا صعب صح لو انشالة اكون غلطانة وشو معلوماتك عن امتحان الشفهي تخصصي مختبرات جنرال

السلام عليكم
                        خواتي واخواني اعضاء المنتدى عندي امتحان قريب mohهل احد عندي اي نموذج اسئلة تخصص جنرال مختبرات وهل عدم معلومات عن الامتحان الشفهي عل هو بلعربي او بلانكلش وعن ماذا تكون الاسئلة الشفهية امتحاني بعد كم اسبوووع رجاء اذا في احد عندة اي معلومة ولو كانت صغيرة اكيد راح تفيد جزاكم اللة خير

يعمل...
                        X