إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن وظائف مستشفى دله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن وظائف مستشفى دله

اعزاءي ارجو الافاده
    اريد التقديم في مستشفى دله على التوظيف الذاتي ولكن سمعت ان لديهم امتحان 000000000اتمنى من الذي لديه خلفيه او اي معلومه عن الامتحان يفيدنا لان عندي صديقه قدمت وقالت لي الامتحان تعجيزي واللي يعرف نموذج الامتحان يعطينا معلومه عنه واتمنى الافاده للجميع

الأمتحان هو نفسه ماتغير من سنة يحطونه ويعتمد على الكولايتي كنتبرول وشبه تعجيزي يعني لو دخلتي الأختبار حقهم وعطيتهم الورق فاضي افضل مما انك تكتبين شي
    هم يقولون اللي مش فاهم الأجابة يتركها فاضية ومش لازم تعبي كل الخانات
    وطريقة التقديم بإمكانك الذهاب
    إلى شؤون الموظفين أو رئيس المختبر :sm169: :sm169:
    وبالتوفيق

مشكوراخوي على المرور والرد
      طيب لو عطيتهم الورق فاضي راح يوظفوني اكيد بقولو وين درست هذي
      عموما انا اصلا عندي رهاب من الامتحانات واحباط خصوصا اني ما عديت من امتحان الهيئه الا من ثاني مره وعلى حظي الامتحان كان مطابق لنموذج عندي
      مشكور مره ثانيه وربي يوفق الكل

ما أقصده
        جاوبي ع السؤال اللي مضمون جوابه وركزي على الكواليتي كنترول حق الكيمياء وكل المواد عموما
        من ناحية الرهاب المفروض يكون عندك ثقة في نفسك وقبل كل شيء تسألين ربي التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة Adviser_11 مشاهدة المشاركة
          ما أقصده
          جاوبي ع السؤال اللي مضمون جوابه وركزي على الكواليتي كنترول حق الكيمياء وكل المواد عموما
          من ناحية الرهاب المفروض يكون عندك ثقة في نفسك وقبل كل شيء تسألين ربي التوفيق
          اللي أعرفه إن دله التقديم عندهم عن طريق الإنترنت ( مايقبلون أوراق متقدمين من شؤون موظفين ويرفضون يقابلون أحد يجيهم دايركت للمختبر

وإلا تغير

تعرفين طيب يأخذون دبلوم مختبرات لأني سمعت إنهم يشغلونهم في سحب الدم فقط

ياليت تفيديني بارك الله فيك
          التعديل الأخير تم بواسطة KOKO; الساعة 04-02-2011, 02:51 AM.

بارك الله فيك

يعمل...
            X