إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تفضل العمل في مستشفى أم مختبر خاص أم مستوصف ولماذا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

افضل العمل بمختبر حكوووومي

ضمان للوظيفه والراتب / تنوع العينات / وتنوع المرضى بعد هههههههه

تحياتي

لأنني أنثى مختلفة..والولوج إلى أعماقي مرهق ..ولـ حواسي فوضى تضج بـ أحلامي التي لا يشبهها إلا أنا..

ولأنني اعلم جيدا كم أنا مختلفة جدا بـ جنوني و براءتي ... وكم هو عالمي غريب يعشق الاختلاف ويهوى التناقض ..

لــ//ــذا,,,

أنصحك بالحذر من عالمي او حتى مكان تواجدي ....

أحلـــــى دنيـــــا..

(هنا عالمـــي...)

الي يجي من الله حياه الله
      انا عن نفسي مارد شي

احلى دنيا
        ودي ادخل عالمك

حسب ما رأيت .. فإني ارى ان المستشفيات المتخصصه مثل مستشفى الملك فيصل التخصصي وأيضا المدن الطبيه مثل مدينة الملك عبدالعزيز ومدينة الملك فهد هي افضل بلا شك في ذلك .. والاسباب عديده وكثيرة بلا مقارنه مع القطاع الحكومي او غيره...

اذا كان السؤال ن ناحية علمية فانا افضل المراكز البحوث الانها يوجد فيها عينات متنوعه ومفيدة وتجعل عندك خبرة

صح ياللي فوقي رأيي من رأيك""

بس كيف نوصلهم

بالنسبة لي انا كا اجنبي عن المملكه افضل العمل في القطاع الخاص اولا رواتب طيبه وتاخذ خبره ممتازه وايضا العمل من حيث الدقه افضل من الحكومي وبعدين يمكنك تفتح مختبر خاص فيك اذا جمعت مبلغ ممتاز ولكل واحد وجهة نظر طبعا ياشباب انا خريج الهند بكلوريوس وخريج اليمن دبلوم عالي لوفي وظائف في الشرق او الغرب او الشمال او الجنوب رهن اشارتك

انا موظفه بمركز الابحاث بمستشفى الملك فيصل التخصصي الشغل حلو لكن جدا جدا متعب
                  بالنسبه لي افضل المستشفيات الحكوميه او بمختبر مستشفى تخصصي لكن الابحاث الله يفكني منها ههههه
                  الاخ فهد ايش تخصصك ممكن اتوسط لك عندنا :sm182:

العمل في مستشفى حكومي افضل لانة يضمن لك جميع الحقوق ولو كان ع مستوى متخصص

يسعدلي صباح الجميع
                      السلام عليكم والرحمة

موضوع جميل
                      والله عني انا من ايام التدريب وكنت طموحة ان تجيني وظيفة في مستشفى حكومي كبير وكانت من امنياتي وبعد مااتخرجت
                      جلست انتظر وانتظر واقدم واختبر ومقابلات شخصية ووو .... وحتى الان ماشفت شي والحمدالله على كل حال
                      بعدها فكرت قلت اشتغل في خاص عالاقل اكسب الخبرة وماانسى المعلومات والشغل حرام وبدأت ادور وادور
                      بس كنت ادور على خاص دوام واحد ( بسبب وضعي وظروفي ) ونادرا مايكون في وللان انتظر وانتظر ولا في شي والحمدالله على كل حال
                      هذي القصة معليش اذا طولت ولا ثقلت بالكلام لكن السؤال جا عالجرح .... الله المستعان

دعوااتكم
                      تحياتي :sm189:

(عجـــزنا عن النصـــر فلن نعجــز عن الدعـــــــــــاء )

انا افضل العمل في مستشفى حكومي لان الراتب مضمون بيه

انا افضل العمل بالمستشفيات الحكومية علشان بمده بنكتسب خبرات فى كل الأقسام وتكون دائرة المعرفة والتعارف كتيرة مثل معرفة عدد اكثر من الأطباء والزملاء
                          ==============وجهة نظر ==========

يالطيب كل واحد يبغى يشتغل حكومي بس لين مايجي الحكومي يأخذ وقت فمظطر تشتغل خاص ايا كان عشان الخبرة وتسلي نفسك

افضل العمل بمستشفى حكومي
                              لانه افضل من النواحي
                              كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع
                              دون ان ينتظر من احد ان يرفع راسه ويقول

شكرا

السلام عليكم لكل من العملين لذته ,ففي المستشفى تحصل على ما تبغاه من معلومات وعينات وفي الخاص يكون الدخل اكثر....

يعمل...
                                X