إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي ناس السودااااااااااااااااان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي ناس السودااااااااااااااااان

انا ح ‏
    امتحن ‏
    امتحان ‏
    التسجيل ‏
    الدائم ‏
    فيااااااااريت ‏
    لو ‏
    في ‏
    حد ‏
    امتحن ‏
    في ‏
    الانسجه ‏
    المريضه ‏
    يكتب ‏
    لي ‏
    طريقه ‏
    ونوع ‏
    الاسئله ‏
    histocayte

السلام عليكم بدايه امتحان التسجيل الدايم قالو اتغير بقى بالكمبيوتر ومفروض اول امتحان الشهر الجاي اما قبل كدا الامتحان بيعتمدو على البرسايد والمايكرو في الاسئله وامراض الدم وبسيط في الكيماء اما الهستو ماكان بيسالو فيهو اي سوال في امتحان الاورال عند حمزة توله

السلام عليم ... طبعا بعد اجازة المجلس الجديد الوضع اختلف حاليا الامتحانات متوقفة , بس في اجراء مثلا اذا انتي برة السودان او مسافرة ...الخ ومحتاجة للشهادة, ف في اجراء انك تقدمي طلب وترفقي شهاداتك ومستندات تثبت حوجتك وبتاخدي الشهادة ك إستثناء بعد ما يمضيها الامين العام.
      غير كدة مافي امتحان حاليا اما بانسبة للمتحان الجديد البعد شهر تقريبا ... بيكون حسب التخصص ف ح يمتحنوك في الهستو فقط
      اتمنى اكون افدتك وتمنياتي بالتوفيق

السلام عليكم , الامتحان في التخصص بس كلام جميل , بس يا عمر الامتحان paper ولا oral والمقر الجديد وين بالضبط ؟

تحياتي للجميع
          انا امتحنت السنه الفاتت الامتحان paperوoralكل التخصصات
          اماoralانشاء الله ماتكوني في مجموعة توله وانشاء الله مايكون في المجلس الجديد
          بالتوفيق انشاء الله

تحياتي , انت عارفه ياسماح قبل لحظه اتصلت بي صديقتي و هي حاليا في مقر التسجيل وقالت الامتحان في التخصص و امسكيوز و ح يكون بعد شهر , دعواتكم

السلام يا جماعه في اي زول خريج جامعه السودان 2003والله اشتقنا لاخبار الدفعه

السلام عليكم...
                عفوا انا ما حاقدر اقدم مساعدة لاني ما عندي معلومة والله للاسف بس حبيت افرض نفسي وانضم للعقد الفريد لاني حسيت بالانتماء ومنها اقول ليكم ادعو لي انا امراض دم وامتحاني الخميس الجاي وكلنا ندعي لي بعض كدة وربنا يكرمنا جميعا بالتوفيق قولو امييييييييييييييين

السلام عليكم
                  انا اتخرجتا 2007 وبعد التخرج عملتا الخدمة الوطنية سنة كاملة حتى اخدتا شهاداتي ووثقتها في لجامعة والتعليم العالي والسفارة السعودية بس انا اصلا مقيمة في السعودية وماعندي فكرة الناس من السودان بتقدم كيف فاتمنى اكون اديتك على الاقل نصف المعلومة البتبحث عنها ولو عرفتا حاجة عن التقديم دة نورنا معاك...ودعواتك

يعمل...
                  X