إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مذكرات أبورشاد 2010

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مذكرات أبورشاد 2010

تم نقل الموضوع الى سلسلة محاضرات 2010 الموضوع مثبت
    التعديل الأخير تم بواسطة AboRashad; الساعة 21-02-2011, 07:28 AM.

الف الف شكر اخوي ابو رشاد وربنا يكتب هذا في موازين حسناتك
    ما احد يقدر يشكك في نيتك يا دكتور واعمالك بالمنتدى اكبر دليل الله لا يحرمنا منك يارب
    احب الكلام الى الله
    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

شكرا لك اخ بو رشاد

الله يجزاك خير دكتور ابو رشاد

بس هذه المذكرات مو اللي درسناها عندك ؟ كيف تنزلها هنا وحنا دافعين لك فلوس عشان تدرسنا وتعطينا اسئلة

انا ما احسد اخواني واتمنى لهم الخير ولكن يابو رشاد عيب عليك تضحك علينا تاخذ منا فلوس وفي الاخير تنزل المذكرات وتقول منتشرة في مكاتب المملكة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا هي منتشرة في مكاتب المملكة ليه خليتنا ندفع لك المبلغ الكبير عشان ندرس عندك ؟؟؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

دكتور ابو رشاد

ما اقدر ارد علا رسالتك في الخاص لان مشاركاتي ما وصلت ل 10

يعني انت الان تنكر بان هذه الاسئلة ما درستها طلابك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقسم بالله العلي العظيم ياشباب اني دفعت للدكتور ابو رشاد 1500 ريال عشان يدرسني الهيئة ودرسني نفس الاسئلة التي نزلها الان في الموضوع

فيكف بالله ياخواني ياخذ مني مبلغ كبير زي هذا وفي الاخير ينزلها بالانترنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احكموووو ياناس بيننا بالعدل

والله اني لا ابيحك يادكتور ابو رشاد في ال 1500 ريال التي دفعتها لك

والمذكرات عندي التي شرحها ابو رشاد التي درستها عنده

ومن اراد ان انزل منها نسخ اصورها ما عندي مشكلة عشان اثبت لكم اني درست عند ابو رشاد

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

ثانيا انا لم ادرس لوحدي عندك حنا مجموعة شباب واخذت 1500 ريال من كل شاب

لقاء شرح هذه الاسئلة

فكيف بالله تضحك علينا ؟ بهذه الطريقة

والله لن يمر الامر على خير وسترجع فلوسنا التي اخذتها منا بغير وجه حق

وياخاون اعضا المنتدى انا والله لا احسدكم على وضع الاسئلة ولكن انا مقهور من داخلي اني دفعت 1500 ريال واخواني الذين درسو معي كل واحد دفع 1500 ريال ويقول لنا اسئلة حصرية لا تجدها الا عندي وفي الاخير ينزلها في الانترنت للجميع ؟؟؟ لماذا اذن ندفع نحن ؟

المشاركة الأصلية بواسطة AboRashad
              فى الاول قلت انى درستلك اسئلة غير الاسئلة دى والان بتقول انى كيف ادرسلك اسئلة وانزلها فى المنتدى لية بس الكذب ثم انى ما نزلتها الا لما وجدتها فى المنتدى راجع اسئلة شادى والشباب ثم انا البيجيلى مش بس يستفيد من الاسئلة فية شرح صح ولا عموما ما بحب اعلق كتير لكن الله اعلم بالنوايا

لا تلف القضية ابو رشاد

انا سالتك قلت لك : الاسئلة هذه مو اللي درسناها عندك ؟

بمعنى انها اليست هي التي تدرسناها عندك ؟

لا تلف السالفة وتدور يابو رشاد

ورجاء لا تكذبني انا ما غلطت عليك ولم اثل لك الفاظ نابية رغم انك تستحقها بنصبك هذا على الطلاب

اين الطلاب الذين درسو عند ابو رشاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليرو الاسئلة التي وضعها

اقسم بالله انها هي الاسئلة التي يشرحها لك اذا دفعت له 1500 ريال

حسبي الله ونعم الوكيل عليك يابورشاد

وصدقني ما راح نتركك وراح نشتكيك لدى الجهات

لانك قمت بعملية نصب علينا حنا المساكين بأخذ اموالنا بغير حق

وانا قلت لك اذا تريد ان انزل كم صفحه من المذكرات التي عندي عشان اثبت انها مذكراتك التي شرحتها لنا ما عندي اي مشكلة

فقط اختار الصفحه التي فيها شرح لك وانا سأقوم بتنزيلها

يا اعضا المنتدى يامن اطلعتو على الموضوع احكمو بيننا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسقاط واضح من يابو رشاد على بعض الاخوان
                  اتمنى ان تبتعد عن هذه الاشياء ان كنت فعلا تملك هذا الكم من الاسئله فالافضل ان تفيد غيرك ولا مانع ان تاخذ مقابل اما ان يكون المقابل مبلغ 1500 ريال فهذا ومع احترامي استغلال وتستخق ان يتم انزال المذكرات لان استمرارك بهذا الشكل له اثار فالطلاب فيهم الي يستطيع ان يدفع ومن لا يستطيع

بالاضافه الى نقطه مهمه وسؤال مهم كيف تحصل عل اسئلة الهيئه الجديده هناك امر يدعونا للسؤال فهل هذا الهام ؟؟ حتى تعلم الاسئله بالنص

اتمنى ان تصفي نيتك واذا حبيت تستفيد فارضى بالقليل والمتناول لدى الجميع

الاخ طارق العلي مالومك والله يعوض عليك المهم انك اجتزت الاختبار
                  تجميعة ملخصات واسئله مهمه لاختبار الهيئه

http://www.mediafire.com/?n2nrzow9ndi7nxg

: .. يامعشــر ( المتخاذلين ) .. ستبكون ( كالنســاء ) .. على مجد لم تحافظوا عليهـ ( كالرجــال ) .. :

يا شباب ابو رشاد هو ال منزل الاسئلة صح ومنزل حق 2009 ومنزل محاضرات صوتية مثبتة ايش تبون اكتر انا صراحة شايف انو ماقصر وال يبى يدرس عندة هو حر الرجال اسئلتة بالنص بس فى شى يا اخوان دى اسئلة 2010 وحنا فى 2011 اعتقد انو ما نزلها الا لانها هتتغير لانو نزل 2009 بعد ما تغيرت ترى انو بيسوى 2011 يعنى مككن ما تكفى هذة وغير محلولة

المشاركة الأصلية بواسطة AboRashad
                      غريب امركم والله اذا ما نزلت اسئلة الناس تزعل واذا نزلت مش عاجب عموما الكلام دة كلة لا يعنينى هجاوبك بس على سؤال مهم يا بوشا بخصوص ان اسئلتى تقريبا بالنص انا والحمد لله طلابى فى جميع انحاء المملكة سواء اكاديميات او كليات صحية فانا على اتصال بعدد كبير منهم تخيل لو كل واحد جابلى سوال كام يكون عندى والمهم مش فى الاسئلة اكيد سمعت المحاضرات الصوتية وعموما يا شباب انا اسف وما راح اسوى اى شى فى المنتدى واتمنى التوفيق للجميع
                      هذا انت تناقض نفسك بنفسك تقول نزلتها عشان الطلاب وفي ردك السابق تقول ما نزلتها الا بعد من انتشرت يعني انك نزلتها بعد ما صارت عند اغلب الطلاب :sm196:

والتناقض الثاني لما تسقط على الاخوان وانهم اخذوا اسئالتك ونسبوها لانفسهم

ولما سالتك من وين تجيب الاسئله قلت انه انا اجيبها من الطلاب والي موجودين هنا اغلبهم لما يختبر ينزل الاسئله الي جاته فلماذا تزعل وتقول انهم نسبوا الاسئله لهم ليش ما يكونوا هم عاملين نفس طريقتك

اخيرا الف شكرا لك ولاي واحد وضع اسئله
                      كانت وجهة نظر والاختلاف ما يفسد للود قضيه
                      تحياتي
                      تجميعة ملخصات واسئله مهمه لاختبار الهيئه

http://www.mediafire.com/?n2nrzow9ndi7nxg

: .. يامعشــر ( المتخاذلين ) .. ستبكون ( كالنســاء ) .. على مجد لم تحافظوا عليهـ ( كالرجــال ) .. :

المشاركة الأصلية بواسطة bosha11 مشاهدة المشاركة
                        اسقاط واضح من يابو رشاد على بعض الاخوان
                        اتمنى ان تبتعد عن هذه الاشياء ان كنت فعلا تملك هذا الكم من الاسئله فالافضل ان تفيد غيرك ولا مانع ان تاخذ مقابل اما ان يكون المقابل مبلغ 1500 ريال فهذا ومع احترامي استغلال وتستخق ان يتم انزال المذكرات لان استمرارك بهذا الشكل له اثار فالطلاب فيهم الي يستطيع ان يدفع ومن لا يستطيع

بالاضافه الى نقطه مهمه وسؤال مهم كيف تحصل عل اسئلة الهيئه الجديده هناك امر يدعونا للسؤال فهل هذا الهام ؟؟ حتى تعلم الاسئله بالنص

اتمنى ان تصفي نيتك واذا حبيت تستفيد فارضى بالقليل والمتناول لدى الجميع

الاخ طارق العلي مالومك والله يعوض عليك المهم انك اجتزت الاختبار

اخي بوشا الله يعوض الجميع لكن هذا ظلم اقسم بالله ظلم وعملية نصب ليست بالقليلة

ابو رشاد ثق تماما اني ما راح اخيلك وال 1500 ريال التي دفعتها ودفعوها لك الشباب سترجعها باذن الله الحمد لله البلد فيه شرطة وفيه محاكم
                        هذا ماهو موضوعنا

انت نزلت هذه الاسلة بعد ما نزل الاخ شادي البرنامج على طول

ليه ما نزلتها من قبله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تناقض نفسك بنفسك والنصب يمشي في دمك وكل شي تلف وتدور

اتق الله من دعوة المظلوم يابو رشاد اتق الله اتق الله اتق الله

يا بو رشاد دعك من خرابيط الشباب السعودى
                          والله ما يدرون شى
                          ما نجحت انا وخويانى الا بفضل الله ثم مجهودك
                          ما يدرون انو الاسئلة لو تغيرت من وين يحصلوها
                          والله ما فى حد يشرح زيك استفدت منك والله واسلوبك رائع يفهم
                          دى شهادة حق ما ابغى بها غير وجه الله

المشاركة الأصلية بواسطة nawafnaif22 مشاهدة المشاركة
                            يا شباب ابو رشاد هو ال منزل الاسئلة صح ومنزل حق 2009 ومنزل محاضرات صوتية مثبتة ايش تبون اكتر انا صراحة شايف انو ماقصر وال يبى يدرس عندة هو حر الرجال اسئلتة بالنص بس فى شى يا اخوان دى اسئلة 2010 وحنا فى 2011 اعتقد انو ما نزلها الا لانها هتتغير لانو نزل 2009 بعد ما تغيرت ترى انو بيسوى 2011 يعنى مككن ما تكفى هذة وغير محلولة

سؤال واحد لك وجاوب عليه

هل انت درست عند ابو رشاد ؟ وعطنا التاريخ

لا تقعد تدافع على عماها هكذا وانت ما تدري وش السالفه انا درست عنده قبل اسبوعين ونفس الاسئلة

تضحك علينا انت وهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكلمة اسئلة 2011 واسئلة 2010 ؟؟؟؟

حنا لسنا اغبياء لهذه الدرجة

المشاركة الأصلية بواسطة abozaid86 مشاهدة المشاركة
                              يا بو رشاد دعك من خرابيط الشباب السعودى
                              والله ما يدرون شى
                              ما نجحت انا وخويانى الا بفضل الله ثم مجهودك
                              ما يدرون انو الاسئلة لو تغيرت من وين يحصلوها
                              والله ما فى حد يشرح زيك استفدت منك والله واسلوبك رائع يفهم
                              دى شهادة حق ما ابغى بها غير وجه الله
                              اقوول الشباب السعودي الي ما يدري عن شي ما يمثله الا انت لوحدك

اكيد جاي تقول ان هذه اسئلة 2010 وليست 2011

يعمل...
                              X