إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاااااام وعاجل باتكلم في الاعلام والجرايد عن الهيئة وومماطلتها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هاااااام وعاجل باتكلم في الاعلام والجرايد عن الهيئة وومماطلتها

باطلع اتكلم عن تاخيرهم لي سنه الان قاعد ف اختبار التصنيف

ابغى اتكلم عن اللي بيصير منهم في التاخير لما نستنى موافقه الاختبار

ابغى مجموعه معايا عشان اتكلم تمام واحصائية كبيرة عشان يعرفو معاناتنا ياليت تقولولي بس كم لكم مستنين وقد ايش مماطلينكم مثلا انا لي سنه الان بعد الدراسة و 4 شهور مستني موافقه الاختبار الثالث وواحد له سنه مستني الشهادة شباب لازم نتكلم هذول بيسوو حاجات وياكلو فلوسنا ويماطلونا عشان مانتوظف ومحد يدري عنهم تدرو انهم بياخذو مننا ملايين

اللي يبغى يتفك ممن الظلم حقهم يراسلني هذا ايميلي *****

وهذا رقمي ***** وانا اتحمل المسؤوليه
    التعديل الأخير تم بواسطة فيصل; الساعة 25-02-2011, 02:52 AM. سبب آخر: يمنع نشر البريد الإلكتروني و ارقام الهواتف , المراسلة تكون على الخاص

السلام عليكم
    والله خطوه جريئه واتمنى ان اصواتنا توصل ونستفيد جميعنا وناخذ حقوقنا

اول حاجه بالنسبه للفرع الموجود بالدمام...موظف واحد يشتغل فقط(عسى ماشر)...البوفيه يشتغلو فيها 3 هنود على الاقل!!!

ثاني حاجه نروح من الساعه 6 ونص الى 7 للحصول على رقم وبعدين تنتظر دورك لما يجي (هذه جوازات)...مافي مشكله زحمه؟؟ الحل بسيط اي واحد يروح يعطيه رقم اليوم الفلاني والوقت الفلاني تجي...وحل ثاني تحجز بالنت(هذه صعبه شوي هنا) بس الله كريم

ثالث شي...انا حامل ماجستير مختبرات وتخصص نقل الدم والاعضاء ...اختبر في الكمستري ليش؟؟
    ياخي عاملين لي اختبار(هو لسه مو موجود) ولكن راح اختبر فيه قريب...اختبر اختبار اخصائيين ..وهذا كلام الموظف هناك...الاختبار مكون من جميع اقسام المختبر...

رابع شي..الان هناك نقله من اختبار الكتابي الى الكومبيوتر(تطور يعني) ولكن الاختبار الكتابي ليس موجود واختبار الكومبيوتر لسه ماشغلوه!!!! طيب يعني اجلس احط يدي على خذي مثلا؟؟؟

طبعا قال لي الموظف على راحتك تبغى تدفع رسوم الاختبار وانت وحظك...تستنى اذا اصدروه البرنامج دخلت الاختبار ولكن عندك مده 3 شهور فقط..واذا ماصدر البرنامج خلال الفتره ذي تروح عليك فلوسك...او هناك حل ثاني انك تشيك معاي بين فتره وفتره على هالاختبار اذا اصدروه او لا؟؟؟

قلت له خلال اشيك معاك...والله يستر
    والله مسخره ومهزله

والله يعطيك العافيه ياخوي

يعمل...
    X